المزيد من الصحة واللياقة في سوفيتل دبي النخلة

المزيد من الصحة واللياقة في سوفيتل دبي النخلة

انتهى موسم عطلات نهاية العام بازدحامه بالمرح والفرح والأطباق الشهية، وحان وقت استعادة الصحة واللياقة البدنية بعد أن تخففت قليلاً من النظام الصحي الذي التزمت به طوال العام. والطريق إلى ذلك صار أسهل مع عروض "New Year, New You " مع سوفيتل سبا وسوفيتل فيتنس.

وتتضمن هذه العروض دروس لياقة بدنية وجلسات يوغا عند غروب الشمس وبرنامج طقوس النوم وغيرها من الطرق التي تساعدك على استعادة التوازن في الاهتمام بين جسدك وعقلك.

يمكنك أن تجربي 30 دقيقة من علاج سبا "ويف" الذي يتضمن اهتزازات خفيفة صممت لتعزز تجربة التدليك المتمزة مع الموسيقى اللطيفة والمريحة، إلى جانب 60 دقيقة من التدليك الشخصي الذي يجدد جسمك من الخارج، ضمن برنامج Ultimate Sleep Ritual، أما باقة "Be Active & Keep Fit"، فتتيح لك الخضوع لتمارين مكثفة تختبر قدرتك على التحمل على أيدي فريق معتمد ومتخصص من مدربي اللياقة البدنية، وضمن حزمات خاصة للتدريبات الفردية أو الجماعية، يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء.
هؤلاء المدربون أنفسهم يمكنهم مساعدتك على البدء ببرنامج التدريب الخاص لفقدان الوزن عن طريق تقديم دروس مكثفة من اللياقة البدنية من خلال FloatFit HIIT و X-Fitness.



أما مع غروب شمس يوم السبت، فتنتظرك جلسة Sunset Yoga ، من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 6 مساءً ، تليها إمكانية التمتع بمرافق سوفيتل سبا بشكل مجاني من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 9 مساءً. تشمل الباقة خصماً بنسبة 30% على أي علاج مدته 60 دقيقة وما فوق، وخصم 25% على العشاء الفاخر في مطعم موانا للمأكولات البحرية، مطعم ماوي أو وررلد إيتري.

ولا تنسي أن سوفيتل دبي النخلة يقدم عروضاً خاصة للإقامة مع بداية السنة الجديدة.

للحجز والاستعلام: 044 55 66 77، أو البريد إلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. (سوفيتل سبا)، أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. (سوفيتيل فيتنس).


موضوع قد يهمك: هل زرت الأسواق الخارجية في مهرجان دبي للتسوق؟