احتفالات رأس السنة الصينية في هاكاسان أبوظبي

احتفالات رأس السنة الصينية في هاكاسان أبوظبي

تستمر احتفالات رأس السنة الصينية في مطعم "هاكاسان أبوظبي" في فندق قصر الإمارات من 24 يناير الجاري 2020، وحتى 8 فبراير القادم، يؤمن لك تجربة استثنائية تحتفي بهذه المناسبة الصينية القديمة.

وتعود الاحتفالات الرمزية المتعلقة برأس السنة الصينية إلى قرون عدة خالت، حافلة بالتقاليد التي تقدمها فروع "هاكاسان أبوظبي" في جميع فروعه حول العالم، وتتضمن مأدبة غنية تأسر الحواس، وتقديم عقدة الحظ الصينية، وقوائم أطباق خاصة بشكل العقدة، فيما سيتزين المطعم نفسه بالتصميمات الداخلية الخشبية بشرائط الأمنيات الحمراء المتدلية.



ويقدم المطعم خلال الاحتفالات قائمة وجبات الأطباق الثلاثة التي تضم مأكولات صينية احتفالية صممها الشيف التنفيذي المبدع أندرو يو، وتشمل صرة الكنز الذهبي مع أذن البحر والفطر البري، وهي عبارة عن فطيرة مقلية مزينة بورق الذهب تشبه صرة النقود، وتعكس الثروة في العام الجديد، أما اللون الذهبي فيرمز إلى السعة في المال؛ والأسقلوب مع موس التارو وصلصة الفاصولياء السوداء بالزبدة، ويرمز الأسقلوب إلى الفرص الجديدة، مما يجعله طبقاً مميزاً خلال السنة الصينية الجديدة.

أما طبق الحلويات المميز في القائمة فهو "لاكي جاي" اللذيذ، والذي يتم تقديمه على شكل عقدة الحظ الصينية لجلب الحظ الجيد في العام الجديد. "لاكي جاي" عبارة عن غاناش بالكراميل المملح مع الماندرين، والفلفل الحار والكاكاو المدخن الذي يتم تقديمه تحت قبة زجاجية.


موضوع قد يهمك: 25 محطة ترفيه في السيف خلال هذا الشهر