عيد الحب.. رومانسية ولقمة شهية في هذه الوجهات

عيد الحب.. رومانسية ولقمة شهية في هذه الوجهات

تستمر وجهات الطعام والترفيه بتحضير المزيد من العروض لتحتفلي بعيد الحب ضمن أجواء متميزة من الرومانسية.

قائمة خاصة في مطعم كوكلي الفرنسي

Cocly

يقع مطعم كوكلي الفرنسي في أبراج بحيرات جميرا، ويقدم إصداراً محدوداً من قائمة عيد الحب يوم الجمعة 14 فبراير مع وجبة من 3 أصناف من النكهات الفرنسية الأصيلة، التي تتضمن المقبلات مثل ترافل بري كروت وكالماريز فريتس. فيما تضم القائمة الرئيسية كوكلي ستيك فريز المكون من شريحة لحم بقر 180 جرام ، تقدم في صلصة كوكلي المميزة مع البطاطا، وريجاتوني أوكس أوبيرجينس إيت بوراتا أو باستا ريجاتوني مع ستوراتيلا دي بوراتا والباذنجان في صلصة الطماطم (البندورة) محلية الصنع مع الريحان الطازج والجبن البارميزان.

أما طبق الحلوى فيمكنك الاختيار بين دوم فرامبويز (موس زبادي التوت على بسكويت اللوتس المسحوق) وبيين بيردو (أكثر أصناف الحلوى المفضلة في كوكلي مع ملعقة من آيس كريم الفانيلا).

ستكون القائمة المحددة متاحة لليلة واحدة فقط (ابتداءً من الساعة 6 مساءً) وهي مثالية للجميع ، سواء كانت لوجبة رومانسية لشخصين أو وجبة بين الأصدقاء أو أفراد الأسرة.


تجربة رومانسية في لا ميزكاليريا

La_Mezcaleria

يقدم مطعم La Mezcaleria عشاء متميزاً من المطبخ اللاتيني فيما تمتعين ناظريك بإطلالة على برج خليفة وأفق دبي المذهل، حيث سينقسم إلى جزئين في 14 فبراير، الأول مخصص للأزواج، والجزء الثاني للفتيات العازبات.

سيتمكن الأزواج من الاحتفال بعيد الحب مع باقة Valentine’s Special التي يُقدّم خلالها عشاء لاتيني يزخر بالنكهات المميزة ومشروبات ميزكال الشهية على ضوء الشموع، فيما ستتمكن الفتيات العازبات من تمضية أمسية رائعة باقة Anti-Valentine’s Special والتلذذ بأشهى المقبّلات والأطباق الرئيسية على وقع أروع الأغاني اللاتينية الشرقية.

كما يتخلل هذا اليوم الاستثنائي مفاجأة مميزة يقدمها المطعم لكل 4 سيدات يحجزنَ طاولة فيقدم لهنّ زجاجة فاخرة مجانية من مشروب العنب!


عروض مميزة في مرسى ياس مارينا أبوظبي

Yass_Mrina

يوم 14 فبراير متميز في منافذ الأطعمة والمشروبات والمرافق المتعددة في مرسى ياس مارينا أبوظبي، إذ يقدم مركز "مونتيز روينغ أند بادل سبورتس" للإبحار والتجديف فرصة خوض مغامرة مميزة للزوجين من خلال جلسة الإبحار والتجديف لمدة 30 دقيقة، كما يقدم مطعم "ستارز أند بارز" أجواءً ترفيهيةً مباشرة وحلوى مجانية، وتبدأ العروض الموسيقية والراقصة الترفيهية المباشرة بدايةّ من الساعة 8 مساءً.

كذلك يقدم مطعم أكواريوم للمأكولات البحرية قائمة رائعة من الأطعمة مع مشروبات مجانية، والتي يرافقها عزف مباشر من منسق الأغاني إلى جانب المقطوعات الرومانسية الشاعرية التي يؤديها عازف الكمان طوال المساء، وبمناسبة يوم عيد الحب يقدم مطعم مستر مياجيز مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية وسط أجواء رومانسية مع عروض الموسيقى المباشرة، إلى جانب المشروبات المنعشة.



