اختاري ما تشائين لعطلتك.. اسطنبول، باريس، أو الصين

اختاري ما تشائين لعطلتك.. اسطنبول، باريس، أو الصين

يعد الفندق المكان المناسب لقضاء الأعمال بالنسبة للبعض، فيما هو مجرد مكان للنوم عند آخرين.. لكن البعض يعرف أن الفندق هو أيضاً فسحة للمتعة والاسترخاء إضافة إلى كل ما قضاء كل ما يرغب به.

في هذا العرض السريع نقدم لك خيارات متعددة لبعض أفضل الفنادق.

عجوة سلطان أحمد
جوهرة معمارية فريدة في قلب العاصمة التركية، أضافت إلى تميزها تميزاً بإطلاقها منازل مستقلة فاخرة بخدمات فندقية راقية هي "منازل عجوة" المؤلفة من ثلاث أو أربع أو خمس غرف، بتصميم فاخر وخصوصية كاملة.

افتتح أول هذه المنازل العشرة باسم "القصر الأبيض" خلال الشهر المنصرم، وسيستكمل الباقي على غرار النمط التركي الكلاسيكي.

منازل عجوة سلطان تشكل فرصة مثالية قضاء الأمسيات العائلية الحميمة أو السهر مع الأصدقاء و الضيوف، مع غرفتي نوم فاخرتين ومساحة رئيسية للمعيشة ومطبخ مجهز بأحدث المعدات.

أما الجدران فتتزين بأعمال إبداعية لأشهر الفنانين، حيث احتضن المنزل الأول أعمال الفنان الأزربيجاني ستار بهلول زاده.

اقرأ أيضا: اختبري ألذ الأطباق في أجمل مطاعم الإمارات

أتلانتس سانيا
منتجع فاخر مستوحى من أجواء المحيطات، افتتح حديثاً في مدينة سانيا الواقعة على جزيرة هاينان الصينية، واستمد تصميمه من مدينة أتلانتس الأسطورية بطريقة معاصرة، ويضم خمسة أجنحة بنيت تحت الماء بتصميم فريد.

يشكل هذا الفندق صورة رائعة مستوحاة من الحياة البحرية تسحر الضيوف وتجعلهم يعيشون تجربة خيالية مدهة، فالعناصر الجمالية الحديثة مدمجة بإتقان مع الأفكار المستوحاة من البحار، وفي مناخ من عناصر حضارة سانيا الثرية، الأمر الذي يجعله فردوس مائي ساحر.

يطل هذا المنتجع الفخم على بحر الصين الجنوبي، ويستضيف أحد أكبر الأحواض المائية المفتوحة في العالم (أمباسادور لاغون)، وهو موطن لأكثر من 86.000 كائن بحري، وفي قبل المنتجع يقع حوض الحجرات المفقودة الذي يمكن الزوار من التجول في عالم المحيطات والتعرف على ثراء الحياة البحرية، إضافة إلى المنزلقات المائية التي تتحدى الجاذبية وغيرها من وسائل الاستمتاع والترفيه.

التفاعل مع الحيوانات البحرية اللطيفة كالدلافين هي أيضاً جزء من متع منتجع أتلانتس سانيا الذي يضم أيضاً 21 مطعماً ومقهى يقع أحدها تحت الماء، إلى جانب منطقة واسعة مخصصة للمؤتمرات والمعارض والاجتماعات وناي "AHAVA" الصحي.

اقرأ أيضا: اختر إفطارك المفضل في رمضان الكريم

لو رويال مونسو
هذا القصر الباريسي الراقي كشف عن تقديمه تجربة حصرية للعائلات التي تبحث عن المغامرات الفريدة، تتضمن إقامة ليلتين جناح جونيور مع وجبات فطور، إلى جانب اختبار قيادة في إحدى سيارات لاند روفر في يالصباح برفقة سائق محترف على مضمار مغلق مخصص لسباقات السيارات السريعة.

تمنح هذه التجربة من لو رويال مونسو - رافلز باريس فرصة استثنائية لكل المراهقين برفقة أحد الوالدين للتمتع بمغامرة شيقة، اعتباراً من 1 مايو إلى 31 أكتوبر.

يتضمن العرض أيضاً ليلتين فيي جناح جونيور وجبة غداء واحدة في استراحة "بار لونغ"، وخدمة نقل إلى حلبة السباق.