خمسة عروض للترفيه لن تنسوها أبداً

تتسابق وجهات الترفيه والفنادق والمطاعم في الإمارات لجذب الزوار بكل الطرق الممكنة، مقدمة أفضل العروض وأكثرها توفيراً، ونحن في المجلة سنوفر عليكم عناء البحث عن هذه العروض، لنستعرض معكم أبرز التجارب التي لن تنسوها أبداً واليوم سنتعرف على ستة عروض من نادي دبي للبولو والفروسية و فندق ألوفت معيصم.

ليلة العمر في ’نادي دبي للبولو والفروسية‘

هكذا يمزج مطعم ’باليرمو‘ أناقة نوادي الفروسية مع حفاوة الضيافة ليمنح ضيوفه انطباعاً استئنائياً ويعدهم بخوض تجارب لا تنسى، وهو بذلك يشكل المكان الأمثل لاحتضان ليلة العمر وسط أجواء حافلة بالدفء والسحر والأناقة.

لا تدعوا حرارة الصيف تفسد عليكم زفاف أحلامكم، وستجدون حتماً ضالتكم المنشودة في صالتنا المغلقة التي تحظى بإطلالات مذهلة ترقى إلى مستوى رغباتكم وتطلعاتكم، العرض مستمر من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، والأسعار تبدان من 225 درهماً للشخص الواحد.

اقرأ أيضاً: بالصور.. أجمل 5 سواحل في قبرص ستسحركم

أعياد ميلاد مذهلة لصغاركم

حققوا رغبات أطفالكم باحتفال مميز يوم عيد ميلادهم في ’نادي دبي للبولو والفروسية‘، حيث يمكنكم اختيار ما يناسبكم من باقات مخصصة لأعياد الميلاد، ولكل منها قائمة طعام خاصة تحفل بما لذ وطاب للأطفال والكبار على حد سواء، العرض مستمر طيلة العام بسعر يبدأ من 125 درهماً للشخص الواحد.

استرخوا في ’نادي دبي للبولو والفروسية‘

تساعدكم جلسات التدليك هذه على تنشيط الحواس، ويتم فيها استخدام شمع خاص محضر من الزيوت الأساسية والعطرية لتوفير شعور عارم بالاسترخاء، وتتضمن كلتا الباقتين دخولاً مجانياً إلى المسبح، ويبدأ العرض من 1 أيار حتى 30 سبتمبر بسعر 460 درهماً لجلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، و625 درهماً لمدة 90 دقيقة، والدخول عن طريق الحجز فقط.

اهربوا من حر الصيف إلى المسبح

ما من مكان أفضل لتفادي حرارة الصيف من ارتياد المسبح العائلي الرائع في ’نادي دبي للبولو والفروسية‘ مساء كل يوم خميس اعتباراً من الساعة 7 مساء حتى الـ 9 مساءً، ويمكن لأعضاء النادي دخول المسبح مجاناً، مع حسومات كبيرة لغير الأعضاء، بسعر 50 درهماً للكبار و40 درهماً للأطفال، والأعضاء مجاناً.

اقرأ أيضاً: مستحضرات للعناية بالبشرة للرجال فقط!

عرض لا ينسى من ’ألوفت معيصم‘

وإلى  فندق ’ألوفت معيصم‘ الذي يقدم لضيوفه عرضاً مميزاً على الإقامة، ويقع الفندق الأحدث في عائلة ’ألوفت‘ والذي يقدم تجارب تكنولوجيا فائقة لضيوفه، في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من مدينة دبي الرياضية ويضم العديد من المطاعم ونادي رياضي وساحة خارجية مطلة على المسبح.

كما زُودت غرف ألوفت بنظام بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح متيحًا للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح.

ويتضمن العرض تسجيل دخول مبكر وتسجيل خروج متأخر مع حسم 20% على الطعام لشخصين بسعر يبدأ من 250 درهم.

بالإضافة إلى عرض يوم الأربعاء المتضمن طبق من أجنحة الدجاج مع مشروبات غير محدودة بـ 90 درهم للشخص الواحد يومياً من 6 – 11 مساءً.