ويقدم مطعم ذا سين تجربة طعام بريطانية تضم أجود المكونات المستخدمة لتحضير قائمة طعام حصرية مكونة من 3 أطباق وكأس مجاني من المشروبات، والمخصصة للأزواج في عيد الحب، فيما يقدم مطعم كاسا دي كوبا في المرسى بمناسبة عيد الحب برانش الحب الأنيق، والذي يتضمن مقبلات التاباس والمشروبات الباردة والإيقاعات الممتعة، وسوف تنقل الأجواء المفعمة بالحيوية الضيوف في رحلة إلى عالم لاتيني غني بالألوان والنكهات المرحة.
وأما مطعم ديابليتو فيقدم 3 أطباق متوسطية تضم مقبلات مثل كروكيت الدجاج أو سلطة الكينوا الخفيفة والطازجة، ويليها طبق الباييلا الإسباني الشهي مع ثمار البحر وأخيراً حلوى الكيك كولانت بالشوكولاتة اللذيذة، وهي اللمسة الختامية المثالية لعشاق الحلويات.


تجارب شاعرية في مطعم بيير شيك

Pierchic_takes_Valentines_Day_to_a_whole_new_level_with_tiered_dining_packages

مع إطلالة ساحرة على برج العرب، يقدم معط بيير شيك (فندق جميرا القصر) تجارب طعام شاعرية على وقع أنغام الجاز الحية وباقات الأزهار، حيث يمكنكم الاختيار بين ثلاث باقات، تتضمن كل منها قائمة مميزة وموقع جلوس مختلف في المطعم. وتشمل أبرز خيارات القائمة التي تختلف تبعاً للباقة المختارة، أطباق محار ’جيلاردو‘ المقدمة على شكل مقبلات صغيرة وطبق من سمك الهماشي وسمك التونا أزرق الزعنفة وسمك القاروس البري من كورنوال أو تارتار لحم عجل الواجيو بالنسبة للمقبلات، وفي حين يتكون طبق ’شيليبريشن‘ المميز من الكركند الأزرق والأخطبوط وسمك القاروص البري، أو أضلاع لحم واجيو الغضة بالنسبة للأطباق الرئيسية، وبينما تقدم كرات ريد فيلفيت الحمراء مع سوربيه الفريز.


مطبخ بلاد الشام في النافورة

AlNafoora

قام طعام أصيلة مؤلفة من 4 أطباق في مطعم النافورة (جميرا أبراج الإمارات)، للاستمتاع بها على وقع الألحان الموسيقية للفرقة العربية الحية، حيث يمكن للضيوف التلذذ بحساء الطماطم الكريمي، تليه تشكيلة من أطباق المقبلات الباردة والساخنة، بما في ذلك الحمص والمتبل والمسقعة ولفائف الجبنة وفطائر السبانخ وغيرها الكثير، بينما تشمل الأطباق الرئيسية وجبة مشاوي متنوعة لشخصين تتضمن الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن ونقانق لحم العجل، بالإضافة إلى تشكيلة منوعة من ثمار البحر والروبيان. ويحلو ختام التجربة مع طبق حلوى شهي على شكل قلب مصمم خصيصاً لهذه الأمسية.


تشيكلة شهية في مطعم خيمة البحر

Khaymat_Al_Bahar_offers_an_authentic_four-course_dinner_for_couples

يقدم المطعم الشاطئي المتخصص بالأطباق العربية التقليدية قائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق مع تشكيلة من المشروبات الفاخرة في يوم الحب، وسط إطلالاته الخلابة على الخليج العربي حيث يمكنك الوصول إلى المطعم بطريقة فريدة على متن قارب العبرة التقليدي، قبل التلذذ بطبق صغير من كافيار السلمون بالزعتر. يقدم المطعم تشكيلة من أصناف الحساء، والمقبلات الباردة والساخنة، وأطباق الشواء المتنوعة، وثمار البحر الطازجة وغيرها، وسط أجواء شاعرية تثريها الأضواء المتلألئة والأنغام الموسيقية التي سيبدعها عازف الكمان والمغني الحي.



