هذه عروض الترفيه التي تبحثون عنها في أبوظبي

نحن الآن قاب قوسين أو أدنى من فصل الصيف.. فصل الترفيه والمتعة، واختيار وجهة الترفيه ليست أمراً صعباً فأنت في الإمارات حيث خيارات المرح لا تنتنهي، ونحن في ’المجلة‘ نقدم لكم أهم العروض التي تقدمها وجهات الترفيه هناك، ونترك لكم قرار اختيار مكانكم المفضل لتقضوا فيه أجمل وأمتع الأوقات مع من تحبون.

الطعام والسباحة وعروض الرقص بمكان واحد!

وجهتنا اليوم ستكون إلى أبوظبي حيث منتجع وسبا ’دبل تري‘ من هيلتون جزيرة المرجان الذي يستضيف حفل ’صن دونر‘ يوم 27 أبريل القادم من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً.

لا تفوتوا هذه التجربة الأكثر انتظاراً لهذا العام في أبوظبي، حيث سيكون بإمكانكم بعد تناول وجبة آيلاندر برنش قضاء اليوم بجوار مسبح المرجان والرقص على أنغام دي جي لولا، كما سيضم الحفل أيضاً أداء النار البهلواني وعرض راقص وأنشطة ممتعة إلى جانب تقديم مأكولات ومشروبات غير محدودة.   

وتشمل الباقات الخاصة حضور حفل صن داونر والدخول إلى المسبح والشاطىء فقط بـ 180درهم، و آيلاندر برنش وحفل صن دونر بـ 339 درهم.

’يوم السيدات‘ يعود إلى ’ياس ووتروورلد‘

ونكمل رحلتنا في أبو ظبي حيث تعد حديقة ’ ياس ووتروورلد‘ السيدات ابتداءً من يوم الخميس 3 مايو، حيث ستتمكن السيدات من الاستمتاع بالألعاب والمرافق الترفيهية التي توفرها الحديقة المائية بتصميمها الإماراتي المميز لمدة يوم كامل، وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة.

وستكون حديقة الألعاب الأكثر جذباً للزوار بانتظاركم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ضمن أجواء من الخصوصية الكاملة  حيثلا يسمح بالتصوير ولن يسمح بدخول أو وجود الرجال في الحديقة الترفيهية في هذا اليوم.