عيشي الرومانسية في عيد الحب في هذه المطاعم

عيشي الرومانسية في عيد الحب في هذه المطاعم

إضافة إلى الوجهات التي حدثناك عنها قبل أيام، وتحتفل بعيد الحب في 14 فبراير 2020، نقدم لك اليوم المزيد من الخيارات للاستمتاع بهذا اليوم المتميز برومانسيته ومشاعره.


سفينة الملكة إليزابيث 2
من مرساها الدائم في ميناء راشد بدبي، حضرت لك سفينة الملكة إليزابيث 2 العديد من العروض لقضاء أمسية رومانسية في البحر.
فأمسية "صوت الحب" تمكنك من الاستمتاع بعشاء على أضواء الشموع تحت النجوم المتلألئة، ووسط أجواء أوبرالية إيطالية بامتياز، مع شريك حياتك، يقدم خلاله عشاء من ثلاثة أطباق شهية فيما تستمتعان بمشاهدة العرض الأوبرالي للديو الشهير أنطونيو بيريز إيرانزي وفيونا تانر بالدوين.
ومع هذه الأطباق الثلاثة التي يمكنك اختيارها من القائمة التي تتضمن أشهى المكوّنات الطازجة مثل السلمون المدخن ورولاد الجمبري، والدجاج المشوي المغذّى على الذرة والمكسو بالأعشاب، هناك باقة المشروبات المفتوحة التي تستمر لـ 3 ساعات.

يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير 2020، من الساعة 8 حتى 11 مساء، مقابل 395 درهماً إماراتياً للشخص مع مشروبات غازية، أو 495 درهماً إماراتياً لللشخص مع مشروبات غازية ومشروبات المطعم.

وإن كنت ترغبين بإقامة متميزة في يوم الحب، فالسفينة تقدم لك عرضها الخاص بإقامة رومانسية مع شريكك لليلة واحدة مع فطور وجلسة مسّاج للأزواج لمدة 60 دقيقة في سبا "الملكة إليزابيث 2" بدءاً من 799 درهماً إماراتياً للثنائي.



وطبعاً، يمكنك اختيار برانش عيد الحب العائلي، في مطعم ليدو، الذي يتيح لك مجموعة لا تحصى من الأطباق من مطابخ العالم، نحو 200 طبق محضر طازجاً، وباقة من الحلويات المميزة من وحي عيد الحبّ في بوفيه متنوع يُقام في مؤخرة السفينة التي تكشف عن مناظر خلابة لأفق دبي المهيب والمياه الزمردية الرقراقة.
كما سيستمتع الكبار بالعرض الفني الحي الذي ستؤديه فرقة ستعزف أجمل الموسيقى الكلاسيكية بينما يتمتّع الأطفال بوقتهم في غرفة اللعب المخصصة لهم في قاعة كوينز روم مع قلاع نطّاطة وألعاب تفاعلية وبوفيه خاص بالأطفال.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير 2020، من الساعة 1 حتى 4 بعد الظهر، مقابل 225 درهماً إماراتياً مع المشروبات الغازية، أو 395 درهماً مع المشروبات الغازية ومشروبات المطعم، و95 درهماً للأطفال من 4 إلى 12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون 4 أعوام.

للحجز والاستعلام: 8811 526 4 00971، أو الموقع الإلكتروني.

Q2



مطعم تشيبرياني الإيطالي
يحتفل مطعم تشيبرياني الإيطالي في مرسى ياس مارينا بأبوظبي، بعيد الحب يوم الجمعة 14 فبراير، بجلسة طعام على ضوء الشموع في التراس الخارجي الذي يطل مباشر على مرسى ياس مارينا، أو في القسم الداخلي الذي يضم 3 قاعات فاخرة هي قاعة "هاري تشيبرياني" المطلة على مشاهد بانورامية للمرسى وحلبة سباق الفورمولا1، وقاعة "كراون برينس روم" المفضلة للأمراء، وقاعة "مدينة البندقية".

ويتزين المطعم في هذه المناسبة بالورود الطبيعية التي ستحضر من إيطاليا، فيما سيكون بإمكان الضيوف الاختيار من الأطباق الإيطالية المحضرة خصيصاً لعيد الحب، والتي تضم أطباق "أسقلوب البحر المقلي مع الهليون والزعفران" و"ريزوتو مع الكركند" "ألماروريكان"، وأطباق فيليه سول مع "كاستراور" الفينيسي ولحم العجل المشوي في الفرن مع البطاطا المشوية على الفحم، وأطباق الحلويات الخاصة لعيد الحب وعلى رأسها ميرينغ الفانيلا والفراولة.

كما سيكون مشروب تشيبرياني بيليني الأصلي حاضراً في هذه الأمسية المميزة، والذي يتم تحضيره من مزيج هريس الخوخ الأبيض النقي والشراب الفوار.

ويشرع المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من الساعة 6 مساءً ولغاية 12 منتصف الليل.