عروض متعددة في هيل هاوس براسيري

Hillhouse_Brasserie_is_celebrating_love_all_day_long_on_Valentines_Day
يحتفي مطعم هيل هاوس براسيري (نادي دبي هيلز للجولف) بعيد الحب مع العديد من العروض، منها عرض وجبة البرانش التي تتيح لك قضاء عيد الحب ضمن اجواء عائلية والاستمتاع بتجربة استثنائية من الترفيه الحي مع مجموعة من الألعاب المصممة للأزواج، والورود والشوكلاتة للسيدات وأماكن لعب مخصصة للأطفال مع أنشطة متنوعة، مثل صناعة بطاقات يوم الحب.
ويتضمن هذا العرض التلذذ بالأطباق المشتركة والمشروبات المرتبطة بيوم الحب، بما في ذلك الأطباق التي يشتهر بها مطعم ’هيل هاوس‘ مثل ريزوتو بالفطر الموسمي، وكعكة سمك الحدوق المدخّن، وسلطة البط المدخّن وغيرها من الأطعمة المفضّلة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من محطات الطهو الحية التي تقدم لحم العجل والضأن المشوي واللذيذ.



ومع الاستمتاع بغروب الشمس الساحر، يقدم المطعم عشاء مميزاً يتضمن 3 أطباق شهية هي لفائف السلمون المدخن اللذيذة مع محار 'فين دو كلير‘ إلى جانب مقبّلات تتضمن سيفيشي التونا ذات الزعنفة الصفراء أو ’أوناغي فوا جرا‘ أو جبن الماعز مع تارت الشمندر. وتشمل الأطباق الرئيسية سمك القاروص المخبوز على الطريقة التايلندية، وشريحة لحم مشوي من لحم الضأن الأسترالي أو ريزوتو الفطر البري والكستناء، بينما تضم قائمة الحلويات، حلوى ’تشوكليت بومب‘ الخاصة بيوم الحب، أو التيراميسو أو بروليه الفستق الحلبي.


تجربة مميزة في مطعم تراتورا توسكانا

Ratoria_Toscana

يقع هذا المطعم الإيطالي في ممشى السوق الجديد في سوق مدينة جميرا، ويوفر إطلالة بحرية مميزة، فيما حضر طهاته قائمة منتقاة بعناية للاحتفال بأمسية يوم الحب ضمّت مجموعةً مختارةً من أشهى الأطباق بما في ذلك تونة كارباتشيو، ورافيولي السلمون المحشي بصلصة الزعفران، وسمك القد على طريقة ’أكوا باتزا‘ يُقدّم مع البطلينوس وقائمة حلويّات من فطائر الكريمة الإيطالية التقليدية مع الفراولة.
ويقدم هذا العرض من 7 حتى 14 فبراير.




عيد الحب على طريقة البندقية في مطعم ’سيجريتو‘

Segret

يحتفل مطعم سيجريتو الإيطالي (مدينة جميرا) بعيد الحب على طريقة سكان مدينة البندقية، فيقدم قائمةً مكونة من ثلاثة أطباق مميزة برفقة عرض حي لمغنٍّ وعازف ساكسوفون في الهواء الطلق. تشتمل المقبلات كارباتشيو القاروص أو تارتار لحم البقر، بينما تتكون الأطباق الرئيسية من نوكي الشمندر المُعدّ في المطعم، والإسقلوب المشوي مع بيوريه الكرفس المدخّن أو صدور البط المطبوخة على نار هادئة. وتشمل الحلويّات كرات الشوكولاتة أو التمور المُبرّدة.


