خيارات متنوعة لوجبة شهية

خيارات متنوعة لوجبة شهية

سواء إن كنت ترغبين بطبق مكسيكي أصلي، أو بطبق إيطالي مبتكر، فهذه الوجهات هي مقصدك الذي يؤمن لك الطبق الشهي والأجواء المريحة لوقت ممتع.

أطباق مكسيكية في مطعم تشينغون دبي
مع بداية العقد الجديد، ينتظرك برانش مذهل كل يوم سبت في المطعم المكسيكي في فندق غراند ميلنيوم بزنس باي، في وسط دبي، بتصميمه الداخلي الأنيق والعصري الذي يحتفي بثقافة المكسيك وتراثها سواء بأثاثه الفخم أو أجوائه الترفيهية المميزة أو طعامه الطازج.

ويتضمن هذا البرنش "مسار الزهور"، أو "ايل كامينو دي فلوريس"، المتضمن أطباقاً مكسيكية معاصرة ومشروبات مميزة وبرنامجاً ترفيهياً حياً مع راقصين وعازفيف الدرامز والموسيقيين. إلى جانب أجمل الأنغام التي يقدّمها أبرز منسّقي الموسيقى المحليين والعالميّين وذلك ابتداءً من يناير الجاري، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 5 مساء كل يوم سبت.



ويمكنك تذوق الأطباق المكسيكية التقليدية في هذا البرانش، مثل كيسادياس لحم البط (المكوّن من فلفل هالابينو الحلو المخلل داخل خبز الباراثا المحمّص)، وناتشوز سلطعون الملك المغطى بجبنة الشيدر المدخّنة والذائبة، وأضلاع واغيو القصيرة المطبوخة مع التمر الهندي الحار، وطبق بوراتا الشيميتشوري الشهير المكون من البولينتا بالكمأة والتوماتيلو المخلل وغيرها الكثير من الأطباق الفاخرة التي تشكّل تحفاً من النكهات المكسيكية الأصيلة.

أما النباتيين والنباتيين الصرف، فتتنظرهم تشكيلة من الأطباق الفاخرة مثل سيفيتشي الفطر البري، وسلطة الشيبوتلي والكايل (المزينة بقطع من اليقطين والتفاح الأخضر)، وكيسادياس بابلانو الذي يضم مكونات تقليدية أصيلة من الهويتلاكوتشي والذرة الصغيرة والقرنبيط المشوي والمزيّن باللوز المقرمش وفطر أجيلو.

ولا تنسي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الموكتيلات المنعشة والمشروبات الفوّارة والكوكتيلات المميزة المستوحاة من المدن المكسيكية أواكساكا وتولوم وبويبلا.

الجهة: مطعم تشينغون
العنوان: فندق غراند ميلنيوم بزنس باي، دبي
الموعد: كل يوم سبت، 1 حتى 5 مساء
للحجز والاستعلام: 3377 873 4 971+


وليمة المشاوي غير المحدودة في لاجونا المائي
قرر منتزه لاجونا المائي أن يمدد عرض وليمة المشاوي غير المحدودة التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع، حتى الأول من فبراير 2020، ليتمتع المزيد من رواده بهذه التجربة المتميزة المفعمة بالمرح.

وستستمتعون بتناول أشهى المشاوي على وقع موسيقى الديجي في المنتزه المائي، ضمن سعر الدخول، ودون أي تكلفة إضافية، إذ سيكون بإمكانك الاسترخاء مع مأكولات ومشروبات غير محدودة تشمل البرغر، والهوت دوغ، والدجاج واللحوم المشوية مقابل سعر يبدأ من 145 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وإضافة إلى ذلك سيقدم الدي جي المقيم إيقاعات نابضة بالحياة من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً، ويمكنك الانتقال مساء إلى لاونج ومطعم "ذا بنغالو" الذي يفتح أبوابه من الخامسة مساء، للتمتع بالمشروبات المنعشة على التراس.

يمكن شراء التذاكر عند البوابة أو عبر الموقع الإلكتروني.



عام الفأر الصيني في مطعم داي باي دونج
بموقعه المتميز في فندق روزوود أبوظبي، وديكوراته المستوحاة من التراث الصيني، يستقبل مطعم "داي باي دونج" عام الفأر الصيني بتقديم أروع الأطباق الصينية المتخصصصة.

وتنطلق احتفالات المطعم بالعام الصيني الاجديد من 24 يناير الجاري حتى 10 فبراير القادم، تبدأ بوداع عام الخنزير عبر تقديم وجبة البرانش المسائي المستوحاة من القدور الساخنة من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

ومن صبيحة يوم 25 يناير؛ تستمر فعاليات الاحتفال بالعام الجديد طوال اليوم، وتتضمن أفضل الأطباق المنوعة من مختلف أنحاء الصين. ويتم تقديم وجبة البرانش بين الساعة 12:00 ظهراً وحتى 11:00 مساءً. ويمكن للضيوف الاستمرار في تناول الطعام حتى أربع ساعات متتالية من وقت وصولهم، مما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بالأطباق الشهية في الوقت المناسب لهم.

وتتضمن وجبة البرانش محطات الطهي الحية للحساء وأطباق البط والدجاج والمشويات بالإضافة إلى تقديم السلطات الطازجة والديم سوم والحلويات التي تشمل كعكة السنة الصينية التقليدية الجديدة في عربات متحركة تجوب المطعم طوال الوقت. كما تشمل خيارات الطعام كذلك سمك القاروص المقلي، والربيان، وشرائح اللحم البقري، بالإضافة إلى بلح البحر مع الشعرية المقدمة في صلصة الثوم، وتطول القائمة لتشمل أيضا الخضروات والأرز المقلي بالبيض.



ولاحتفالات العائلات يقدم مطعم داي باي دونج من 26 يناير وحتى 10 فبراير قائمة طعام ثابتة للأسر في شرفة المطعم حيث تتوفر طاولات تتسع كل منها لثمانية أشخاص كحد أقصى، تحتوي على سلطة بروسبريتي توس أو طبق يي شنغ الصيني، ومجموعة متنوعة من ديم سوم، ومجموعة مختارة من الحساء الخاص المعد على الطريقة المنزلية والمشاوي الصينية الشهيرة مثل البط المحمص والدجاج الأصفر المقرمش، إلى جانب الاطباق الرئيسية المتضمنة بلح البحر المطهو ببطء مع الفطر، وسمك القد المطهو على البخار مع التوفو، ولحم البقر المقلي مع الفلفل الأسود، كل ذلك بجانب الأرز المقلي.

ولا بد من طبق حلوى لا ينسى مثل لفائف المانجو، وفطائر البيض بطريقة هونج كونج والكعك المعتاد.

الجهة: مطعم داي باي دونج
العنوان: فندق روزوود أبوظبي
الموعد: 24 يناير حتى 10 فبراير 2020
للحجز والاستعلام: 0097128135520، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



6 خيارات جديدة في فندق راديسون بلو عجمان
مع حلول العام الجديد، كشف فندق راديسون بلو عجمان عن عمليات تحديث شملت تجديد مرافق مختلفة فيه، إلى جانب استحداث قوائم طعام متمية وتعيين وجوه جديدة في فريق العمل. كما تمت إضافة 6 وجهات جديدة تقدم أشهى الأطباق.

جاز لاونج
تحولت الصالة القديمة في الفندق إلى جاز لاونج، مستوحية تصميمها من فيلم غاستبي وحقبة عشرينيات القرن الماضي، لتقدم تشكيلة واسعة من أطباق التاباس من مطابخ الشرق الأقصى والشرق الأوسط وأوروبا، فضلاً عن الكوكتيلات المبتكرة المستوحاة من حقبة العشرينيات.

بار و شيشة مزاج
وعلى سطح الفندق، شهد بار وشيشة مزاج تحديثات شامل بدءاً من التراس الذي طغى عليه لوني التراكوتا والأزرق لينقل الضيوف إلى أجواء أحياء المغرب النابضة بالحياة. وسيقدم، بدءاً من منتصف فبراير القادم، قائمة طعام جديدة، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حية من بينها وصلة من الرقص الشرقي من الأربعاء إلى السبت في الساعة 10 مساءً. تحوي الصالة كذلك طاولة بلياردو ليستمتع الضيوف بقضاء وقت ممتع وسط أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء.



ذا ديك بول بار
وإلى جانب حوض السباحة المكشوف في الهواء الطلق، ستجدين طاولة تنس ولعبة كرة قدم الطاولة (فوسبول)، للتمتع بأروع الأجواء العائلية، إذ أن "ذا ديك بول بار" هو المكان المناسب لتناول وجبة لذيذة أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس، وتشمل قائمة الطعام الجديدة تشكيلة من الشطائر الشهية والسلطات الصحية والمشروبات المنعشة.

مطعم فيليني
قائمة جديدة من إعداد الشيف الإيطالي لوكا يقدمها مطعم فيلني ابتداء من نهاية يناير الجاري، تشمل أشهى الأطباق الإيطالية والحلويات بأسعار معقولة وبنكهات شهية تأخذ الضيوف في رحلة إلى روما أو مدينة البندقية.

مطعم لاردر ومقهى الماس
وبالتوجه إلى مطعم لاردر، المطعم الرئيسي في الفندق، يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق المعروفة على الفطور والغداء والعشاء. أو يمكنك الجلوس في مقهى الماس الواقع بجوار ردهة الفندق الرئيسية للتمتع بوجبة خفيفة أو تناول القهوة مع الأصدقاء، حيث تتوفر قائمة جديدة تضم أشهى أنواع الكيك واللفائف والسلطات والشطائر.


موضوع قد يهمك: حماس وجوائز في تحدي Yalla DSF