أماكن مميزة للاحتفال بعيد الحب 2020 في الإمارات

أماكن مميزة للاحتفال بعيد الحب 2020 في الإمارات

اقترب موعد اليوم الأكثر رومانسية في العام، عيد الحب، إذ يحتفل العشاق عبر العالم بهذا اليوم في 14 شباط من كل عام. ولتستمتعي بيوم متميز في الإمارات، اخترنا لك هذه الوجهات التي حضرت نفسها لتقدم لك ما يسرك.

مطعم ماريا
فيما ستزدان طاولات مطعم ماريا بمفارش ناصعة البياض، سيقدم لك الشيف مايكل وايت قائمة طعام مميزة مؤلفة من أربعة أطباق لكل ثنائي، تحول تجربة العشاء في يوم الحب إلى تجربة رومانسية واستثنائية.

وتتضمن هذه القائمة الخاصة تشكيلة من الاطباق اللذيذة مثل سمك الشبوط المتبل بصلصة خل الكمأة، وكابريزي ثلاثية اللون، وأطباق ماريا الشهية مثل طبق غارغانيلي الشهير المؤلف من الباستا الغنية بالكمأة مع جبنة البارميجيانو، بالإضافة إلى طبق النيوتشتي المكوّن من جمبري صقلية الأحمر المطهي في صلصة طماطم خفيفة والمزيّن بإكليل الجبل والفلفل الحار لتعزيز نكهته.



وإن كنت من محبي اللحوم، فينتظرك طبق بيستيكا سيرلوين لحم بقر واغيو التقليدي مع بوريه التفاح وعصارة الكمأة، في حين يُقدّم طبق سمك الشبّوط مع صلصة الكافيار الفاخرة.

وإلى جانب المشروب الفوار، لا بد من أن تختمي أمسيتك بحلوى الشوكولاتة الشهية.

أما إن كنت نباتية، فإن الخيارات النباتية متاحة لك في كل من الأطباق الأربعة الخاصة بعيد الحب.

الجهة: مطعم ماريا
العنوان: مركز دبي المالي العالمي
الموعد: 14 فبراير
العرض: 650 درهماً إماراتياً لكل ثنائي.



البيت الشارقة
أجواء رومانسية ساحرة حضرها لك منتجع البيت الشارقة للاحتفال بعيد الحب، ضمن عالم من الخصوصية والهدوء، وتخفيض يصل إلى 40% عن أفضل سعر متوفر للغرف (13-15 فبراير)، لتتمكني من الهروب من الضجيج اليومي إلى خلوة متميزة.

albait_sharjah

أما الدلال في السبا فيمكنك الحصول عليه بتخفيض يصل إلى 50% على جميع العلاجات (14 و15 فبراير)، لتشعري بالانتعاش والحيوية قبيل بدء العشاء الرومانسي الذي يتضمن قائمة طعام من ستة أطباق مليئة بالنكهات المميزة، والمتنوعة بتصميمها ونكهاتها ما بين خليط البهارات الذواق والحلويات الشهية، مضاهيا مجموع المشاعر التي تغمر هذه الأمسية الفريدة.

وعند اختيارك لعشاء عيد الحب، سيتم إدراجك ضمن السحب لفرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة في جناح خاص وحالم.

الجهة: البيت الشارقة
العنوان: الشارقة
العرض: 420 درهماً إماراتياً لعشاء عيد الحب
للحجز والاستعلام: 5555 502 6 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
3 تجارب للاحتفال بعيد الحب حضرها منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي، تتضمن تجربة عيد الحب في سبا أنجانا (مقابل 1000 درهماً إماراتياً للثنائي)، أي نصف السعر العادي عند حجز جلسة تدليك لشخصين لمدة ساعتين خلال شهر فبراير.
وتشمل التجربة جلسة مساج لمدّة 60 دقيقة لشخصين إلى جانب المشروبات المنعشة والحلويات الشهية بعد الجلسة في غرفة كبار الشخصيات الخاصة بك التي تتضّمن ساونا وجاكوزي خاص.



