قائمة صيفية إيطالية في تراتوريا توسكانا

قائمة صيفية إيطالية في تراتوريا توسكانا

باقة من أفضل الأطباق الإيطالية الشهية كشف عنها مطعم تراتوريا توسكانا في سوق مدينة جميرا، دبي، تتضمن تجربة برانش متميزة في عطلة نهاية الأسبوع وأمسيات مميزة وقائمة مُحسّنة من أشهى الخيارات.

تتضمن الباقة الجديدة مفهوماً جديداً بعنوان لا إيتاليا أتافولا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات لمدة ثلاث ساعات ابتداءً من وقت طلبهم الأول، في الفترة الممتدة من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً في أيام الجمعة والسبت.



تضم القائمة الجديدة أطباقاً مثل طبق أرانشيني دي ريزو (كرات الأرز المقلية مع صلصة البولونيز وجبنة البارميزان)؛ وطبق تارتار دي مانزو المتوسطي (تارتار لحم البقر والخضار المتبّلة وموس البارميزان)؛ ومجموعة مختارة من أطباق الباستا التقليدية، بما فيها سباجيتي ألا كاربونارا (سباجيتي مع صفار البيض واللحم المقدد وجبنة البارميزان)؛ وبينيه ألارابياتا (معكرونة بيني مع صلصة الطماطم والفلفل الحار)؛ ولازانيا ألا بولونيز (لازانيا محمّرة بالفرن)؛ بالإضافة إلى إمكانية اختيار الضيوف لمكونات البيتزا. ويحلو الختام مع إحدى أطباق التحلية اللذيذة مثل بانا كوتا وتيراميسو وتورتينو دي شوكولاتو (لافا كيك بالشوكولاتة).



أما أيام الأحد والأربعاء، فيتيح تراتوريا توسكانا لضيوفه إمكانية الاستمتاع بكمية غير محدودة (الأحد)، علاوة على كمية غير محدودة أيضاً من الباستا (الأربعاء)، كما يمكنهم طلب طبق من الجيلاتو الإيطالية بثلاث نكهات من اختيارهم مع الإضافات التي يفضلونها. ويقدم المطعم خلال هذه الأمسيات المميزة ثلاثة أنواع من الكوكتيلات المميزة (آبيرول سبريتز ونيجروني وبيليني) بالإضافة إلى كمية مفتوحة من عصير العنب الخاص بالمطعم، كل ذلك بأسعار مميزة.



ويمكن للضيوف من عشاق المطبخ الإيطالي الأصيل الاستمتاع بعروض الطعام الفريدة التي يتم تقديمها بجانب الطاولات، حيث يتم تحضير طبق المقبلات المتوسطي الجديد تارتار دي مانزو (تارتار لحم البقر والخضار المتبّلة وموس البارميزان مباشرة على الطاولة؛ وطبق أوراتا ألا ليجور إن كروستا دي باني (سمك الشبوط مع البطاطس والطماطم والزيتون في الخبز المقرمش) الذي يتم تقديمه أمام الضيوف. بينما تتم إضافة جبنة ماسكرابوني الكريمية الذائبة على التيراميسو مباشرة (جبن الماسكاربون مع بسكويت ليدي فينجر ومسحوق الكاكاو ).

وتتضمن الخيارات الأخرى مزيجاً من المقبلات والأطباق الرئيسية، مثل طبق إنسالاتا ديل كونتادينو (أوراق السبانخ الصغيرة وسلطة الكينوا واليقطين مع جبن الماعز)؛ وجامبيري آيليو أوليو إي بيبيرونشينو (الروبيان المحمّر مع زيت الثوم والصلصة الحارة والسبانخ)؛ وسالتيمبوكا دي بولو (الدجاج واللحم المقدد مع فوندو جبنة البارميزان والبصل المشوي).. وغيرها.



ويقدم المطعم أيضاً عروض الساعة السعيدة الإيطالية يومياً من الساعة 2 ظهراً حتى 8 مساء.

يفتح مطعم تراتوريا توسكانا أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 11:30 ليلاً دون الحاجة للحجز المسبق. كما تتوفر أطباق القائمة المُحسّنة للطلب عبر منصات التوصيل، مع حسومات بنسبة 30% على الطلبات من خلال منصة طلبات، و50% على أنواع البيتزا من خلال منصة ديليفيرو.



اخترنا لك: