أطباق شهية وأجواء مميزة تنتظرك في هذه الوجهات

أطباق شهية وأجواء مميزة تنتظرك في هذه الوجهات

تبدو الأطباق الشهية أكثر لذة حين تتناولينها في أماكن يرحب بك فريق عملها بابتسامة وود، وهذه الأماكن التي اخترناها لك اليوم تفعل ذلك.

شرفة خارجية في مطعم Antika Bar
افتتح مطعم Antika Bar اللبناني في دبي شرفة خارجية جذابة تزامناً مع موسم الشتاء، تحتوي على حديقة خلابة تمنح زوارها أجواء من الرفاهية والراحة، إذ تقدم 50 مقداً إضافياً ضمن اللمسات الفاخرة والمناظر الطبيعية والأضواء المتلألئة والزهور الرقيقة، لتبي احتياجاتك إلى الراحة والاستمتاع.

وتقدم قائمة الطعام الخاصة بالشرفة الخارجية تشكيلة مميزة من أشهى أطباق المطبخ العربي اللبناني ، وتشمل مجموعة من المكونات التقليدية واللبنانية المعاصرة بالإضافة إلى الكوكتيلات التي تم إعدادها بعناية، وتشكيلة مختارة من القهوة والشاي التي لا توجد إلا في Antika Bar، ما سيساعدك على التمتع بأجواء مفعمة بالاسترخاء والضيافة المتميزة.



كما يقدم المطعم الساعة السعيدة، happy hour ، يومياً من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، ليتسنى لك تجربة كوكتيلات Antika Bar الفريدة والاستمتاع بعرض "اشتر واحداً، واحصل على الآخر مجاناً".

للحجز والاستعلام: 9177 972 50 00971، أو 9177 735 50 00971



صنف جديد من البرجر النباتي في كاتش 22

Catch22
أطلق مطعم كاتش 22 صنفاً جديداً من البرغر النباتي اللذيذ باسم "برغر C22" النباتي الجديد، ليكون الخيار المثالي للذواقة والنباتيين.

وتخلو شطيرة البرغر النباتية هذه من اللحم، وتغطى الجبن النباتي والأناناس والفلفل والخس والطماطم ، وبراعم البرسيم، بالإضافة إلى أصابع البطاطا الحلوة المقرمشة مع مايونيز تشايبوتلي النباتي، ويتم تقديم هذا البرغر مع أصابع البطاطس المقلية السميكة.

ولن تكتمل متعة مذاق هذه الوجبة الصحية أثناء تواجدك في مطعم كاتش 22 ومازلت تملك مساحة في معدتك طبعاً إلا أن تتذوقي إحدى أنواع عصائر السموذي اللذيذة والشهيرة في المطعم!



كريب فرنسي في القرية العالمية

Konz_Zinger_Spicy

مع افتتاح المنفذ الأول لمطعم كونز ريببلك في القرية العالمية، أعلن عن تقديمه قائمة وجبات كريب فرنسية حضرت بنكهات عصرية، تضم مختلف أنواع الكريب مثل الخيارات التقليدية بالشوكولاته أو الجبنة إضافةً إلى توليفاتها الخاصة، ابتداءً من ’‏‏داينامايت‏‏ ‏‏روبيان كون‏‏‘ و‏‏’كون الدجاج المكسيكي‘ ‏‏و‏‏’الزنجر كون‘ ‏‏و ‏‏’الأوريجينال برجر كون‘ ‏‏والذي يحتوي على لحم الأنجوس البقري الرائع والجبنة والخضار وصلصة ‏‏’كونز‏‏‘ الخاصة ووصولاً إلى ‏‏’كون الدجاج العربي‘‏‏ والذي يعتبر الأكثر الوجبات طلباً.‏

ويقدم أيضاً خيارات متنوعة من الحلويات اللذيذة مثل ‏‏’ذي اوريو‏‏‘ و‏‏’سالتدض كراميل‘ ‏‏و‏‏’بلاك فورست ميرنج‘ ‏‏(النكهة الموسمية) إلى جانب كريب ‏‏’لوتس كون‘ ‏‏الشهير.‏

وتمتزج الإضافات المختارة في عجينة الكريب ذات الشكل المخروطي (" كون " باللغه الإنجليزية) ، والتي تمنح المطعم اسمه المميز. ‏‏وتضمن طريقة تغليف وجبات الكريب بالأوراق المميزة بتدرجات الأزرق والأخضر الاستمتاع بتناولها بشكل سهل للغاية. ‏



يوم أستراليا الوطني في مطعم أبالوسا

Appaloosa_Exterior

تغطي المظاهر الاحتفالية مطعم أبالوسا في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي من الجمعة 24 يناير حتى الأحد 26 منه، احتفالاً بيوم أستراليا الوطني.
تبدأ الاحتفالات ببرانش يوم الجمعة "اجتمع مع أصداقائك" المعد على الطريقة الأسترالية، من الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساء، متضمناً أطباقاً شهية ومشروبات غير محدودة.

أما من الساعة 6 مساء كل يوم في عطلة نهاية الاسبوع، وحتى منتصف الليل، فتقدم قائمة طعام خاصة بالمكونات والنكهات الأسترالية مثل الخضروات والفطر على الخبز المحمص وبارميجيانا الدجاج مع رقائق البطاطس، بالإضافة إلى وجبات الباربكيو المشوية مع اللحوم التقليدية وكيكة اللامنغتون الأسترالية الغنية. كما ستتوفر المشروبات الخاصة المفضلة في أستراليا في الفترة نفسها.



وخلال هذا الوقت الممتع ستنظم العديد من الألعاب الممتعة، وتقدم الموسيقى الحية.

ويكلف برانش يوم الجمعة، 249 درهماً للشخص الواحد، يتم تخفيضه إلى 222 درهماً للشخص الواحد في المجموعات التي تضم 10 أشخاص أو أكثر.

للحجز والاستعلام: 4131 201 02، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


المطبخ المكسيكي في La Mezcaleria

La_Mezcaleria_At_The_Oberoi

صار لاونج La Mezcaleria جاهزاً لاستقبالك في فندق ذا أوبروي، بإطلالاته المميزة على أفق دبي وبرج خليفة الساحر، ليجمع بين الإيقاعات اللاتينية مع المشروبات المتميزة والأطباق الشهية التي استلهمت من المطبخ المكسيكي.

وفيما تسترخين على المفروشات الناعمة المزينة بالألوان النابضة بالحياة، بجانب جدار فريدا كاهلو الساحر، يمكنك أن تتمتعي بمشهد غروب الشمس الساحر، من سطح فندق ذا أوبري، يومياً من الساعة 5 مساء، ومن الواحدة ظهراُ في أيام الجمعة، وتتضمن تشكيلة من المقبلات مثل طبق بي أند بي غوامالي، وطبق ميز-كالوب المؤلف من سيفيتشي الإسقالوب المنعش مع نفحة لاذعة من الزنجبيل. وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق كيسادياس الأشهر غوبيرنادور الكركند، أو طبق باستيل أزتيكا المؤلف من اللازانيا مع بعض المكونات الأميركية اللاتينية الشهية.
وإن كنت من محبي اللحوم فينتظرك طبق باريلادا المؤلف من شريحة لحم ريب آي الواغيو بوزن 740 غ مع الغواكامولي والتورتيلا التي تكمّل التاكوس. واختمي وجبتك بطبق كريب-أديلا أو طبق التشوروس الكلاسيكي إذا كنت من عشّاق الحلوى!

ويقدم لك اللاونج أشهى المأكولات والمشروبات اللاتينية التي يحضرّها فريق الطهاة الموهوب والخبراء في خلط المشروبات. كما يمكنك أن تغني وترقصي كل يوم أربعاء مع الموسيقى الإيقاعية من فرقة كوباتشي المشهورة.


عروض مميزة من حياة بليس جميرا

Focas

حصص تعليمية وأطباق شهية كشفت عنها وجهات الطعام في فندق حياة بليس دبي/جميرا، لتستمتعي بأوقاتك في العام الجديد.

ففي مطعم ووكس الآسيوي (Wox)، يقدم لك الشيف ديوا حصة تعليمية يشرح فيها كيفية تحضير مجموعة مختارة من المأكولات الشهيرة في شوارع منطقة الشرق الأقصى. وتتضمن الحصة تعليمك كيفية إعداد ثلاث وصفات من أطباق ووكس الخاصة. وبعد جلسة الطهي، يتم تقديم وجبة لذيذة للضيوف.

تقام هذه الفعالية يوم الجمعة 24 يناير الجاري، من الساع 4 حتى 6 مساء، وتتضمن حصة تطبيقية تضم ثلاث وصفات من أطباق ووكس الخاصة.

أما مطعم فوكاس دايننغ (Focas)، فيقدم لك مجموعة مختارة من أطباق المشاوي غير المحدودة مساء كل خميس، من الساعة 7 حتى 11 مساء، متضمنة خيارات واسعة من اللحوم الشهية أوالمأكولات البحرية والخضار المشوية إلى جانب مجموعة متنوعة غنية من أصناف السلطات الطازجة والحلويات الشهية والمشروبات الغازية المنعشة.

للحجز والاستعلام: 1605 546 50 00971



أطباق شهية في مطعم لاغونا

mabb-podium-terrace-daytime

موعدك كل يوم سبت مع وجبة غداء شهية في الهواء الطلق في مطعم لاغونا، في فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الفاخر وسط منطقة الخليج التجاري.

وتضم هذه الوجبة التي تقدم من الساعة 12.30 حتى 3.30 ظهراً، تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية والمشاوي اللذيذة والأطباق المتميزة اضافة الى محطات الطهي الحية ومجموعة كبيرة من المشروبات اللذيذة مع فقرات موسيقية متنوعة. كما يضم الغداء سلطات صحية وحساء لذيذاً وأطباقاً رئيسية شهية، غلىجانب قائمة متنوعة من الحلويات الشهية.

أما الصغار فتنتظرهم العديد من النشاطات الخاصة بهم، مثل نطاط القلعة وحديقة الحيوانات الأليفة والرسم على الوجوه ومساحة مخصصة لركوب الدراجة.

للحجز والاستعلام: 2222 586 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



تراس خارجي في مطعم كوباستا

بإطلالة مباشرة على برج خليفة، افتتح مطعم كوباستا الإيطالي (سوق المنزل داون تاون، شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد)، تراسه الخارجي ليستقبل الضيوف الذي يفضلون الاستمتاع بوجبتهم في الهواء الطلق.

ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية ذات النكهات المبتكرة المحضّرة من المكونات الطازجة كالباستا المحضرة يدوياً، مثل أطباق "ألفريدو" و"أجليو أوليو بيبرونسينو" والباستا بصلصة البستو، إلى جانب مختلف الأطباق العالمية مثل طبق كاري مدراس أو الطبق التايلاندي توم يم باستا.

ويعتبر المطعم وجهة أساسية لعشاق الباستا بمختلف أنواعها والمحضّرة من مكونات عالية الجودة يتم جلبها مباشرة من إيطاليا.

يستقبل المطعم ضيوفه من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

Cobasta


موضوع قد يهمك: النوم.. يعزز صحتك ويساعدك على التعافي