أما التجربة الثانية فهي عشاء فاخر من 4 أطباق من ثمار البحر على الشاطئ، استوحيت من مطابخ البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب مشروب العنب الفاخر في مطعم ميرمايد، مع عرض حي يقدمه المغني الموهوب في الهواء الطلق. وسيتم استقبالك بمشروب فاخر عند وصولك إلى المطعم، مع هدية مفاجئة، وورود تزين قائمة الطعام.
تستمر هذه التجربة من 7 إلى 11 مساء في مطعم ميرماد، مقابل 699 درهماً إماراتياً للثنائي.

Rixos_Premium_Saadiyat_Island_Mermaid_Restaurant_Terrace

ويمكنك اختيار التجربة الثالثة التي تتضمن أمسية استثنائية على شاطئ البحر، ضمن أجواء رومانسية، إذ تشمل الباقة على ديكور رومانسي، زجاجة مشروب فاخر وطبق كانابيه عند وصولك، إلى جانب قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق تُقدّم مع مشروبٍ فاخرٍ من الفندق. ستمشي أنت وشريك حياتك على سجادة حمراء فوق رمال الشاطئ وسط الأجواء الفاخرة التي يوفّرها لك هذا المنتجع.
تبدأ هذه الأمسية في الساعة 8 مساء، وتكلف 3000 درهماً إماراتياً للثنائي.

للحجز والاستعلام: 222 492 2 00971 (مطعم ميرمايد)، 2333 492 2 00971 (سبا أنجانا).


سيزرز بلوواترز دبي
أجواء دافئة وفريدة يؤمنها لك ولشريكك "سيزرز بلوواترز دبي"، مع العديد من العروض المتميزة للاحتفال بعيد الحب.

عرض LikeACaesar
يقدم هذا العرض في كل من ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘ و’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘ يتيح لك الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع هذا اليوم المميز.
ففي ’سيزرز بالاس‘ ستتاح لك فرصة الاستمتاع بجلسة علاج للأزواج في سبا ’كوا‘ الذي يقدم جلسة تدليك ’سينس أوف كولكشن‘ للسيدات وجلسة تدليك ’تايلور فور يو‘ للرجال، بالإضافة إلى بوفيه فطور مفتوح في ’هيلز كيتشن‘ للشيف غوردون رامزي وإمكانية الدخول إلى ’كوف بيتش‘، وفرصة الاستمتاع بغروب الشمس والإطلالات الساحرة برفقة الشريك.
يستمر هذا العرض من 31 يناير الجاري حتى 29 فبراري 2020، للحجوزات التي تتم من 19 يناير حتى 29 فبراير، مقابل 2750 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

وفي ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘ستبدأ تجربة الزوجين مع مطعم "بارو" الشهير للشيف أكيرا باك، حيث يمكنكما التلذذ بوجبة ’أوماكاسي‘ شهية من أربعة أطباق أثناء الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على الخليج العربي. ويتضمن العرض إقامة لمدة ليلة واحدة وبوفيه فطور مفتوح في مطعم ’باكانال‘.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، للحجوزات التي تتم من 19 يناير الجاري إلى 14 فبراير، مقابل 2400 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

Valentines_Hells_Kitchen

عرض ’ريلاكس ويذ لوف‘
جلسات علاج حصرية للأزواج يوفرها سبا "كوا" (في سيزرز بالاس بلوواترز دبي) طوال شهر فبراير، تمكن الزوجين من الاستمتاع بتجربة عناية فائقة مع جلسة تدليك لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة وعلاج للوجه لاسترداد نضارة البشرة وألقها قبل الانتقال إلى جناح خاص للأزواج والتلذذ بأشهى المشروبات المنعشة.
يستمر العرض طيلة شهر فبراير 2020، من الساع 8 صباحاً حتى 10 مساء، مقابل 1800 درهماً إماراتياً لشخصين.

