مطعم كايتو البيروفي يتحول إلى مطعم دائم

مطعم كايتو البيروفي يتحول إلى مطعم دائم

تحول مطعم "كايتو" في وسط منتجع "جميرا النسيم" من مطعم مؤقت إلى مطعم دائم، لينضم إلى باقي المطاعم في جميرا النسيم، مثل "روك فيش" للشيف ماركو جارفاجنيني ومقهى الشاطئ الشهير "سمر سولت" الواقع على شاطئ المنتجع الخاص.

وكان مطعم كايتو قد بدأ كمنصة مؤقتة لتناول الطعام في أكتوبر الماضي، فقدم تجارب استثنائية وسط بيئة مفعمة بالهدوء والراحة، وإطلالات خلابة على الأيقونة العمرانية "برج العرب جميرا"، بأطباقه الغنية بالنكهات البيروفية واليابانية التي ابتكرها الطاهي كريستيان غويا.



واستوحى الطاهي كريستيان أفضل النكهات من المطبخين العريقين، الياباني والأرجنتيني، وجمع بينهما بأسلوب فريد من نوعه للطهي التجريبي، ليقدم قائمة أطباق تضم سيفيتشي الطازج، لفائف وقطع السوشي الخاصة، إلى جانب أطباق اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية اللذيذة، وذلك كله بأسلوب يجمع بين نكهات آسيا وأمريكا اللاتينية الأصيلة بأسلوب متميز.



ويمكن لزوار المطعم بدء تجربتهم بتناول الجمبري المشوي مع الصلصة الحلوة والحامضة، وميزو الباذنجان بالكراميل، ثم الاستمتاع بمذاق طبق ساشيمي المحضر بأيدي خبيرة، والأطباق الخاصة مثل سايكو ميزو بلاك كود، وطبق واجيو تاتاكي باللحم الأسترالي، وصدر الدجاج بالذرة مع صلصلة ترياكي الكمأة الفاخرة. واحتفاءً بفن "نيكاي" الذي يجمع بين النكهات البيروفية واليابانية، تتضمن قائمة الحلويات كعكة الأرز موتشي وتشيز كيك برلي مع شراب الماندرين أو الاسبريسو المثلج. وإضافة إلى الأطباق الشهية، يقدم المطعم مجموعة مختارة من المشروبات المستوحاة من النكهات اليابانية من تحضير خبير المشروبات في "كايتو".



ويتميز مطعم "كايتو" بتصميمه الفريد الذي تبرز فيه التموجات اللونية الهادئة، وجلسته المميزة في الهواء الطلق وإطلالاته الخلابة على شاطئ الخليج العربي والحدائق الوارفة والمسبح في المنتجع.

وتلتزم فنادق ومنتجعات جميرا جميع التوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وضمن مطاعمها العديدة، يشمل ذلك تدريب فرق العمل على ممارسات النظافة الصارمة، وارتداء الكمامات وقفازات في كافة الأوقات، إضافة إلى الخضوع لفحوصات منتظمة لدرجات الحرارة. إضافة إلى ترتيب الطاولات على مسافة مناسبة للحفاظ على معايير التباعد الاجتماعي، وتتوفر على الطاولات عبوات سائل التعقيم والمناديل المبللة المعقمة بحجم صغير.



اخترنا لك: