3 عروض لن تنسوها خلال شهر رمضان المبارك

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تتنوع عروض المطاعم والفنادق التي تتسابق لتجذب الزوار ليقضوا أمتع الأوقات وأجمل التجارب برفقة الأهل والأصدقاء، واليوم كما اعتدنا في ’المجلة‘ سنذهب إلى ثلاثة وجهات سياحية جديدة لنلقي الضوء على العروض التي تقدمها لزوارها خلال الشهر الفضيل.

السعادة والرفاهية في مطعم ’أزور بيتش‘
وأولاً إلى مطعم ’أزور بيتش‘ الذي يعد الوجهة المفضلة على شاطئ البحر في دبي، الذي يعد ضيوفه بأوقات حافلة بالسعادة والرفاهية في شهر مايو القادم.
ويتيح المطعم لرواده تجربة مميزة من الاسترخاء نهاراً بجانب حوض السباحة، والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الطعام، واحتساء الكوكتيلات اللذيذة طوال شهر رمضان المبارك.
كما سيتمكن ضيوف ’أزور بيتش‘ من الاستلقاء تحت أشعة الشمس قبل قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، كما وستتيح ساعات العمل المخفّضة خلال أيام شهر رمضان، قضاء المزيد من الوقت في المطعم والاسترخاء بجانب حوض السباحة وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والتسلية.

مطعم ’بيش‘ يأخذكم إلى تركيا في لحظات
وإلى الأجواء التركية حيث يأخذكم مطعم ’بيش‘ إلى تركيا في تجربة لا تنسى خلال شهر رمضان، تبدأ من الإفطار التركي الفاخر بتشكيلته من أشهى الوجبات والحلويات، ومن ثم التسوق في البازار الليلي الذي يحتوي أجمل البضائع التقليدية، لتختتم الأمسية بالتمتع بالشيشة مع الشاي التركي، أو يمكنهم التمتع بتجربة إفطار خاصة للمجموعات الكبيرة.

الصحة والعافية خلال شهر رمضان في ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري‘
أما منتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري‘ من ’سوفيتيل‘ الصحي الشامل، فقد أعلن مؤخراً عن قائمة مؤلفة من ستة عروض مخصصة لتجارب الإفطار والعافية احتفاءاً بحلول شهر رمضان المبارك، وذلك إيماناً من الفندق بأن الشهر الكريم يمثل الوقت الأمثل لتجسيد قيم الروحانية والكرم والعافية.

يتيح المنتجع الصحي الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط لزواره حرية اختيار طقوس العافية الخاصة بهم، بما في ذلك علاج تجديد الشباب المخصص للسبا، وعلاج النوم العميق، والاهتمام بالصحة العاطفية، وعلاج اليوغا والصفاء الذهني، وإزالة السموم واللياقة البدنية.

وإلى جانب وجبة إفطار شهية وصحية في مطعم ’فايب‘ الذي يستقبل ضيوفه طوال اليوم، تبلغ أسعار كل من باقات تجارب العافية 215 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يوفر المنتجع الفرصة لدخول ’ردهة العافية‘ المخصصة في المنتجع حيث يمكن للمستفيدين الاختيار بين مجموعة من تجارب العافية، بدءاً من النوم التأملي العميق والعلاج بالأوكسجين إلى جانب تمارين اليوغا لإزالة السموم.
وللراغبين في الاستمتاع بإفطارهم الصحي مع الحفاظ على لياقتهم البدنية، يوفر منتجع العافية باقة مختارة من الأنشطة برفقة مدرب متخصص اعتباراً من الساعة 9 مساءً.

ويتضمن عرض الإفطار في مطعم ’فايب‘ و’ردهة العافية‘، ابتداء من غروب الشمس حتى الساعة التاسعة مساءً، والأسعار
215 درهم إماراتي للشخص الواحد لتناول بوفيه الإفطار والمشروبات والدخول إلى ردهة العافية والحصول على تجربة واحدة، أو 165 درهم إماراتي للشخص الواحد لتناول بوفيه الإفطار والمشروبات فقط، والإفطار مجاني للأطفال ما دون 6 سنوات، مع خصم بنسبة 50% للأطفال بين 6 إلى 12 عاماً.