رقص تايلاندي في مطعم ’باي تاي‘

Bai_Thai_Restaurant

سيتزين ’باي تاي‘، المطعم التايلندي الأكثر أصالةً وشاعريةً في مدينة جميرا، بديكورات جذابة يوم الحب في 14 فبراير، فيما ستضفي وانتاكان، خبيرة الرقص التايلندي التقليدي في المطعم، أجواء مميزة خاصة على الأمسية، ويمكن للزوار الاستمتاع بقائمة تتألف من ثلاثة أطباق لمشاركتها مع العائلة تتضمن مقبلات وسلطات تايلندية تقليدية مع أطباق رئيسية تشمل ’جانج كيو ون باك‘ (طبق الخضار مع الكاري الأخضر) و’تاو هو نيونغ سيو‘ (جبن التوفو النباتي المطهو على البخار مع صلصة الصويا) و’باد سي يو باك‘ (نودلز الأرز المقلي مع خضار مشكّلة) و’باد نور ماي فا رانغ‘ (هليون مقلي). ويحلو ختام الأمسية مع تشكيلة مختارة من الحلويات التايلندية المشهورة.


مشاوي أمريكية في بيري آند بلاكولدرز

Perry_and_Blackolders

ومن سوق مدينة جميرا يقدم مطعم المشاوي الأمريكية بيري آند بلاكولدرز أمسية مليئة بالأطباق والمشروبات والرقص والألعاب والترفيه خلال حفلته المخصصة لغير المحتفلين بيوم الحب، حيث يقدم عروضاً ترفيهية مذهلة إلى جانب العديد من تشكيلات المشروبات وطبق طعام كبير لمشاركته مع الأصدقاء وبأسعار مغرية، ويشتمل على كل الأطباق ومن بينها أضلاع البقر ’برينغ ماي بيبي باك ريبس‘ المغطى بصلصة ’هارت برن تشيلي جليز‘ الحارة والروبيان المقلي المالح ’فرايد وايل آي كرايد سي سالتي شريمبس‘ وطبق اللحم البقري ’سموك إن يور آيز بيف بريسكت‘ وطبق أجنحة الدجاج ’بروكن وينغز أوف أنتي لوف‘ المتبل بصلصة الشواء ’تيردروبس‘.
ويمكن للزوار الراغبين بالتخلص من التوتر الاستمتاع بلعبة البنياتا كأولى محطاتهم في الأمسية، كما يقدم المطعم هديتين مخصصتين لغير المحتفلين بيوم الحب لأكثر سيدتين متأنقتين.

ريد فلفت في برانش أند كيك

 

احتفالاً بأول عيد حب للعلامة في الإمارات، تقدم برانش أند كيك قطعة دونت ريد فلفت الشهية مع كل طبق رئيسي يطلبه ضيوفها. لا تستهينوا أبداً بهذه الهدية، فلا شيء أشهى من هذه الدونت للاحتفال بالحب والجمال.

العنوان: الوصل 51، البلوك سي، جميرا 1 - العرض ساري يوم 14 فبراير


مرح في مطعم ذا داك هووك

The_Duck_Hook

إذا كنت لا ترغبين بالاحتفال بعيد الحب، فلا داعي لتفوتي أجواء المرح في مطعم ذا داك هوك يوم 14 فبراير، مع تذوق أطايب المطعم الواقع في نادي هيلز للجولف الذي يقدم أطباقه الصغيرة المميزة، من بينها طبق البيض الاسكتلندي الشهير وطبق النقانق مع البطاطس المهروسة وطبق السمك مع رقائق البطاطس وطبق الدجاج بالكاري، إلى جانب توليفات خاصة من المشروبات على وقع الأنغام الراقصة التي يقدمها منسق الموسيقى.


طرق مختلفة للاحتفال بيوم الحب في مجموعة جميرا
تجارب استثنائية متنوعة توفرها مجموعة جميرا عبر فنادقها ومنتجعاتها في دبي.

