كيك شيك نباتي بالكامل في بلاك تاب

كيك شيك نباتي بالكامل في بلاك تاب

أطلق مطعم "بلاك تاب" أول ميلك شيك نباتي بالكامل وسماه "بلاك آند وايت"، ليعزز من خلاله الخيارات النباتية التي يقدمها، إذ يتفرد المطعم بإطلاقه قائمة "كريزي شيك" منذ عام 2015، والتي تتضمن تشكيلات مميزة محضرة من المكونات الطبيعية.

ويعد "بلاك آند وايت" النباتي بالكامل ابتكاراً جديداً في عالم الحلويات، يحمل بصمة مدينة نيويورك، ويستمد إلهامه من الكيك الأبيض والأسود الذي تشتهر به مدينة نيويورك، يقدمه المطعم في ومختلف منافذه في دبي وأبوظبي.

واستخدمت البدائل النباتية عالية الجودة في هذا الميلك الجديدة، مثل عصير التفاح للحصول على كيك طري وكريمة خالية من مشتقات الألبان. وتضم المكونات طبقة من مخفوق الشوكولاتة وطبقة من الفانيليا المحضرة في المطعم ورقائق الشوكولاتة على الحواف، ويعلوها شريحة من الكيك الأبيض والأسود وكريمة مخفوقة وقطرات من الشوكولاتة السائلة.



ويشكل كيك شيك ’بلاك آند وايت‘ الإضافة الأحدث إلى القائمة النباتية الجديدة في ’بلاك تاب‘ والتي تتضمن ’إمبوسبل آول أميريكان‘، وهو النسخة النباتية من البرجر الأكثر مبيعاً لدى فروع المطعم، ويتألف من شريحة ’إمبوسبل‘ النباتية الفريدة بنكهةٍ تشبه مذاق لحم الضأن، بالإضافة إلى الجبنة الأمريكية وصلصة ’بلاك تاب‘ الخاصة. ويمكن تحضير البرجر الجديد ليلبي رغبة النباتين والخضريين على حد سواء باستخدام المايونيز والخبز النباتي. ويعتمد البرجر على الشرحات الخالية من اللحم من منتجات ’إمبوسبل فود‘، ويتم تحضيرها عادة من الماء والصويا وبروتين البطاطس لتمنح البرجر نكهة تشبه مذاق اللحم، وزيت جوز الهند وعباد الشمس، للحصول على شريحة طرية.

وكانت الأبحاث قد أشارت إلى أن عدد النباتيين حول العالم قد تزايد 600% بين عامي 2014 و2017.



موضوع قد يهمك: فالنتاين العازبين.. أجواء متميزة مع الأصدقاء