اختبري ألذ الأطباق في أجمل مطاعم الإمارات

اختبري ألذ الأطباق في أجمل مطاعم الإمارات

متعة تناول الطعام خارج المنزل ليست تلبية لشهية طيبة وصحية فقط، بل أيضاً فرصة للاستجمام ولقاء العائلة والأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم.

ولذلك اخترنا لك بعض التجارب المميزة لتستلذي بطعام طيب وجلسة دافئة.

جوستو الإيطالي:
أشهى أطباق المطبخ الإيطالي الأصيلة تنتظرك في مطعم جوستو الإيطالي، فيما تحيط بك أجواء الرقي والفخامة، وإطلالة خلابة على خور دبي وأفق المدينة الساحر تطل من الطابق الثامن عشر في فندق البندر روتانا.

فلسفة الطعام لدى جوستو ترتكز على الأطباق الإيطالية الموسمية والأصيلة، بما يجعلها مختلفة عن تلك التي تقدمها مطاعم إيطالية أخرى في دبي. خاصة أن قائمة الطعام لديه تتغير وتتنوع خلال أيام الأسبوع لتقدم مكونات طازجة مختارة ومحضرة بعنية تحت إشراف الشيف الإيطالي فورتوناتو ليوكاتا الشهير بإبداعته وخبرته الواسعة.

يمكنك طبعاً اختيار طاولتك في بهو المطعم الذي يحكي قصة عراقة وأصالة، أو في الشرفة الخارجية ذات الإطلالة الساحرة.

يستقبلك مطعم جوستو (فندق البندر روتانا على الشاطئ الشمالي لخور دبي) يومياً من الساعة الخامسة مساء، حيث يقدم المشروبات حتى الساعة السابعة، ومن ثم يقدم العشاء حتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً.


هاكسان:
أما مجموعة مطاعم هاكسان فقد حضرت لك عشاء حصرياً ومميزاً بتوقيع الشيف الحاصل على نجمة ميشلان، هو تشي بون في مطعمي هاكسان أبوظبي، هاكسان دبي، لتتمتعي بقائمة من سبعة أطباق تتيح لك فرصة تذوق أشهى الأطباق المعدة بأنامل هذا الشيف المتمرس والمتألق.

من بين هذه الأطباق السبعة الفاخرة: فطائر الدجاج الملكية بلصلة الثوم المعمر الصيني مع الكافيار، والبط الصيني المقرمش مع كبد الأوز المسمن إلى جانب البان كيك المحضّر على الطريقة المنزلية بالسمسم الأسود، وسمك القاروس التشيلي المشوي مع البرتقال الياباني وأرزّ اللوتس المطهي على البخار مع الفطر ولحم خاصرة الضأن المونغولي. وختام الوجبة مسك مع موس جوز الهند، وغرانيتا الليتشي، وتابيوكا جوز الهند وسوربيه اللايم وجوز الهند.

هذه الوجبة الحصرية تبدأ في الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل في مطعم هاكسان أبوظبي يوم الأبعاء 2 مايو، وفي الساعة السابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل في هاكسان دبي يوم الخميس 3 مايو.