تذوقي أشهى الأطباق المعدة خصيصاً لك في هذه الوجهات

تذوقي أشهى الأطباق المعدة خصيصاً لك في هذه الوجهات

تشكيلة متنوعة من الأطباق التي ستتلذذين بها ضمن أجواء مريحة وممتعة حضرتها لك هذه الوجهات المختلفة لقضاء وقت ممتع.

العصر الذهبي.. مقهى ومطعم جديد في دبي
مأكولات أصيلة وأجواء مثالية حضرها لك مطعم ومقهى "العصر الذهبي" الذي افتتح مؤخراً في دبي، منطقة الممزر، حيث يمكنك مشاهدة الطعام أثناء إعداده في المطبخ عبر شاشات كبيرة منتشرة في أرجاء المطعم، كما يوفر طاولات بجانب المطبخ المفتوح إن كنت تفضلين أن تكوني أقرب للاستمتاع بالروائح الشهية المنبعثة منه.

ويتميز العصر الذهبي بمجموعة واسعة من النكهات التقليدية التي تتمتع بلمسة معاصرة لأنه يهتم بابتكار أطباق رائعة تحتوي على مكونات طازجة وعالية الجودة ، بما في ذلك مجموعة مختارة من التوابل تشمل أكثر من 50 نوع. كما يوفر مناطق جلوس مخصصة للعائلات وركن للأطفال بالإضافة إلى صالة تتيح للضيوف الاستمتاع بنكهات حصرية من الشيشة، و طاولة بلياردو وسيعمل المطعم على عرض جميع مباريات كرة القدم العالمية.

يفتح مقهى ومطعم العصر الذهبي أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى 2 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع.



عرض مغر من 800 بيتزا على "تيكا بيكانتي" الجديدة
أطلقت علامة 800 بيتزا المحلية عرضاً خاصاً على نكهة جديدة أضافتها إلى قائمتها المتميزة، حيث صار بإمكانك التلذذ ببيتزا "تيكا بيكانتي" الجديدة مع خصم 50% طوال الأسبوع من 4 فبراير إلى 9 فبراير.

وتحضر بيتزا "تيكا بيكانتي" من طبقة من صلصة الطماطم الشهية تعلوها الفليفلة المشوية الطازجة.

يمكن تقديم الطلبات عبر الرقم المجاني 80074992 أو عبر الواتساب 0529061375


لو برجر يفتتح أول أبوابه في الإمارات
افتتح مطعم "لو برجر" (فيينا، النمسا) أول فروعه في الإمارات العربية المتحدة، في مول الإمارات بدبي، ليقدم أشهى أصناف البرجر الممتازة ومزيج الكوكتيلات الخاصة والأسلوب المستدام ضمن أجواء منعشة وتصميمات مميزة.

تضم القائمة الواسعة البرجر المذهل والشهي وورث ميلتينج فور، المحضر من اللحم البقري المقدد مع الجبن والمغطى بصلصة الشيدر الذائبة. يستعرض كل برجر حشوات فريدة من كافة النكهات، مثل حشوة التين والتمر وجبن الماعز في فاتا مورجانا برجر، بالإضافة إلى حشوة الموز المشوي مع زبدة الفول السوداني في إلفيس برجر، والأناناس مع الجبنة القشدية والفلفل الحار الحلو في هاواي برجر.



كما يقدم البرجر النباتي بخيارات عديدة بعيداً عن برجر الخس الممل، إذ ابتكر وصفات لحم البرجر المحضر من الحمص، والكوسا، والفشار مع خبز البرجر الخالي من الغلوتين بالإضافة إلى مقبلات شهية. وتشمل الأصناف المبتكرة كاري الأفوكادو والمانجو في برجر سان فرانسيسكو، أو جبنة الفيتا والخضروات المشوية مع مايونيز الليمون وإكليل الجبل في البرجر اليوناني.

