رمضان 2018 في دبي.. اللمسات الفرنسية والبدوية والعصرية

كما كل عام، تعدكم دبي بتجارب لا تنسى خلال شهر رمضان الكريم، مع عروض وفعاليات لا تنسى، تأخذكم إلى عالم من الترفيه لا ينتهي، ولكثرة الخيارات وتنوعها نعمل دائماً في ’المجلة‘ على إبقاءكم على اطلاع مع أبرز عروض المطاعم والفنادق في المدينة التي لا تنام.
واليوم سنتوقف عند ثلاث محطات تخبئ لكم الكثير من المفاجآت والموائد الرمضانية الشهية خلال الشهر الفضيل.

رمضان بلمسة فرنسية
والبداية مع مطعم ’روتس باي بارلور‘ الفرنسي الذي يثري المائدة الرمضانية بخيارات متنوعة من النكهات الحلوة والفريدة تلبي جميع التطلعات والأذواق.
تفننت الوجهة الفاخرة -التي تقع ضمن فندق ’فورم‘ في منطقة الجداف - بابتكار مجموعةٍ صغيرة تضمّ ستة أصنافٍ من الكيك الشهي بأشكالٍ متميزة وأنيقة، ويستخدم ’روتس باي بارلور‘ أفضل التقنيات والمكونات الطازجة ذات الجودة العالية لتحضير وجباتٍ صحية تزخر بالنكهات التي تتجاوز توقعات رواده.
وحقق المطعم الذي افتتح أبوابه مؤخراً في دبي نجاحاً باهراً بسرعةٍ كبيرة ليتحول إلى وجهة مفضلة لدى الذواقة المتميزين في أرجاء دبي، بفضل ما يقدمه من خيارات صحية تستوحي ابتكاراتها من المطبخ الأوروبي.


تقاليد المطبخ البدوي بأجواء عصرية
إلى مطعم ’فلو‘ الذي يدعو الصائمين خلال شهر رمضان المبارك للاستمتاع بقائمة إفطار غنية لم يسبق لها مثيل.
تقدم الوجهة المحلية الرائدة في مفهوم الغذاء الصحي والمطعم المفضل للشخصيات المؤثرة في دبي للقاء والتواصل أغذية متجددة غنية بالعناصر الصحية لتزويد العقل والجسم بالطاقة اللازمة.
يقدم المطعم قائمة إفطار ’نيو-بيدوين‘ الذي يعود إلى التراث القديم لتكريم تقاليد المطبخ البدوي في شبه الجزيرة العربية ضمن أجواء أنيقة وعصرية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بلذائذ الطعام الصحي والمغذي أثناء تبادل أطراف الحديث مع أصدقائهم في أجواء رمضانية ملهمة وساحرة.
وتشمل قائمة المأكولات التي يقدمها المطعم الواقع في جميرا أبراج الإمارات على اللحوم والمأكولات البحرية والسلطات والمقبلات والحلويات التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.
ويكتمل الإفطار الصحي مع مشروب الليمون بالنعناع التقليدي، بالإضافة إلى أصناف القهوة الفاخرة التي يشتهر بها مطعم ’فلو‘ والعصائر الطازجة وحليب الإبل.
وستسحركم المصابيح والفوانيس والحُصُر الشرقية والأرائك الأرضية المحشوة التي ستزين المطعم احتفالاً بالشهر الكريم ما يضفي أجواء مريحة ومضيافة تماماً كما كانت تشتهر القبائل البدوية، كل ذلك مع حفلات شعرية ومناقشات مفيدة ومعارض فنية عربية طوال فترة الشهر الفضيل.


استمتعوا بأشهى المأكولات البحرية بـ ’ريفيرا سيفود جريل‘
نحط الرحال أخيراً في مطعم ’ريفيرا سيفود جريل‘ الذي أعلن مؤخراً أنه سيبقي ساعات العمل بدون تغيير خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيستمر المطعم المتميز بموقعه الفريد الفاخر والعصري على شاطئ البحر، بتقديم مجموعة من المأكولات البحرية الفريدة، وتشكيلة واسعة من شراب العنب، بالإضافة إلى عربة المشروبات الفاخرة التي تضم عدة نكهات تسمح للضيوف باختيار ما يحلو لهم من بينها، والتي تجعله يتربع على عرش صدارة مطاعم المأكولات البحرية في المنطقة.
كما سيتاح للضيوف التلذذ بتناول أطايب الأطباق من ’ريفيرا سيفود جريل‘، طيلة شهر رمضان المبارك الذي يصادف حلوله في شهر مايو، حيث سيفتتح المطعم أبوابه على الغداء من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً، وعلى العشاء من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل.