أطباق شهية تنتظرك في يناير

أطباق شهية تنتظرك في يناير

سواء رغبت بالاستمتاع بالنكهات الموسمية المتوسطية، أو تجربة أطباق المطبخ الصيني الشمالي، فإن هناك ما ينتظرك في يناير 2020.

نكهات متوسطية في مطعم بوردووك
كشف مطعم بوردوك عن قائمة طعام جديدة حافلة بالنكهات الموسمية المتوسطية بما فيها الأطباق البحرية والمقبلات والأطباق الصحية المبتكرة، والتي تستهل بأطباق حمص الأفوكادو مع النعنع والسمّاق، والزيتون المتوسطي المشّكل، والطماطم المجففة، أو "تزاتزيكي" مع الخيار والثوم وزيت الزيتون.

ثم يأتي دور المقبلات الساخة مثل الكيش والباذنجان، والمقبلات البحرية المقرمشة، أو البيتزا الإيطالية الأصيلة مثل مارغريتا الكلاسيكية وبروكلي إي كابرين أو أراغوستا إي تارتوفو مع سرطان البحر وفطر الكمأة الأسود والطماطم.



أما الأطباق الصحية فتشمل اليقطين المكرمل، وحساء الباذنجان المشوي مع الليمون أو تارت الطماطم غير المهجنة. وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق السمك والبطاطا الكلاسيكي، وأسياخ الدجاج اللذيذة، وسباغيتي البحريات والكركند الكندي المشوي مع اختيار الضيف من البطاطس المقلية والليمون والأرز بالزعفران وغيرها من الأطباق الجانبية الشهية.

ولمحبي الأطباق البحرية يعد سوق البحريات في بودرووك الخيار الأمثل لهم، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة جديدة من طاولة المأكولات البحرية المستدامة ودعم جهود المطعم للحد من الصيد الجائر.

للحجز والاستعلام: يرجى مرائلة البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو زيارة الموقع الإلكتروني.


مطعم هوتونج يفتتح أبوابه في دبي في شهر يناير
مطعم جديد متخصص بمأكولات المطبخ الصيني الشمالي المعاصر سيفتح أبوابه خلال شهر يناير المقبل 2020، مستحضراً فلسفة علامة ’هوتونج‘ من مقرها في هونج كونج ووجهتها الحائزة على الجوائز في برج شارد الأيقوني في لندن، والتي تتمحور حول تحضير أطباق المطبخ الصيني الشمالي بلمسة عصرية وفريدة، وتقديمها وسط أجواء أنيقة تتفرد بتصاميم مستوحاة من اللوحات الفنية الأربع لسلالة تشينج الحاكمة.

كما يستوحي المطعم تصاميمه من المقاطعات الحدودية على طريق الحرير، وهذا ما ينعكس عبر اللمسات والتفاصيل الدقيقة على جدار الحجر الرملي المصنوع يدوياً، والذي يجسّد مزيجاً فريداً من فلسفة التصميم الصينية والإسلامية. ويتجسّد العنصر الأبرز في شجرة الأمنيات التقليدية والساحرة التي تقبع في وسط المطعم، في محاكاة لأشجار الأمنيات الشهيرة في منطقة لام تسوين في هونج كونج.



وسيتم افتتاح المطعم الجديد في مركز دبي المالي العالمي، ضمن مساحة مغلقة في الطابق الأرضي والأول من "ليجاتوم بلازا"، المبنى رقم 6 في حي البوابة، وسيحتضن مطعماً داخلياً وركن مشروبات وتراساً خاصاً وصالتي طعام خاصتين.

وستضم قائمة الطعام، التي تم إبداعها على يد دايفيد يو، باقةً من الأطباق المميزة من مطاعم الوجهة في هونج كونج ولندن، بما في ذلك طبق ’ريد لانترن‘ الشهير، وهو عبارة عن لحم السلطعون المقرمش مع الفلفل الحار المجفف، وطبق النودلز بسمك الهلبوت على شكل نجمة حمراء، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الجديدة التي تم تصميمها خصيصاً للمطعم في دبي. كما سيتيح ركن المشروبات تشكيلة فريدة من الكوكتيلات والموكتيلات التي تُحضر مع لمسات التوابل والأعشاب الصينية لإبداع مزيج فاخر واستثنائي من النكهات.


موضوع قد يهمك: 190 طائرة بلا طيار للاحتفال برأس السنة في رأس الخيمة