عرض ’فروم غوردون رامزي ويذ لوف‘
وفي هذا العرض يقدم الشيف غوردون رامزي الحائز على العديد من نجوم ميشلان، تجربة عشاء لا تضاهى من إعداد الطهاة المهرة في مطعم ’هيلز كيتشن‘ (في سيزرز بالاس بلوواترز دبي). وتبدأ هذه التجربة الفريدة مع كأس من الشراب الفوار، يليها قائمة طعام استثنائية من أربعة أطباق يبرز فيها طبق رافيولي سرطان البحر والاسكالوب، وطبق شريحة لحم ’شاتوبرياند‘ لشخصين. ومن ثم طبق الحلوى اللذيذ.
ويدلل المطعم زواره من السيدات بقطع شوكولاتة فاخرة على شكل قلب ووردة حمراء جميلة.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، من 6 حتى 10.30 مساء، مقال 650 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



عيد الحب تحت ضوء النجوم
كوخ فاخر في أحضان الطبيعة الساحرة المحيطة بحوض السباحة "نبتون" في سيزرز بالاس بلوواترز دبي متاح لك للاستمتاع بتجربة رومانسية تحت ضوء النجوم. ويمكنك اختيار أجواء هادئة بإطلالة على الواجهة البحرية من الشاطئ الخاص والمزين بالشموع والأضواء الخافتة. ويتضمن هذا العرض الفاخر كوكتيلاً ترحيبياً بالزوجين، تليه وجبة استثنائية من أربعة أطباق مع زجاجة من الشراب الفوار ’بروسيكو‘، وذلك على وقع أنغام الموسيقى الحية من إبداع عازف الساكسفون.
وستحظى السيدات بهدايا من الورود الحمراء والشوكولاتة الشهية احتفاءً بهذه المناسبة المميزة.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، من 7.30 حتى 8.30 مساء، بتكلفة 3500 درهماً إماراتياً لشخصين.

شاي ما بعد الظهيرة
كذلك حضر كل من مطعم رومان لاونج (في سيزرز بالاس بلوواترز دبي) ومطعم ذا بيازا (في سيزرز ريزورت بلوواترز دبي) جلسة احتساء شاي مابعد الظهيرة في أجواء رومانسية مع وجبات خفيفة مستوحاة من عيد الحب، تشمل تشكيلة من السندويشات الصغيرة والمعجنات الخفيفة والكعك الطازج مع القشطة، إلى جانب الخيارات المتنوعة من أصناف الشاي المتميزة.
وستحظى السيدات، اللواتي يحجزن جلسة احتساء شاي ما بعض الظهيرة، بتخفيض بنسبة 20 بالمئة على علاجات السبا التي يتم حجزها خلال 3 أشهر (أو قبل 14 مايو 2020) في سبا ’كوا‘.
يقدم هذا العرض يومياً من الساعة 2 حتى 6 مساء. مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو 285 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كأس من الشراب الفوار الوردي الفاخر ’تيتنجر بريستيج ريمس‘.

Roman_Lounge_Afternoon_Tea

عشاء متوسطي
في مطعم "كليوز تيبل" في سيزرز ريزورت بلوواترز دبي ينتظرك عشاء متوسطي فاخر مع إطلالة على الخليج العربي، يتضمن استقبالك بكأس من الشراب الفوار ووردة حمراء، ووليمة فخمة من ثلاثة أطباق شهية مثل ريزوتو الفطر مع الكمأة السوداء؛ وطبق كبد الأوز المطهو بالفخار وفيليه لحم البقر المجفف. وتكتمل التجربة الفريدة مع حلوى البودينج المعدّ خصيصاً ليوم الحب.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبرارر، من 6 إلى 10.30 مساء، مقابل 600 درهماً إماراتياً لشخصين.

أطباق يابانية عصرية
وجبة عشاء فاخرة على ضوء الشموع مع الأطباق اليابانية العصرية التي أبدعها الشيف أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان حضرها لك مطعم "بارو" ضمن عرض "أيشتي إيماسو". فبعد كأس الشراب الفوار الترحيبي، يمكنك التلذذ بقائمة ’أوماكاسي‘ المؤلفة من أربعة أطباق شهية تتضمن تيمبورا القريدس الأحمر الكبير وطبق شريحة لحم خاصرة عجل واجيو بالفلفل الأسود. وتكتمل هذه الرحلة المميزة مع طبق من الحلوى الخاصة بعيد الحب، إلى جانب قطع شوكولاتة مجانية ووردة حمراء للسيدات.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، من الساعة 7.30 حتى 11.30 مساء، مقابل 650 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



للحجز والاستعلام:
عرض ’لايك ايه سيزر‘: 6466 556 04 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.،
السبا: 6401 556 04 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..
الغرفة الفندقية: 6666 556 04 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: 3 مسرحيات تستحق المشاهدة في دبي أوبرا