إضافة إلى ذلك، يمكنك تحضير البرجر الخاص بك مع مجموعة غير محدودة من المكونات عالية الجودة وصلصات طازجة خالية من المواد المضافة. وبالنسبة للأطباق الجانبية يقدم المطعم مجموعة من البطاطا المقلية المقرمشة والسلطة. ويتيح ركن المشروبات المميز للضيوف فرصة اختيار مشروبهم المفضل من القائمة المفصلة ليتلذذوا بأنواع مخفوق الحليب، والكوكتيلات، والشاي المثلج، والقهوة والمشروبات الغازية.


تجربة فاخرة في سي لا في دبي
في قلب داون تاوني دبي، افتتح اسي لا في العالمي فرعه السادس المتربع على سطح فندق العنوان سكاي فيو الشهير كما يطل على مناظر خلّابة لبرج خليفة وجزر العالم، حيث يقدم الشيف التنفيذي هوارد كو أطباقاً فاخرة تجمع العديد من النكهات والمكونات المبتكرة التي تشيد بتراث الطهي الغني لمنطقة جنوب شرق آسيا.

وتضمّ القائمة ابتكاراتٍ فاخرةً متنوعةً بدءاً من اللقيمات الصغيرة التي تُقدم عند الاستراحة وصولاً إلى التشكيلة الواسعة المؤلفة من الأطايب المميزة والتي ستفاجئ روّاد المطعم، إلى جانب تشكيلة من أطباقه المميزة مثل لفائف باركر بطحالب البحر مع باقة من المكونات القابلة للدهن، تارتار لحم بقر واغيو & بطرخ السلمون المتبل، كارباتشيو التونة الإسبانية ذات الزعنفة الزرقاء ناهيك عن الأنقليس اللذيذ & إكلير كبد الأوز المسمّن، ومعكرونة مافالدا مع حبر الحبّار وجراد البحر. يستقبل سي لا في رواده يومياً للغداء والعشاء، كما يعِدهم بتجارب طعام فريدة تناشد الحواس.



وفيما يقدم المطعم وجبة شاي بعد الظهر وهي أحد التقاليد العصية على الزمن، طيلة أيام الأسبوع من الساعة 3 بعد الظهر إلى 6 مساءً، يمكنك الاستمتاع كل يوم جمعة بوجبة برانش Brunch On 54 المميزة التي تزخر بأشهى الأطايب الاستثنائية التي يمكن اختيارها من قائمة الطعام الثابتة، إلى جانب مشروبات المطعم بكمية غير محدودة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 بعد الظهر.

كما يحتضن سي لا في كلوب لاونج الذي يوفر تجربة تفاعلية، وينظّم أمسيات تحمل مواضيع مميزة من الثلاثاء إلى الجمعة حتى الساعة 3 فجراً. ومن بين هذه الأمسيات أمسية الخميس PULSE لتحتفل في عطلة نهاية الأسبوع بسهرة استثنائية على وقع أنغام موسيقى الهاوس الحماسية. كما ستأخذك كل يوم جمعة نغمات موسيقى "نو ديسكو" Nu-Disco وأروع أنغام الإندي التي تعود بنا إلى زمن التسعينيات، برحلة إلى أحضان جزيرة استوائية في قلب الداون تاون.


قائمة جديدة في مطعم بيير شيك
أطلق مطعم بيير شيك (فندق جميرا القصر، مدينة جميرا) قائمة طعام جديدة باسم "صَن سيت"، تتألف من 3 أصناف، أبدع فيها طهاة المطعم في ابتكار نكهات استثنائية سيتم تقديمها يومياً بين الساعة 6 وحتى 6.30 مساءً، فيما تشرفين على أجمل المناظر الخلابة لساحل دبي والخليج العربي.

وتضمّ قائمة المقبلات خيارات متنوعة تشتمل على طبق البوراتا الإماراتي مع الهندباء الحمراء والمانجو وقطع الزيتون الأسود؛ إضافة إلى تارتار لحم العجل الأسترالي مع صفار البيض المقرمش والمايونيز بالبندق ومخلّل البصل؛ فضلاً عن إسقلوب الملكة المشوّح مع القرع وأرز "فينير" الأسود.

أما الأطباق الرئيسية فتتضمن ريزوتو الفطر البري مع صلصة بيستو البقدونس وبذور الصنوبر المحمّصة؛ وصدور الدجاج المغذّى على الذرة مع كريمه الأرضي شوكي وحساء كبد الإوز والكوسا؛ كما يمكن اختيار سمك السلمون النرويجي مع السبانخ المشوّح وصلصة الزعفران وبرش الليمون.

بينما تضمّ قائمة التحلية تشيزكيك جبنة ريكوتا الإماراتية بالفستق الحلبي مع سوربيه الكرز الحامض أو تشكيلة من الآيس كريم والسوربيه.

وعلاوةً على قائمة "صَن سيت" الجديدة، كشف المطعم عن تجديد برنامجه الترفيهي الأسبوعي، حيث يقدّم حفلات حيّة ومباشرة لثنائي الساكسفون والكمان أيام الثلاثاء، والمغنيّة ناتالي بيتابديشو أيام الأربعاء، إضافة إلى المغنيّة ليزا جولدن التي من المنتظر أن تلهب الأجواء خلال فترة البرانش أيام الجمعة، وثنائي الكمان أيام الخميس. أمّا المغنيّة والموسيقية متعددة المواهب أكمو، فستضمن للحضور الاستمتاع بأجواء برانش خيالية مع أدائها الخاص لمجموعة من الأغاني الشعبية أيام السبت.


دورز فريستايل غريل يحتفل بالذكرى الأولى لتأسيسه
أطباق تطفو في الهواء وتحمل وجبات مميزة هي ضمن احتفال مطعم دورز فريستايل غريل المتخصص باللحوم والمأكولات البحرية في منطقة السيف، مستعيناً بتكنولوجيا التحريض المغناطيسي والنيتروجين لإعداد مجموعة من الأطباق الفاخرة ضمن قوائم الطعام الجديدة للمطعم.

وتضم القائمة المبتكرة 70 طبقاً متميزاً بينها طبق فطائر الكافيار مع بطاطس إسبوما المخفوقة وفطر إينوكي، إضافة إلى بيوريه الشمندر وبيض السمان وكونفيه الثوم، حيث يُقدّم فوق الأرز الجاف لتعزيز اللمسة الإبداعية ومنح الضيوف وجبةً ممتعةً للغاية. وتشتمل القائمة أيضاً على تارتار لحم العجل وعجين السمسم الهش والزبدة وبطاطس إسبوما، إلى جانب لحم العجل المفروم والمحمّص وبيض السمان؛ فضلاً عن طبق أضلاع لحم الضأن المطهو ببطء وهي وجبة تُقدّم حصريّاً عند الحجز المسبق للطاولة.



كذلك تتضمن طبق سمك القاروص المخبوز بالملح مع البصل الأخضر والزنجبيل وصلصة الليمون بالثوم؛ إضافة إلى روبيان الملك المغطّس بالزبدة والثوم والفلفل الأحمر مع صلصة "دورز" المبتكرة؛ وطبق "باترفول" المكوّن من سمك مع زبدة وعسل وعصير برتقال وفلفل أحمر وعصير ليمون.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بباقة من الكوكتيلات الطازجة التي يتم تحضيرها بكل أناقة وذوق رفيع ضمن مخبر مزج المشروبات في المطعم، حيث تضمّ الإضافات الجديدة "باهاراتلي مانجو" المكوّن من مانجو وتوت بري وفلفل هالبينو مع نعناع وبهارات توغاراشي؛ و"سيلك رود" المبتكر من مزيج شهي يشتمل على التوابل والتوت والهيل والعنب البرّي وتوت العليق والفانيليا وعصير اللايم، إضافة إلى القرفة وجوزة الطيب؛ ومشروب "دورز نو سانجريا" المصنوع من عنب فوّار خالٍ من الكحول مع مزيج من عصائر (التفاح والبرتقال والليمون) والتوت، إذ يُقدّم في برميل زجاجي سعة 3 ليتر كخيار مثالي يمكن مشاركته مع العائلة والأصدقاء.


موضوع قد يهمك: تعرفي على ساعة هونر الذكية التي تحافظ على لياقتك