سحر الأطياب في فنادق الإمارات

أطباق مطعم جيفورا

لا يكفي سرير وشرفة في الفندق حتى يؤمن لك ما تحتاجه، بل لا بد من عنايته بكل التفاصيل التي تهمك، بدءاً من الطعام اللذيذ وحتى الخدمة المميزة. ولفنادق الإمارات سمعتها الرائدة في هذا المجال، والتي نستعرض بعضها في "المجلة".

تجربة طعام ساحرة في فندق جيفورا

بإطلالة رائعة على أفق دبي الساحر، يقدم الفندق الأطول في العالم ضيافة استثنائية تشمل مطعم "جيفورا كيتشن"، وتشتمل على باقات متنوعة من المأكولات الشهية التي تمزج النكهة المحلية اللذيذة مع أفضل الأطباق العالمية لترضي كل الأذواق.

من بيض "بنديكيت" الكلاسيكي، والفطور العربي التقليدي، والفطائر المحلاة، وحتى طبق سمك القد الأبيض بالعسل وطبق الروبيان بالخردل وجوز الهند، يتفنن فندق جيفورا بإرضاء حواسك المترقبة.

ويقع فندق جيفورا ذو النجوم الأربعة على شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، بارتفاع يبلغ 356 متراً مكنه من الحصول على شهادة "أطول فندق في العالم" من موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

تشويق واستمتاع في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون

ما أن تنتهي من التجربة المذهلة لأطول مسار إنزلاقي Zipline في العالم بجبل جيس، حتى تجد 14 مطعماً رائداً بانتظارك لتدلل حواسك بتذوق أشهى المأكولات، وتسترخي على الرمال البيضاء الناعمة، أو تستلقي بجانب أي من المسابح السبعة.

فإذا كان أطفالك يستمتعون معك، لن تجدي أي مبرر للقلق فيما هم فرحون في المرافق المخصصة للأطفال والتي تقدم العديد من الأنشطة، من الفنون ورواية القصص والرقص وتسلق الجدران، وحتى التزحلق على مزالج الحدائق المائية والانتعاش برذاذ ماء النافورات.

كل ذلك في عرض Zip. Sip. Dip الذي يجمع ما بين المغامرة والاسترخاء، لتستمتعي بكل ما في يومك. والذي يستمر حتى 31 آب/أغسطس 2018 في منتجع وسبا دبل تري جزيرة المرجان، بفندق هيلتون رأس الخيمة.


أطباق عربية في معطم آلورو الإيطالي

هذا ما يقدمه لك مطعم ألورو في فندق ويندهام دبي مارينا، فهو المطعم الإيطالي الشهير الذي يعد ضيوفه بتجربة أشهى الأطباق العربية على مائدة الإفطار، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات الباردة طيلة أيام الشهر الفضيل، ومن الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء.


وأطباق تركية في مطعم لوكال تريب باي ويندم
أما المطعم التركي المعروف بنكهاته المميزة، فقد وعد ضويفه بأشهى موائد الإفطار مع مجموعة من الأطباق التركية الشهيرة كطبق الكباب، وليكون المكان المثالي لاجتماع العائلة والأصدقاء حول مائدة الإفطار في الشهر الكريم.

تبدأ عروض مطعم لوكال الخاصة برمضان من 15 مايو وحتى 15 يوليو.


"ليالي الإفطار" في فندق مكان برشا هايتس

فاحتفاء بشهر رمضان المبارك، كشف فندق مكان برشا هايتس عن عروضه الفريدة التي تقدم لضيوفه تجربة الاستمتاع بقائمة إفطار مذهلة زاخرة بأشهى المأكولات العالمية والعربية، يقدمها مطعم "ناي" العريق طيلة أيام الأسبوع.

مائدة الإفطار المفتوحة تتضمن خيارات استثنائية تلبي رغبات الذواقة من مختلف الجنسيات في دبي، ففيها قائمة طعام مستوحات من أطباق مغربية وسورية وإماراتية كطبق سجق لحم الضأن المغربي مع صلصة الطماطم الحارة، وطبق صيادية السمك السوري، وطبق ثريد لحم البقر الإماراتي، إلى جانب صنفين مختلفين من الأطباق العالمية، دون أن ننسى المشروبات الترحيبية التقليدية الخاصة بالشهر الكريم.

وطبعاً تزين الحلويات التقليدية كالبقلاة وكريم بروليه والمهلبية بالفراولة طاولتك لتختم وجبتك الغنية واللذيذة في مطعم "ناي".