اختر إفطارك المفضل في رمضان الكريم

اختر إفطارك المفضل في رمضان الكريم

يتسابق الجميع لإظهار أفضل ما لديه في رمضان القديم الذي صار على الأبواب، ويتنافسون لتقديم أفضل الخدمات لك ولأسرتك كي تمضون أجمل اللحظات وتستمتعون بأطيب المأكولات.


مطاعم جميرا
موائد البوفيه العربية التقليدية ووجبات الإفطار الفريدة ذات الطابع البدوي العصري، والتمتع أيضاً بقائمة طعام تايلاندية، هي ما وعدت مطاعم جميرا به ضيوفها خلال رمضان الكريم.

ففي مطعم ’النافورة‘ أحد أشهر المطاعم اللبنانية في دبي، ستجدون مائدة مائدة بوفيه لبنانية مفتوحة تضم أشهى الأطباق الكلاسيكية المفضلة - مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.
أما في مطعم ’باي تاي‘ حيث يعمل نخبة من الطهاة التايلانديين المحترفين في مطعم ’باي تاي‘ المذهل بفندق القصر في مدينة جميرا، فتجربتكم مختلفة ومميزة مع قائمة طعام غير محدودة مكونة من ثلاثة أطباق تحلو مشاركتها - مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.ابتداءً بوقت الإفطار وحتى وقت إغلاق المطعم.
فيما يتفرد مطعم ’فلو‘ المشهور بتحضيره الأطعمة الصحية في دبي، فالمفاجأة بانتظاركم مع وجبة إفطار بطابع بدوي عصري - مقابل 85 درهم إماراتي للشخص الواحد. من يوم الأحد ولغاية الخميس، ابتداءً بوقت الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً

هذا العرض الثلاثي من مجموعة مطاعم جميرا مستمر طوال رمضانالكريم، ليمنحكم أجواء روحانية مميزة سواء كنتم صائمين أو غير صائمين. ابتداءً من وقت الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً.

خيمة نادي الإمارات للجولف

خيمة فاخرة أعدها نادي الإمارات للجولف في موقع ساحر بقلب الملاعب الخضراء الجميلة بدبي، مزودة بصالة دلة التي صممت خصيصاً لتمنح الذواقة فرصة التمتع بأجمل الأوقات مع استمتاعهم بأشهى وجبات الإفطار والسحور طوال الشهر الفضيل.

تتألف الخيمة من طابقين، مكيفة بالكامل، وتضم منطقة "ويكد" المميزة التي تقدم للضويف مجموعة من خيارات الجلوس الملائمة لتناول موائد الإفطار والسحور الرسمية وغير الرسمية.

يتضمن عرض خيمة نادي الإمارات للجولف:
مائدة مفتوحة على الإفطار
المكان: "صالة الدلة" في "نادي الإمارات للجولف"
المدة: يومياً خلال شهر رمضان المبارك
التوقيت: من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً
السعر: 140 درهم إماراتي (لوجبة الإفطار)
العرض: مائدة مفتوحة على الإفطار تضم ركن للسلطات وأشهى المقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية ومحطات الشواء وباقة مختارة من الحلويات.

السحور
المكان: "صالة الدلة" في "نادي الإمارات للجولف"
المدة: يومياً خلال شهر رمضان المبارك
التوقيت: من الساعة 9 مساءً وحتى 3 صباحاً
السعر: يتم تحديده وفقاً للأصناف المطلوبة
العرض: تشمل قائمة السحور تشكيلة من المقبلات والسندويشات وأصناف الحساء والسلطات، إلى جانب الأطباق الكبيرة وخيارات الشواء الشهية.
إضافات أخرى: تتوفر الشيشة بنكهاتها المتنوعة