حصص الطهو الخاصة بالأطفال تعود إلى واجاماما

حصص الطهو الخاصة بالأطفال تعود إلى واجاماما

أطلقت مطاعم واجاماما في الإمارات عرض الوجبة المجانية للأطفال، إلى جانب إعادة إطلاق فصول الطهو الخاصة بهم، والتي تقدم لهم المتعة والفائدة خلال فصل الصيف.

فصول الطهو المخصصة للأطفال ستعود يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 11 صباحاً حتى 12.30 ظهراً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عاماً، مدة هذه الفصول 90 دقيقة ويقوم بإدارتها الطاهي الخاص بواجاماما.



وسيحظى الأطفال الصغار خلال هذه الحصص على بعض المرح التجريبي من خلال المساعدة في إعداد الطعام مما يشكل فرصة مثالية لتعليم الأطفال أهمية الطعام الصحي الشهي وطرق تحضيره ومعرفة المكونات الصحية والمغذية، وتقنيات إعداد الطعام والطهي، بالإضافة لمعرفة جميع إجراءات الصحة والسلامة الهامة.

وسيقوم فريق واجاماما أيضاً بتوجيه الطهاة الصغار حول كيفية تحضير وتقديم عصير واجاماما المنعش وكيفية إعداد طبق من قائمة واجاماما الخاصة بالأطفال مثل دجاج كاتسو بالكاري أو الميني ياكي سوبا.



وإضافة إلى ذلك، سيحظى الأطفال بفرصة تذوق النكهات الطازجة للأطباق الآسيوية من واجاماما عبر حصولهم على وجبة رئيسية مجانية في دبي مول ومارينا مول وأبوظبي مول و مطاعم الشارقة عند شراء وجبة رئيسية للبالغين بالسعر الكامل.



اخترنا لك: