أوقات رومانسية تنتظرك في عيد الحب ضمن هذه الوجهات

أوقات رومانسية تنتظرك في عيد الحب ضمن هذه الوجهات

ما تزال وجهات الإمارات تقدم المزيد من الخيارات التي ينافس بعضها بعضاً لتقدم لك أفضل خيار تختارينه لقضاء عيد الحب مع الشريك.

ليال رومانسية في "السيف"
دعت وجهة "السيف" الرائدة ضيوفها للاستمتاع بباقات حصرية بمناسبة عيد الحب في عدد من المطاعم المختارة التي توفر أشهى شرائح اللحوم والأطباق الطازجة ووجبات العشاء الحافلةب الرومانسية، فيما تستمتعين بإطالة خلابة قبالة خور دبي التاريخي.

فمن الرحلة الرومانسية على متن إحدى السفن التابعة لـJA Bateaux Dubai للاستمتاع بتناول وجبة عشاء من ستة أطباق، إلى تجربة فاخرة في مطعم Doors الذي يقدم قائمة طعام حصرية لعيد الحب في الفترة من 6 حتى 15 فبراير، مروراً بخيارات الأطعمة البحرية الآسيوية الأصيلة في مطعم Kim’s Singapore Seafood من 10 حتى 15 فبراير، وتذوق الكوكتيلات المجانية في مطاعم Sol Sky Bar، أو Skafos، أو Saba’a يوم 14 فبراير القادم، أو المشاركة في مسابقة مليئة بالمرح في مطعم Kava & Chai حيث يمكنكم الفوز بقهوة وحلوى لشخصين من 7 حتى 17 فبراير، سيكون لعيد الحب هذا العام نكهة متميزة في وجهة "السيف".



وإضافة إلى تقديم سلسلة مطاعم القهوة والشاي الشهيرة كيكات براوني حمراء بمناسبة عيد الحب لفترة محدودة فقط، ستجدين العديد من العروض الخاصة في السوق ومتاجر التجزئة الأخرى التي تحتوي على خيارات لا حصر لها من المنتجات الفريدة مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات وقطع المجوهرات والساعات والهدايا. وسوف يتيح متجر iClick لزبائنه إمكانية شراء جهاز إلكتروني والحصول على آخر مجاناً في 14 فبراير، في حين سيقدم متجر "بيت الأواني" خصماً بقيمة 20% عند إنفاق 500 درهم على الأقل على شراء المنتجات.

Valntains_Day


تجربة لا تنسى في والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي
تجارب حصرية في عيد الحب كشف عنها فندق فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، سواء كنت ترغبين بالاستمتاع بعشاء رومانسي لشخصين، أو قضاء أمسية ممتعة بصحبة الأصدقاء. لتغمر هذه التجارب الأفراد بلحظات فريدة ليستمتعوا بذكريات لا تُنسى.

فليلة السيدات والرجال يقدمها الفندق في سان تروب كل خميس، إلى جانب الخميس والجمعة 13 و14 فبراير، ليستمتع الجميع بمشروبات لامحدودة مع أطباق الطعام الشهية. أما "بل آند بير" فحتفي بك بعشاء رومانسي يتكون من 6 أطباق متوفرة من 9 حتى 22 فبراير، تشمل مقبلات لذيذة وطبقاً رئيسياً شهياً وطبق تحلية للمشاركة.

وإذا رغبت بالاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، فتوجهي إلى السبا الذي يقدم حزمة "بي ماي ببلي ڤالينتاين"، والتي تشمل جلسة استحمام بالفقاعات المعطرة، تليها جلسة تدليك لكامل الجسم في جناح كوارتز الحصري. كما تشمل زجاجة من المشروب الفوّار وقطع الشوكولاتة البيضاء والشوكولاتة الداكنة التي سيتم تقديمها خلال هذه التجربة التي تمتد لساعتين. ويبدأ سعر هذه الحزمة من 2،200 درهم لشخصين.

أما لعطلة رومانسية متكاملة، فقد حضر لك فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي حزمة الإقامة الرومانسية بسعر خاص، والتي تشمل إقامة لليلة واحد، وزجاجة من عصير العنب عند الوصول، وحزمة السبا الخاصة بعيد الحب، والعشاء الرومانسي في مطعم "بُل آند بير".

Waldorf_Astoria


إقامة مجانية في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي
يحتفل فندق ماريوت الفرسان أبوظبي بعيد الحب هذا العام عبر تقديمه فرصة مميزة للفوز بإقامة لليلة واحدة في الجنائح الرئاسي، يخوضها كل الذين يحجزون طاولة عشاء تجمع أطيب الأطباق في عيد الحب.

فمطعم "ذا جريل" يقدم عشاء رومانسياً لكل ثنائي يود قضاء لحظات سعيدة في رحاب المطعم المميز بأطباقه الشهية وبأجوائه الفاخرة مع عزف حي للساكسلفون، كما يقدم الورود للسيدات كهدية مميزة احتفالاً بهذه المناسبة. فيما يقدم مطعم "خيال" بديكوراته الرومانسية الأنيقة احتفالاً يضفي خصوصية وألفة على المكان مع تشكيلة كبيرة من الأطباق الشهية المعدة من مواد أولية طازجة بالإضافة لمحطات الطهي الحية وركن الحلوى المعدة خصيصا لهذه المناسبة.



ويحتفل "لوبي لانج" بطريقة مميزة بتقديم شاي ما بعد الظهيرة في الفترة من 9 إلى 14 فبراير بطقوس رائعة تناسب الاحتفال بعيد الحب بجلسات مريحة تطل على الحديقة الوارفة، مع تشكيلة من الأطباق التقليدية الحلوة والمالحة وأنواع من الشاي والقهوة المعدة بعناية وإتقان، من الساعة 2:30 ظهراً حتى الساعة 5:30 مساءً.

أما سراي سبا فندق ماريوت الفرسان أبو ظبي لعشاق الراحة والاسترخاء فرصة لتدليل أنفسهم وعيش لحظات لا تنسى احتفالاً بعيد الحب، مع احتساء كوب ساخن من الشاي وتناول قطعة من الحلوى اللذيذة في صالة اللوبي أو بعض المشروبات الخاصة في صالة كوتور، يتوفر هذا العرض في الفترة من 11 إلى 17 فبراير، وتتضمن باقة السبا المذهلة دخول مجاني إلى المسبح.

Mariot


خصومات في لاجوانا وماتيل بلاي!
تذكرة مخفضة تقدمها وجهتا الترفيه الشهيرتين "لا جوانا" و"ماتيل بلاي!" احتفاء بعيد الحب، حيث يمكنك الاسترخاء في المسبح اللامتناهي المطل على مياه الخليج العربي في منتزه لاجونا المائي، وقضاء أمتع الأوقات بالتسابق مع أطفالكم في لعبة ماد ريسر المشوّقة، أو خوض لعبة ركوب الأمواج الأروع والعديد من الخيارات الأخرى، إلى جانب إمكانية الدخول مجدداً خلال اليوم لمرات غير محدودة.

أما في مدينة الآلعاب ماتيل بلاي!، فيمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع بالرقص مع أ،جلينا باليرينا، واللعب في حوض الكرات مع بارني بسعر تذكرة مخفض. كما سيحضر الديناصور الشهير كل جمعة وسبت برنش عطلة نهاية الأسبوع، يقدم فيها بوفيه طعام مفتوح برنش طوال اليوم يضم تشكيلة واسعة من مأكولات الحفلات الشهية. وسيتاح للأطفال لقاء شخصيات ماتيل بلاي المفضلة لديهم وقضاء أوقات رائعة خلال فترة بعد الظهر.


