عروض حصرية للعام الجديد في ريكسوس

عروض حصرية للعام الجديد في ريكسوس

مع بداية العام الجديد 2020، أطلقت فنادق ريكسوس عروضها الخاصة التي تركز على الصحة والعافية، لتقدم رحلة انتعاش تركية أصيلة من قلب جميرا بيتش ريزدنس وحتى نخلة جميرا الشهيرة.

ريكسوس بريميوم دبي
مجموعة منتقاة من خيارات الوجبات الصحية والعلاجات المختارة ضمن حزمة باقة "إقامة العافية"، والتي تمكنك (حين الإقامة لمدة ليلتين على الأقل) من الاستمتاع بجلسة تدليك مميزة مدتها 60 دقيقة في منتجع نيتشر لاند الصحي أو حمام عثماني لشخصين، بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام غير المحدود لمرافق المنتجع الصحي خلال اليوم.

وتتضمن هذه الباقة وجبة إفطار مغذية وشهية في الغرفة، بخيارات متنوعة، الأمر الذي يعطي جسمك الطاقة اللازمة للمشاركة في جلسة تدريب اللياقة البدنية الشخصي التي تستغرق ساعة في مركز ريكس جيم للياقة البدنية الذي يطل على الخليج العربي ذي المياه الياقوتية.



العرض سارٍ عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني مباشرةً أو عبر فريق الحجوزات على الرقم 000 520 4 971+ أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي

وعند إقامتك لمدة 4 ليال في فندق وأجحة ريكسوس النخلة دبي، ستستمعين بباقة "سبا وأكثر" التي تضم علاجات فاخرة مثل الحمام التركي الاستشفائي، وجلسات تدليك الظهر التي تمتد لمدة 30 دقيقة والأطباق الصحية المغذية وكذلك فصول اللياقة البدنية اليومية المجانية التي تمثل بداية مثالية للعام الجديد.

في اليوم الأول، يدعوك الفندق للاستمتاع بجلسة استشارية صحية لمدة 15 دقيقة مع مديرة قسم العافية الدكتورة سميثا برابهاكار. أما في اليوم الثاني فيقدم لك حماماً ملكياً، تليه جلسة تدليك بالعطور العلاجية في اليوم الثالث. وتنتهي الباقة بدعوتك للاستمتاع بجلسة مضادة للإجهاد لتدليك الوجه في اليوم الأخير.

العرض سارٍ فقط عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني مباشرةً أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، ويجب الحجز مسبقاً.



موضوع قد يهمك: كيف تتخلصين من مشاكل جفاف البشرة في الشتاء