/Khaymat_Al_Bahar_offers_an_authentic_four-course_dinner_for_couples

جميرا النسيم
سيقدم مطعم كايتو، الذي يحتفي بالمزيج الفريد للمطبخين البيروفي والياباني والشهير باسم "نيكي" (Nikkei)، لزواره أمسية استثنائية بإطلالات خلابة على فندق برج العرب - جميرا علاوة على تجربة تناول طعام استثنائية عبر قائمة من الأطباق المميزة سيحضرها الشيف كريستيان غويا إضافة إلى هدية مميزة للمحتفلين بيوم الحب. فيما سيقدم مطعم روك فيش باقتين مميزتين من المأكولات البحرية الشهية تضم الأولى قائمة عشاء للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش، والثانية هي قائمة طعام غداء للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى مشروبات منعشة وعزف حي على الجيتار.

ولتجربة عشاء تحت النجوم يقدم الفندق تجربة تناول طعام عشاء شاطئية ساحرة عبر قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش، ويمكن الاستمتع بباقة "مقصورة الكابانا الشاطئية المميزة" والتي تشمل قائمة للمشاركة مكونة من ستة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور. فيما سيقدم نادي "سمر سولت" الشاطئي الشهير أطباقاً تجمع بين أساليب طهي مختلفة ضمن باقة بوفيه برانش يشمل عدداً غير محدود من المشروبات ومقصورة كابانا خاصة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً. ويمكن للأزواج حجز تذكرة دخول يومي والاستمتاع بحسم على المأكولات والمشروبات بنسبة 25%. كما سيشهد بوفيه البرانش المميز بأطباقه المتنوعة عزف موسيقى DJ حية طوال فترة ما بعد الظهيرة.



جميرا القصر
يقدم جميرا القصر على شاطئه الخاص باقتي طعام متميزتين هما "الخيمة البيضاء" و"الخيمة العربية" الشاعريتين، وتتضمن كل باقة قائمة عشاء بأربعة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وباقة زهور وجلسة تصوير فوتوغرافي وشوكولاتة. إضافة إلى باقة "عشاء تحت النجوم" التي تشمل طاولة خاصة على الشاطئ والتمتع بالخدمة الشخصية والعشاء المميز على ضوء الشموع. فيما يستضيف "سيليست" بمناسبة يوم الحب هذا العام أمسية "ربطة عنق سوداء وأقدام حافية" على الشاطئ وتشمل عصير كوكتيل منعش وثلاثة خيارات من مقبلات كانبيه.

ويمكنك تجربة شاي الأصيل على متن قوارب العبرة بينما تتجولين عبر الممرات المائية الساحرة في مدينة جميرا وترتشفين عصير الكوكتيل المنعش، إلى جانب باقة من الزهور. أو الاستمتاع بحفل العزاب في مطعم ذا هايد للمأكولات الأمريكية مع قائمة من مأكولاته المتميزة، أو الإنضمام إلى البرانش المتميز الذي أعده جميرا القصر لزواره يوم 14 فبراير، حيث يحظون بفرصة الفوز بجلسة مساج في تاليس سبا مخصصة للزوجين الأكثر أناقة. كما ستفوز السيدة "الأكثر أناقة" بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في جميرا القصر. سيتم تقديم بوفيه البرانش ما بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4 عصراً ويشمل ثلاث باقات.

جميرا ميناء السلام
يعد مطعم هنايا وجهة مثالية للاحتفاء بيوم الحب هذا العام والاستمتاع ببوفيه العشاء ذو اللمسة الشاعرية ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 10:30 ليلاً ، فيما يحظى الأطفال من عمر 4 – 11 عاماً بحسم نسبته 50%. أما تجربة شاي الأصيل فتقام في ردهة السمر، وتشمل مخبوزات وحلويات تلبي تطلعات الذواقة في الفترة ما بين 13 و15 فبراير من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً. فيما يقيم مقهى بحري أمسية مميزة مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي، بدخول مجاني، للافراد العازبين الباحثين عن وقت مميز بعيد الحب.

