حسومات خاصة من البيت الشارقة للمقمين في الإمارات

حسومات خاصة من البيت الشارقة للمقمين في الإمارات

أطلق فندق البيت الشاقة عرضاً خاصاً لإجازة قصيرة تريحك من تعب نهاية العام، خاص بالمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، لتمضية بعض الوقت في ملاذ من الدلال الكامل والسلام التام.

ويتضمن العرض تخفيضاً يبلغ 40% على أفضل سعر متوفر، حتى نهاية 31 مارس 2020، شرط الحجز المسبق.

ويجمع البيت الشارقة الغرف الفسيحة المصممة على الطابع الإماراتي التقليدي، والممرات الهادئة المريحة، والمطبخ الذي يقيم التوازن بين الابتكار والطبيعة إذ إذ يتم جلب المكونات من مختلف أنحاء العالم لصنع أطباق تناسب أذواق الجميع واحتياجاتهم الغذائية، كما توفر تجربة طعام مختلفة مع ابتكارات صنعت لإبهار الذوق والعين، سواء اختار الضيوف تناولها في المطعم أو المطعم العربي.



أما السبا في البيت الشارقة فقد صمم علاجين خاصين لمساعدتك على إراحة عقلك وجسدك، حيث يوفر علاج السماء والأرض (90 دقيقة مقابل 400 درهماً) تألقاً مشعاً، مجدداً شباب البشرة لإطلالة مشرقة، مع تدليك علاجي للأقدام ليمنح إحساساً بالتوازن التام والعافية.
أما العلاج الثاني، الدلال الصافي (90 دقيقة مقابل 499 درهماً) فقد صمم لتجديد الجسم من الداخل إلى الخارج، ويبدأ بتدليك باستخدام خليط خاص من الزيوت العطرية لإرخاء العضلات وتحسين نمط النوم، وينتهي بعلاج تقشير للجسم ليعيد للبشرة توازنها عبر التخلص من الخلايا الميتة والسموم.
والعرضان متوفران حتى 31 يناير 2020.



ويدعوك البيت الشارقة للابتعاد عن أشغالك اليومية عبر قراءة كتاب في المكتبة، الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة في المقهى أوالتعرف أكثر على تاريخ المنتجع من خلال المتحف المتواجد بقلبه، هناك الكثير للقيام به وسط هذا المكان الخاص، الهادئ والصاخب بالثقافة في الوقت نفسه، ما سيجعل من عطلة قصيرة تبدو كوقت طويل ملؤه اللحظات المميزة.

للحجز والاستعلام: 5555 502 6 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: مليون درهم من مِراس في مهرجان دبي للتسوق 2020