خيارات عديدة لوقت ممتع في لافيل

خيارات عديدة لوقت ممتع في لافيل

باقة استثنائية من العروض المميزة أطلقها فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، لتستمتعي بأجمل الأوقات خلال موسم الشتاء، تتضمن مهرجان غرايبسكين للمشروبات وقائمة نو بول في مطعم غايزر وغيرها.

غرايبسكين
تشكيلة تضم أكثر من 50 صنفاً من مشروبات العنب البريميوم والعادية يقدمها مطعم غرايبكسين خلال مهرجان غرايبسكين، مع قائمة طام شهية وأنغام موسيقى حية، وذلك من الساعة 6 حتى 11 مساء، أيام الجمعة 31 يناير، و28 فبراير، و20 مارس، و17 أبريل 2020، بدخول مجاني ودون حد أدنى للإنفاق.
ويمكنك تذوق كأسين من مشروب العنب على وقع موسيقى الجاز الفرنسية الهادئة داخل ورشة لتعليم الرسم لمدة 3 ساعات، من 7.30 حتى 10.30 مساء، ضمن عرض خاص أيام الإثنين 20يناير، و3 فبراير، و2 مارس 2020.
وكل يوم إثنين، ينتظرك بلح البحر في طبق شهي من الرابعة بعد الظهر حتى 11.30 مساء.
وللسيدات أمسية خاصة كل يوم ثلاثاء، من الساعة 8 حتى 10 مساء، ليستمتعن بمشروب العنب والجبنة الشهة.
أما فترة الأسعار المخفضة في غرايبسكين، فيمكن خلالها تذوق مجموعة من أصناف مشروبات العنب في باحة المطعم بأسعار مخفضة، من الأحد إلى الاربعاء (4 حتى 8 مساء)، ومن الخميس حتى السبت (1 حتى 8 مساء).



غرايز غاسترو غريل
كل يوم ثلاثاء يقدم مطعم واستراحة غرايز غاسترو غريل قائمة "نو بول" المؤلفة من ثلاثة أطباق تتمحور حول لحم بقر أنغوس الأسود الأسترالي، وتتضمن طبقاً من المقبّلات وطبقاً رئيسياً وطبق حلوى. من الساعة 6 حتى 11.30 مساء.
أما أيام السبت، من 1 ظهراً حتى 6 مساء، فيقدم غرايز غاسترو غريل برانش "لايزي غرازينغ فيست" مع القطع الفاخرة من اللحوم وسمك السلمون والدجاج وأطباق جانبية وحلوى لذيذة على أنغام الدي جي.


لوك أب
من موقعها على سطح الفندق، تقدم استراحة لوك أب كل يوم جمعة، من الساعة 7 مساء حتى منتصف الليل، أشهى الكوكتيلات المعدة في مطبخ الاستراحة، مع إطلالة خلابة على داون تاون دبي.
كذلك يمكنك الاسترخاء على أطراف حوض السباحة على سطح الفندق، مع تناول لقمات شهية ومشروبات منعشة، كل يوم من 7 صباحاً حتى 6 مساء، أو الاستمتاع بالطقس الرائع على أنغام العرض الموسيقي الحي كل يوم أربعاء، والاستفادة من فترة الأسعار المخفضة مع منظر المغيب المذهل والإطلالات اللامتناهية على أفق داون تاون دبي، من الساعة 4 حتى 7 مساء.



شيفال
في مطعم شيفال يمكنك الاستمتاع بوقتك والعمل في وقت واحد، من 6.30 صباحاً حتى 11.30 مساء، ضمن باقات عضوية ليوم واحد، أو شهر، أو ثلاثة أشهر.
كما يمكنك تذوق وجبة الفطور الشهية التي تقدم يومياً من 7 حتى الساعة 11 صباحاً، مع باقة واسعة من الخيارات الشهية.
ويومياً كذلك، من الساعة 4 حتى 8 مساء، يمكنك الاستفادة من فترة الأسعار المخفضة والاستمتاع بقائمة مشروبات مميزة على تراس شيفال الفسيح.

للحجز والاستعلام: 3111 403 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: أهم 7 عادات صحية في العقد الماضي عليك الاستمرار بها