مطعم هاكاسان أبوظبي يطلق تجربة غير تلامسية جديدة

مطعم هاكاسان أبوظبي يطلق تجربة غير تلامسية جديدة

بات بإمكانك الآن الاستمتاع بوجبتك في مطعم هاكاسان أبوظبي الآسيوي، دون القلق من انتشار العدوى عن طريق التلامس، بعد أن وفر لضيوفه قوائم طعام غير تلامسية من خلال مسح رمز الاستجابة السريع.

كما أن المطعم يطبق قواعد صحية صارمة، إذ يستقبل فقط 60% من طاقته الاستيعابية، كما أن العدد المحدد للطاولة الواحدة هو 4 أشخاص كحد أقصى. فيما يحرص على على اتباع التوجيهات الموضوعة لضمان سلامة الضيوف وفريق العمل، وذلك بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود.



ويستقبل هاكاسان أبوظبي طلبات الحجز على وجبات العشاء من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت، يلتزم بتطبيق سياسة تحديد مدة الحجز لثلاث ساعات، ما يتيح أمام أكبر عددٍ من الزوّار الاستمتاع بزيارة الوجهة وسط أجواء آمنة وخلال وقت كافٍ.

يجسد مطعم "هاكاسان" رؤيةً حديثةً للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة من الخيارات المفضلة وأصناف "هاكاسان" الحائزة على جوائز مثل أطباق ديم سوم الفاخرة والبط البكيني الذي يحمل بصمة المطعم، فضلاً عن أضلاع العجل المقلية مع الفلفل الأسود. كما تتوفر قائمة "تيست أوف هاكاسان" وعروض المطعم الاستثنائية من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت بالتزامن مع مواعيد افتتاح الوجهة المميزة. ويضمن المطعم تقديم تجربةٍ مفعمةٍ بالخصوصية والدفء من خلال مساحاته الخاصة التي يمكن حجزها في وقت سابق.

للحجز والاستعلام: 7739 690 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو: بعد سنة من الاستخدام.. أفضل سماعات عزل ضجيج في العالم