أطباق مكسيكية في مطعم تشينغون دبي
موعدك مع قائمة طعام ثابتة زاخر بالأطباق المكسيكية الماصرة في مطعم تيشنغون دبي، مع إطلالة على أفق دبي من برج خليفة إلى برج العرب، احتفالاً بعيد الحب هذا العام.

إضافة إلى ذلك يمكنك اختيار أي من الباقات الأربعة المختلفة التي يقدمها المطعم، أو اختبار تجربة عشاء مميزة مع الشريك على التراس المبهر وسط أجواء من الخصوصية، مع المشروبات الفوارة.

وتشمل قائمة الطعام الثابتة من تشينغون أطباقاً مكسيكية ولا أشهى مثلبراعم الكوسا المحشية، سلطة سيفيتشي بالهلبوت، سلطة بانزانيلا بالبولينتا والكمأة مع جبنة بوراتا الطازجة بالإضافة إلى فيليه صدر البط بتتبيلة أدوبو المكسيكية على طبقة من الريزوتو بالزعفران.
وختام العشاء مسك مع الحلوى التي تدغدغ الحواس One For The Lovers وهي عبارة عن كعكة الفستق الحلبي مع البرالين المغمّسة في كريمة الفراولة إلى جانب قطع الفراولة المشبّعة بمشروب فوّار ومزيّنة ببتلات الورود لينسج العشّاق معاً أجمل الذكريات على نول الزمان.

أما باقة عيد الحب الديلوكس فتشمل زجاجة من المشروب الفوّار المعتّق وقائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق معدة حسب الطلب بما في ذلك الكافيار والمحار والسلطعون الملك وغيرها من الأطايب.

Chingn_Brunch


احتفال رومانسي في مطعم كوباستا
من موقعه المميز في سوق المنزل داون تاون (شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد) كشف مطعم كوباستا الإيطالي عن عشاء يوم الحب الرومانسي، تحت ضوء النجوم، والمتضمن قائمة الثلاثة أطباق المصممة خصيصاً لعيد الحب، والتي تضم مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية الطازجة والحلوى اللذيذة، ويطل التراس الخارجي للمطعم على برج خليفة ويتمتع المطعم بديكورات داخلية عصرية، ويجمع بين مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية ذات النكهات المبتكرة المحضّرة من المكونات الطازجة كالباستا المحضرة يدوياً.

ويقدم المطعم جملة من الأصناف الإيطالية مثل أطباق "ألفريدو" و"أجليو أوليو بيبرونسينو" والباستا بصلصة البستو، ويعتبر وجهة أساسية لعشاق الباستا بمختلف أنواعها والمحضّرة من مكونات عالية الجودة يتم جلبها مباشرة من إيطاليا.

Copasta


حفلة للعازبين في نيدو ومويز
كشف كل من مطعم "نيدو" الإسباني، ومطعم "مويز" عن عروض خاصة مميزة احتفالاً بعيد الحب في فندق شيراتون غراند دبي، خلال أمسية يوم الجمعة 14 فبراير 2020.

ففي هذا اليوم سيعيش الضيوف من الساعة 6 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل تجربة لا تنسى وسط أجواء مميزة تسودها الحماسة والمرح مع أطيب الأطباق المعدة بأيدي أمهر الطهاة، لتكون ليلة "العزاب" في مطعم "مويز" الحدث الأبرز الذي يعود للمرة الثانية.

وتم تجهيز المكان بنمط مميز من الديكورات والأطباق المستوحاة من روح المناسبة، كزينة البيناتا الملونة والحلويات المصنوعة على شكل قلوب محطمة، كما سيحظى الضيوف بفرصة الفوز بجوائز عديدة من بينها قسائم سبا ومشروبات مختارة، كل ذلك على وقع موسيقى الدي جي سومالي بدءاً من الساعة 9 مساءً.

Nedo_Tapas



موضوع قد يهمك: إن كنت موهوبة في الأداء والباليه.. فهذه فرصتك