المزيد من الفرص للاحتفال بيوم حب شاعري

Valentines-Day -Dubai

في كل يوم تكشف العديد من المطاعم عن استعدادتها لتقديم أمسية متميزة لك في عيد الحب. واليوم نستكمل إطلاعك على المزيد منها بعد أن نشرنا عن غيرها سابقاً في مقالين: "أماكن مميزة للاحتفال بعيد الحب 2020 في الإمارات"، و"عيشي الرومانسية في عيد الحب في هذه المطاعم".


نكهة بيروفية في كويا

تشكيلة من الحلويات والمشروبات المتميزة حضرها مطعم كويا (منتجع فورسيزونز جميرا بيتش) لتحتفي بمناسبة الفالنتين، تتضمن كوكتيل "بيسكو ساور" الخاص بالمطعم مع لمسة أكثر خصوصية بفضل نكهات الفراولة الورد والليتشي المنعشة، التي ستتوّج قائمة الطعام البيروفية الفريدة.

أما الحلويات فتتضمن أطباقاً جميلة التنسيق ترضي ذوك، تمكنك من الاستمتاع بطبق كبير من إصدار محدود يشتمل على موس ماء الورد، وسوربيه الفراولة والتوت، وغاناش التوت، وبسكويت الفاخوريس، وفواكه متنوعة.

ومن المنتظر أن يستمتع ضيوف "كويا" بغداء مبكر (برنش) فريد من نوعه يوم الجمعة في مطعم "بارتي بينياتا" الجديد، والذي سيكون زاخراً بجوائز الفالنتاين، في حين سيقدم لك المشروب الفوار ضمن باقة خاصة.

ولا يتوفر الكوكتيل وطبق الحلويات إلا يوم الفالنتاين.

للحجز والاستعلام: 9600 316 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

coya_restauran


فندق الريتز-كارلتون

تسود أجواء عيد الحب في فنقد الريتز-كارلتون (مركز دبي المالي العالمي)، بمطاعمه المتعددة، مع عروض عديدة. فالأزواج الذين ينفقون 500 درهم إماراتي في "لو سيرك" أو "كافيه بيلج" أو "فلير 5" قبل 12 فبراير، وينشرون صورة رومانسية لهم من عشائهم على إنستغرام، يدخلون تلقائياً في سحب يخوّلهم الفوز بالجائزة الكبرى لعيد الحب والتي تشمل طقماً مع قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعاً بالماس من "أليل"، وإقامة لليلة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفندق، مع وجبة من ثلاثة أطباق في مطعم "كافيه بيلج" في 14 فبراير 2020، إضافة إلى جلسة تدليك للزوجين.

وسيفوز أحد المشاركين أيضاً ببرانش يوم الجمعة في "كافيه بيلج" مع فرصة إكمال السهرة بشكل مميّز في "فلير 5" يوم عيد الحب. للمشاركة، على الضيوف الذين ينفقون أكثر من 500 درهم أن يشاركوا صورة لهم مع هاشتاغ #LoveRCDIFC و#AlielJewellers، و#ForeverLasts ومتابعة @flair.no5، أو @cafebelgedubai أو @lecirquedubai، و@alieljewellers على موقع إنستغرام.



وتتضمن الفعاليات عرض كل مباريات بطولة الست أمم للرجبي في كافيه بيلج (1 فبراير حتى 14 مارس)، والاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات الخفيفة الشهية مع كل شراب تشترينه في لو سيرك (من الأحد إلى الخميس)، وشاي العصر الذي يضم باقة من خلطات الشاي الفاخرة والمأكولات الخفيفة الحلوة والمالحة في ردهة اللوبي (من الأحد حتى الجمعة)، وليلة السيدات الخاصة التي تتضمن 4 مشروبات مختارة مجاناً إلى جانب وجبة خفيفة في "فلير 5" (كل يوم أربعاء)، وبوفيه المأكولات العالمية مع لمسات أوروبية وآسيوية وشرق أوسطية وهندية في مطعم "كارا"، والبرانش الكبير الذي يضم 17 محطة مختلفة مثل بار المحار ومحطة الفوا غرا ومحطة الشواء الخارجية (كل يوم جمعة)، وغير ذلك من العروض الكثيرة.

للحجز والاستعلام: 0097143722323، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Sunken_Garden-ritzcarlton


فندق كمبينسكي مول الإمارات

حكايات رومانسية من عالم الخيال يستضيفها فندق كمبينسكي بمناسبة عيد الحب، تتضمن "لعبة الحب" التي تتمل على عشاء فريد ومتميز تتخلله باقة من الأحاجي، ويقودك في رحلة عاملة بالأحداث المشوقة في عيد الحب، تستهل بكؤوس من المشروب الفوار ومقابلات الكانابيه الشهية في شاليهات آسبن المخصصة لعشاق التزلج، وتناول المقبلات والمشروبات في ساليرو، والاستمتاع بالأطباق الرئيسية تحت ضوء النجوم بجانب حمام السباحة. وكل ذلك يوم الجمعة 14 فبراير 2020.

أما وجبة الشاي لك ولشريكك فيقدمها الفندق في مطعم آسبن، وتؤمن لك الاسترخاء في أجواء دافئة وجميلة، وتناول شاي ما بعد الظهيرة مع قائمة خاصة بموسم الحب تشتمل على تشكيلة تتنوع ما بين جبن حليب الماعز المكرمل مع مربى البرتقال، وتارت الجمبري الصغير مع صلصة المانجو، وطماطم الهيرلوم وغيرها من الأطباق الأخرى الرائعة. سيستمتع كل زوج بتناول أطعمة شهية تضم كعك التشيز كيك بالتوت الأحمر، وتارت الفانيليا بالليمون، وكعك الفينانسييه بشوكولاتة باشون أثناء احتساء القهوة والشاي الطازج.

وحتى إن كنت وحدك، دون شريك، فإن عرض الفرد الواحد في نوار Noir قد صمم لاحتفالك مع اصدقاءك، لتقضي لليلة من الرقص والمرح مع خلطات مبتكرة من المشروبات، بعيداً عن أجواء القلوب الحمراء والشموع الرومانسية.

للحجز والاستعلام: 5999 409 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Valentines_Day_with_Kempinski_Hotel_Mall_of_the_Emirates


سوفيتل دبي النخلة

تجارب مميزة للعشاق أعدها فندق سوفيتل دبي النخلة، مثل باقة "Love Birds Getaway" لليلة واحدة إلى باقة "One-A-Kind-Romantic" الفخمة ولممتدة على ليلتين، تجعل مناسبة عيد الحب ذكرى لا تنسى.

فباقة الإقامة الاستثنائية One-A-Kind-Romantic، من 13 إلى 15 فبراير، فتتضمن إقامة في واجدة من الفيلات الفاخرة المميزة مع حمام سباحة خاص وجاكوزي وشاطئ خاص، وسوليتير من الألماس عيار 1 قيراط من مجوهرات دهماني، وعشاء ساحر مؤلف من سبع أطباق تحت أضواء النجوم، في حديقة الفيلا بما في ذلك كل أنواع المقبلات والمشروبات العالمية، وإفطار رائع في الفيلا. إلى جانب علاج Cabana Spa للعاشقين يتضمن حمام الهيمالايا مع الورد الطبيعي لمدة 30 دقيقة وتدليك لمدة 60 دقيقة وعلاج طبيعي للوجه مع كافيار إيسن لمدة 75 دقيقة وقناع الألماس بالإضافة للتمتع بالفراولة المغمسة بالشوكولاتة و كوبين من المشروب الفاخر.
ولا تنسي الرحلة البحرية الخاصة لمدة ساعتين للتمتع بغروب الشمس الساحر، والبرانش البحري في مطعم موانا للمأكولات البحرية مع باقة من المشروبات الفاخرة، وجلسة تصوير العشاق لمدة ساعة مع 100 صورة مطبوعة وصورة داخل إطار لتبقى ذكرى من سوفيتل مدى الحياة.



أما باقة الإقامة لليلة واحدة Love Birds Getaway، فتتضمن الإقامة لليلة واحدة في غرفة مطلة على البحر لشخصين.

كذلك تقدم مطاعم الفندق عروضها الخاصة بعيد الحب، إذ يقدم مطعم ماوي الشاطئي عشاء رومانسياً مع أمسية ساحرة وقائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق في كابانا خاصة مع إطلالة رائعة على البحر وجزيرة النخلة، وتتضمن الأمسية زجاجة من الشراب الفاخر وباقة من الورود والشوكولاتة.
فيما يقدم مطعم موانا للمأكولات البحرية قائمة طعام مكونة من أربعة أطباق بما في ذلك كوب من الشراب الفاخر والورود والشوكولاتة.

Yacht_Boat


منتزه أفينتورا

إذا كنت تفضلين قضاء أمسية عيد الحب في الهواء الطلق، فقد حضر منتزه أفينتورا لك هذه الفرصة مع خوض العديد من التحديات المثيرة مع نصفك الآخر.
ففي يوميّ الجمعة 14 فبراير والسبت 15 فبراير المقبلين، سيقيم منتزه أفينتورا تحديا خاصاً بيوم الفلانتين ليتيح للأزواج المشاركة في الأنشطة والألعاب الصعبة التي ستجعل ارتباطهم أقوى من أي وقت مضى وستمنحهم الفرصة لاكتشاف جوانب جديدة من علاقاتهم.
ويعتمد كل نشاط من أنشطة التحدي على نظام النقاط، وسيفوز الزوجان اللذين يحققان أعلى النقاط بيوم مجاني رائع في المنتجع الصحي.

ويتضمن برنامج يوم الحب مشروباً ترحيبياً ووجبات خفيفة، وتحدي زاوية الأمل، وقفزة الثقة، وتحدي صيد الكلمات، وألعاب للأزواج مع وجبات خفيفة، لتختتم بعشاء فاخر تحت ضوء النجوم.
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمنتزه أفينتورا.

Aventura_Couples


موضوع قد يهمك: ليلة خاصة بالسيدات في كلايم أبوظبي