ملاذ استثنائي للصحة والعافية في دبي

ملاذ استثنائي للصحة والعافية في دبي

إذا كنت تخشين عواقب انغماسك في ولائم وأطباق موسم الأعياد الشهية، فإن منتجع ميليا ديزرت بالم دبي يؤكد لك أنك ستحققين أهدافك بالتخلص من الوزن الإضافي والتمتع بالرشاقة، مع فريق خبرائه المتخصصين.

فاعتباراً من 1 يناير 2020، سيطلق المنتجع البوتيكي الواقع في عقار بولو ملاذ الصحة والعافية، حيث يقدم الخبراء باقات استثنائية تشمل تمارين اللياقة البدنية، نظام التغذية، ممارسة الرياضة مع مدرّب شخصي، علاجات السبا وغيرها من النشاطات الأخرى، التي تعيد لك نشاط وحيويتك البدنية والذهنية.

باقة One Day Recharge:
وهي الباقة الملائمة إن كنت تعانين من ضيق الوقت، ففيما يلبي مطعم أبيكيور جميع الأذواق مع وجبات الفطور والغداء الصحية، ستحظين بجولة في أحضان المنتجع الذي تفترشه المساحات الخضراء الواسعة، إلى جانب جلسة سريعة للعناية بالوجه لمدة 30 دقيقة في سبا سامانا.
كما يستطيع المنتجع ترتيب العديد من النشاطات الممتعة لك كجزء من هذه الباقة مثل الاسترخاء في المسبح أو ركوب الخيل، أو الاستفادة من جلسات التدريب مع المدرّب الشخصي في مركز ستيبلز للّياقة البدنية. سيحظى النزلاء أيضاً بتجربة باعثة على الاسترخاء وسط أجواء من السكينة التامة في صفوف اليوغا والبيلاتس.




أما علاج السبا الفاخر لمدة 90 دقيقة الذي سيُنعش جسمك فيؤمّن لك الراحة والاسترخاء، قبل أن تدللي براعم ذوقك وتتناولي عشاء فاخراً في مطعم رير.
تبدأ أسعار باقة One Day Recharge من 1520 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو 2440 درهماً إماراتياً للأزواج.


باقة Reset & Recharge:
وهي الباقة المناسبة للتخلص من السموم واتباع نظام لياقة جديد، تتضمن إقامة لا تقل عن ثلاث ليالٍ في ربوع غرفة بالم ديلوكس، أو جناح بالم أو جناح بولو، ويقدم سبا سامانا جلسات استرخاء مميزة ويومية تتضمن مساجاً للجسم لمدّة 60 أو 90 دقيقةً، علاجاً بالكولاجين لمدة 60 دقيقة بالإضافة إلى حمّام ديتوكس يخاطب الحواس لمدة 30 دقيقة.
ويمكنك أيضاً المشاركة في جلسات اليوغا أو البيلاتس وصفوف تعلّم رياضة التنس والاستمتاع بتجربة خاصة لركوب الخيل. فيما يتولّى فريق الطهاة في المنتجع إعداد قوائم طعام صحية لوجبات الفطور والغداء والعشاء، تتميز بكميات محدّدة مخصصة للضيوف الذين يحجزون هذه الباقة.
تبدأ الأسعار من 2178 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة للشخص الواحد أو 3260 درهماً إماراتياً للأزواج.



The Weight Loss
وإذا كنت تنشدين خسارة الوزن، فإن هذه الباقة هي المثالية لك، بعيداً عن التوتّر والضغط اللذَين أمسيا جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. يتضمن هذا العرض إقامة لا تقل عن خمس ليالٍ في ربوع غرفة بالم ديلوكس، أو جناح بالم أو جناح بولو. ويتضمن تحليلاً لتركيبة الجسم حال وصولك، وتُكرَّر هذه العملية عند الانتهاء من البرنامج من أجل مراقبة تقدّمك. ويتم وضع خطة تراعي احتياجاتك الخاصة حسب اختبار مؤشر كتلة الجسم، كما تشمل نشاطات يومية على غرار جلستَي تدريب مع مدرّب خاص، صفاً جماعياً يُعطى من قبل شركة Les Mills، بالإضافة إلى مساج لكامل الجسم لمدّة 90 دقيقةً، صفوف لتعلّم رياضة التنس، تجربة ركوب الخيل والاستفادة من نظام التعافي "نورماتيك".
وطبعاً ستستمتعين بتناول الفطور، الغداء والعشاء يومياً فيما تختارين من قائمة الطعام التي تتميز بأطباق صحية من إعداد طاهي المنتجع.
تبدأ أسعار باقة The Weight Loss من 2300 درهم إماراتي للشخص الواحد للّيلة الواحدة و3500 درهم إماراتي للأزواج.

ودائماً يمكنك استخدام مرافق العافية في المنتجع، بما فيها غرف البخار والساونا، حوض السباحة مترامي الأطراف، الخزائن والكراسي الطويلة المدفّأة ومركز اللياقة البدنية وغيرها من المرافق.

للحجز والاستعلام: 8888 323 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: لعبتان جديدتان في ماتيل بلاي!