جميرا بيتش هوتيل

بإطلالاته الخلابة من الطابق الخامس والعشرين لجميرا بيتش هوتيل وأطباقه المميزة المستوحاة من فنون الطهي اللاتينية، يقدم مطعم لا باريا قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور، إلى جانب باقة بوفيه البرانش لمحبي المطبخ اللاتيني، والتي تضم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية علاوة على الفرقة الموسيقية اللاتينية والعصائر الفرنسية الفاخرة. أما الأطباق الإيطالية فيمكنك الاستمتاع بها في فيلا بيتش على مقربة من شاطئ جميرا بيتش هوتيل، مع قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور،إلى جانب باقة بوفيه البرانش والتي تشمل عصائر فرنسية فاخرة بدءاً من الساعة 7 مساءً مع فرصة الاستمتاع بالرقص على أنغام موسيقى الديسكو التي ستعود بهم إلى أجواء فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. كما سيستمتع الزوار بدخول حصري طوال اليوم إلى شاطئ الفندق الخاص حال حجزهم باقة البرانش.

ولقضاء أمسية شاعرية واستثنائية مع إطلالات ساحرة وقائمة طعاممميزة وعصير كوكتيل منعش تحت النجوم، تنتظرك مقصورة كابانا الشاطئية الخاصة. أما إن رغبت بقائمة مشاركة تتألف من الأطباق البريطانية المميزة، وبأسعار محدودة، فتوجهي إلى مطعم دي آند إيه الذي يمتاز بإنارته الطبيعية المشرقة وأجوائه المنعشة.

وفيما يقدم مطعم كيتشن كونكشن قائمة من المأكولات العصرية إضافة إلى عصير كوكتيل منعش ما بين الساعة 1 ظهراً و4 عصراً، مع فرصة الاستمتاع بالرقص على أنغام موسيقى الديسكو التي ستعود بهم إلى أجواء فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، يحظى عشاق الطعام الآسيوي بفرصة تجربة باقة بوفيه برانش يوم الحب في بيتش كومبرز، تشمل عصائر منعشة وذلك ما بين الساعة 1 ظهراً والساعة 4 عصراً. وعلاوة على الإطلالة ساحرة على مياه الخليج المتلألئة، سيستمتع الزوار بالموسيقى الحية التي ستعزفها فرقة Duo Band Sam Tring.



جميرا أبراج الإمارات
عشاء في المصعد
سيتيح جميرا أبراج الإمارات للمحتفلين بيوم الحب هذا العام تجربة تناول طعام في المصعد بينما يستمتعون بإطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي الساحر. وسيقدم للعشاق وجبة مميزة من خمسة أطباق بينما يشاهدون أفق المدينة الخلاب. أما أولئك الذي يتطلعون لتجربة استثنائية ومتفردة، فيمكنهم إضافة خيار الإقامة لليلية واحدة في غرفة ديلوكس والتي تشمل خدمات الليموزين وعلاجات المساج للأزواج في تاليس سبا.

ويقدم ألتا باديا، بموقعه المميز في الطابق 50 لـ جميرا أبراج الإمارات، عرضاص مميزاً للمحتفلين بيوم الحب لهذا العام بوجبة تشمل أربع أطباق ومشروباً ترحيبياً. فيما يقدم مطعم موندو الواقع في منطقة الردهة بوفيه مخصص للمناسبة إضافة إلى مشروب ترحيبي ابتداء من الساعة 7 مساء. أما مطعم ذا ريب روم فيحتفي بعشاق اللحوم ضمن خصوية تامة طوال شهر فبراير مع وجبة مكونة من أربعة أطباق ومشروب ترحيبي.

جميرا فندق الخور
يقدم مطعم كويوبا فعالية "Love Bites" ويدعو العزاب للاستمتاع بأمسية حافلة بالموسيقى والمشروبات المميزة. فيما ينظم مطعم نوماد أمسية شواء مميزة بجانب المسبح مع باقة بوفيه شواء داخل مقصورة كابانا بجانب المسبح تشمل مشروبات الفندق وزجاجة من العصير الفوار وباقة زهور.



موضوع قد يهمك: احمي نفسك من القاتل الأول للنساء