Cheberiany


سويس أوتيل الغرير
مجموعة من التجارب الحصرية حضرها سويس أوتيل الغرير بمناسبة عيد الحب، تشمل السبا ومطعم ليوان ومطعم شايان.
ففي مطعم ليوان ينتظرك عشاء حصري حصري محضر على يد الشيف التنفيذي أخيليش سينغ، يشمل المحار الطازج، وطبق ألبرماغرونن بالطريقة الخاصة، والديم سوم، والباييلا الإسبانية، بالإضافة إلى توفر محطات المشاوي، ودجاج التندوري الهندي، والأطباق المكسيكية الشهية، واختتم الأمسية مع كيك الألبان الثلاثة، وحلوى الفارين اللذيذة أو باللافا كيك الساخن.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير 2020، من الساعة 7 حتى 11 مساء.

وفي مطعم شايان، هناك تجربة العشاء تحت أضواء النجوم، مع قائمة خاصة من الخيارات الشهية التي تبدأ مع المقبلات الإيرانية التقليدية مثل سلطة شيرازي، وحساء الرمان، أما الأطباق الرئيسية فتشمل روبيان الزعفران، وكوفي بيرانجي، وكباب كوبيده، وجوجه كباب، وزيريشك بولو با مورغ، والعديد من الخيارات الأخرى المحضرة بعناية.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير 2020، من الساعة 7 حتى 11 مساء.



أما سويس أوتيل سبا، فيقدم عرض "معاً أكثر سعادة" للأزواج في يوم عيد الحب والذي يتضمن جلسة من علاجات التدليك والاسترخاء مقدماً للضيوف 30 دقيقة مجانية عند حجز جلسة لمدة 60 دقيقة.
يقع "ذا سبا" في الطابق الخامس من الفندق مشكلاً واحة من الاسترخاء، حيث يضم العديد من مرافق السبا بما في ذلك الساونا، والجاكوزي، وغرفة البخار، بالإضافة إلى صالة للاسترخاء، بينما توفر غرف علاج خاصة مختلف الجلسات بدءاً من تقشير الجسم بزيت الزيتون وحتى جلسات التدليك التايلاندية لإعادة التوازن إلى الجسم.
يستمر هذا العرض طوال شهر فبراير 2020، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء من الأحد حتى الأربعاء، وحتى الحادية عشر مساء أيام الخميس والجمعة والسبت.

Valentines_swissotel



هاكاسان أبوظبي
قائمة استثنائية صممت حصرياً ليوم الحب في مطعم هاكاسان أبوظبي بقصر الإمارات، تضم 4 من أشهر المأكولات التي يتميز بها هاكاسان مع لمسة عيد الحب، وتشمل المقبلات فيها فطائر الكركند المطهوّة ببطء تعلوها الأوراق الذهبية، وديم سوم عيد الحب لكلّ ثنائي، وسلطة سرطان البحر المقرمشة مع المانجو.
أما الأطباق الرئيسية فتشمل القاروص المشوي على الفحم، والكركند المقلي مع صلصة الكمأة، والدجاج المدخن بالياسمين مع السمسم.
ولا بد من تناول تارت التوت بالياسمين، التي يتم تقديمها مع سوربيه التوت.

Hakkasan_Terrace



الحبتور سيتي
تجارب مختلفة يقدمها الحبتور سيتي في فنادقه الثلاثة خاصة بمناسبة عيد الحب، تتضمن خصماً بنسبة 20% للتنقلات من وإلى الوجهة المحددة لليلة واحدة فقط 14 فبراير، باستخدام "كريم"، عبر إدخال رمز ALHABTOORCITY في الفنادق الثلاثة أو في مجمع الحبتور سيتي.

فمطعم كيو بي، حبتور بالاس سيتي، يقدم برانش إن بلانك بحلة وردية، ويتيح لضيوفه فرص الفوز بقطعة لؤلؤ رائعة من مجوهرات "دهماني"، من 12 حتى 4 عصراً.
وفي قاعدة سيدرا في الفندق نفسه يمكنك الاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة مع شاي ما بعد الظهيرة ومأكولات لذيذة مطبوعة بفكرة عيد الحب، إلى جانب جوائز هامة، من 9 إلى 14 فبراير، من 3 إلى 6 عصراً.




أما في مطعم وورلد كت ستيك هاوس في الفندق نفسه، فهناك الإضاءة الخافتة والديكورات الداخلية الأنيقة والأطباق الشهية لقضاء ليلة رومانسية مميزة، مع الاختيار بين اثنين من أطباق "سيرف آند تيرف" أو سمك القد الأسود، من ثم استكمال وجبتك بحلوى سيمي فريدو الكرز بينما تستمتعين بأجمل الأغنيات الهادئة مع الفرقة الموسيقية المكونة من مغني وعازف البيانو لإضفاء أجواء شاعرية على هذه الليلة، يوم 14 فبراير، من الساعة 7 حتى 11 مساء.

أما ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي، فيقدم أجواء مميزة مع أطباق شهية فيما يقضي الأطفال وقتاً ممتعاً في النادي الخاص بهم، ويقدم البرانش الشهي الخاص بعيد الحب فرصة للفوز بجوائز جلسات سبا وقسائم مأكولات ومشروبات وتجارب إقامة في الفندق. ويقدم هذا البرانش يوم 14 فبراير، من الساعة 1 حتى 4.30 عصراً.
وفي لاونج فايرفلاي في الفندق نفسه، فيمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في كابانا خاصة بجوار المسبح مع طبق من المحار الطازج حتى المساء. من 13 حتى 15 فبراير، ومن الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساء.

DVSN_Firefly


منتجع ميليا ديزرت بالم دبي
قائمة ثابتة من ثلاثة أطباق يقدمها مطعم رير في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، عقار بولو، من الساعة 7 حتى 11 مساء يوم 14 فبراير، تشمل تشكيلة من المقبلات مثل طبق كبد الإوز المعد في إناء خزفي، سلطة الشتاء. ويمكنك اختيار أحد الأطباق الرئيسية مثل طبق سمك القد مع بوريه الذرة، والإسقلوب مع أوراق السبانخ بالكمأة؛ كونفيت البطّ مع البطاطا المشوية والجزر الصغير المشوي أو طبق ريب آي أنغوس الذي يُقدم مع الفطر السوتيه والبصل المشوي ومرق لحم البقر.
ولا بد من أطباق الحلوى مثل طبق موس المانجو مع حبيبات الشوكولاتة المالحة وصلصة العسل، أو التوت مع الشوكولاتة.

Destination_Dining_The_Waterfall


مطعم أموس
باقة من الأطباق الشهية يقدمها مطعم أموس (فندق ريكسوس بريميوم دبي) بمناسبة عيد الحب، تتضمن عدداً من المقبلات مثل الزيتون و صلصة تزاتزيكي وسلطة الباذنجان، ثم مجموعة أخرى من المقبلات المختارة مثل السلطة اليونانية مع جبنة فيتا، لتبدأ خيارات الأطباق الرئيسية الشهية مثل طبق الدجاج المشوي على نار هادئة والمُتبَّل بالخردل إلى جانب هريس البطاطس وصلصة الليمون؛ أو طبق سمك القاروص اليوناني مع قطع الخضار المشوية.
كما يمكن للأزواج الذين يحبون تشارك ذات الوجبة اختيار طبق سباغيتي بالروبيان، أو طبق من المأكولات البحرية لشخصين.
ويقدم الشيف مجموعة مختارة من ألذ الحلويات لختام هذه الأمسية.

Valentines_Day_at_AMMOS


مجموعة خاصة بعيد الحب من فوري آند جالاند
مجموعة مستوحاة من زهرة يطلق عليها بالفرنسية اسم "La pensée"، وتعني "الأفكار"، عرفت هذه الزهرة في العصر الفيكتوري كرمز لهدية الحبيب الأبدي، أعدتها فوري آند جالاند لتقدم في عيد الحب كهدية مثالية من شوكولاتة الهوت كوتور الفرنسية الفاخرة.
وتم تصميم العبوة باستخدام درجات رائعة من اللون الوردي والبرتقالي والأحمر لتعبر عن مشاعر مختلفة مثل الإخلاص والحب غير المشروط على مدار السنين، وهذا ما ترمز له الزهرة.
ويمكن الحصول على مجموعة عيد الحب في بوتيك فوري آند جالاند في دبي مول، وفي الرياض.

MOVING_LAYER_BOX


فندق ديوكس نخلة جميرا
"أمسيات الحب" هي ما حضرته كل من مطعم خبير ومطعم ويست فورتينث ستيك هاوس لمناسبة عيد الحب، إلى جانب "عشاء الأحلام" على الشاطئ تحت أضواء النجوم وسحر الاطلالة على الخليج العربي، طوال شهر فبراير.
فمع موجات البحر الرائعة على شاطئ ديوكس ذا بالم، سيتسنى للثنائي التلذذ بقائمة الأطباق الثلاثة، لقضاء أجمل اللحظات ضمن أمسية لا تنسى، مع زجاجة من المشروبات المختارة.




وفي مطعم خيبر، يقدم عشاء فخماً وصحياً مع زجاجة من عصير العنب، وقائمة مقبلات حريفة وأطباق رئيسية من مطبخ شمال الهند، إلى جانب حلويات لذيذة حضرت خصيصاً لهذه المناسبة، يوم 14 فبراير، من الساعة 5 حتى 11 مساء.
أما في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس فتنتظرك قائمة خاصة بعيد الحب تشمل المقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات لشخصين، مع زجاجة من المشروبات المختارة، يوم 14 فبراير، من الساعة 5 حتى 11 مساء.

Valantines_Day_At_Diox



موضوع قد يهمك: 6.5 مليون درهماً قيمة سجادة واحدة