استمتعي بوجبة شهية في هذه الوجهات

استمتعي بوجبة شهية في هذه الوجهات


قوائم متعددة من أشهى الأطباق أعدتها لك مطاعم نار وبرغر & لوبستر ومطعم أفلي، إلى جانب وقت ممتع تقضينه في مقهى 90 سينتيجريد الجديد في فندق جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي.

مطاعم نار
أطلقت سلسلة مطاعم "نار" في الإمارات قائمة جديدة تضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المستوحاة من المطبخ المتوسطي، تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

ويمكن الاستمتاع بهذه القائمة في الفروع الثلاثة في "برشا هايتس" و"سيتي ووك" و"موتور سيتي"، حيث يمكن للذواقة التلذذ بطبق لحم البقر المُقدم مع حبات البطاطس الصغيرة المشوية وصلصة ديمي جلاس، أو طبق فيليه السلمون مع الزيتون الأسود والخضروات والبطاطس، أو طبق الدجاج المحشو بلحم الحبش المدخّن مع جبنة الموزاريلا والبطاطس المهروسة والخضروات.



وتشمل قائمة الطعام المتميزة مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة، بما في ذلك السمبوسك باللحم، والروبيان مع الكريمة والثوم، وجوانح دجاج "بروفينسال".

أما الحلويات فتتضمن كعكة الشوكولاتة مع آيس كريم القشطة، أو كعكة التشيز كيك مع التوت أو طبق القشطة والفواكه الشهية والتي تعلوها المكسرات المطحونة والعسل.

تتراوح الأسعار بين 20 و45 درهم إماراتي للمقبلات والحلويات، وبين 48 و78 درهم إماراتي للأطباق الرئيسية


برغر & لوبستر
لفيفة الكركند بالكمأة هي أحد أفضل الأطباق في مطعم برغر & لوبستر، والتي تتضمن قطعاً طازجة ومشوية من لحم الكركند مغمسة بصلصة الكمأة والمايونيز الكريمية، والمتبّلة بالخردل والثوم المعمّر المُعد على الطريقة المنزلية، والمزيّنة بعصير الليمون الطازج، داخل لفيفة البريوش المحمصة التي تحمل بصمة المطعم. تُقدّم إلى جانبها سلطة منعشة وبطاطا مقلية مقرمشة لتجربة تأسر حواسك وتجعل بداية السنة الجديدة مفعمة بالحيوية والسعادة.

وبعد هذا الطبق الشهي لا تنسي طبق الحلوى: بودينغ التوفي اللزج الغني بالتمر أو فوندان دولشي الدافئ. فاختر ما يحلو لك من قائمة مطعم برغر & لوبستر الواسعة.

ويمكنك اختيار وتنسيق الأطباق الجانبية كما تشائين من قائمة المطعم الانتقائية كما تستطيعين تذوّق كأس من المشروب الفوّار.

الجهة: مطعم برغر & لوبستر
الموعد: يناير 2020
العرض: لفيفة كركند بالكمأة مقابل 110 درهماً إماراتياً
للحجز والاستعلام: 8838 514 4 971+



مطعم أفلي
قائمة غداء جديدة مستوحاة من عراقة أثينا وطابعها العصري، ومثالية لاجتماعات رجال الأعمال، أو الاستمتاع بوجبة شهية خارج المكتب، أطلقها مطعم "أفلي" في مركز دبي المالي العالمي.

وتتضمن القائمة تشكيلة مختارةً من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تحفل بالنكهات اللذيذة المستوحاة من المطبخ اليوناني العريق. تبدأ القائمة أطباقها مع باقةٍ متنوعةٍ من خيارات المازة اليونانية ’ميزيديس‘ وتدعو الذواقة لتدليل حواسهم عبر مجموعةٍ من المقبلات بما فيها السلطة اليونانية ومتّبل الشمندر وخبز القرنبيط والكالاماري المقرمش. تليها تشكيلة شهية من الأطباق الرئيسية التي تلّبي مختلف الرغبات والأذواق تشمل دجاج ييرو وسلطة جاديس اليونانية، فضلاً عن بفتيك لحم الضأن أو سمك القاروص البري المشوي أو المقلي المقرمش.

وتقدم القائمة الجديدة التي تتوفر بسعر 130 درهم إماراتي،

الجهة: مطعم أفلي
العنوان: مركز دبي المالي العالمي
العرض: 130 درهماً إماراتياً.


مقهى "90 سينتيجريد"
افتتح فندق جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي مقهى "90 سينتيجريد" الجديد الذي يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة.

ويستمد المقهى اسمه من درجة حرارة الماء المثالية لمشروب الاسبرسو، ويقدم قائمة غنية توفر خيارات متنوعة من القهوة الخاصة والوجبات السريعة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء والحلويات الشهية.

وتشمل القائمة التي يوفرها مقهى "90 سينتيجريد" الإسبريسو التقليدي ومشروبات بنكهات متعددة اضافة الى الأطباق الخاصة مثل بان كيك جبنة الحلوم وكركند تالياتيلي الفريدو ومجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والأطباق الموسمية المصنوعة من المكونات الطازجة والمحلية مع اتباع نهج صديق للبيئة.

الجهة: مقهى 90 سينتيجريد
العنوان: فندق ملينيوم الوحدة، أبوظبي
للحجز والاستعلام: 3890 495 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: كيف تعدين طبق ستيك على طريقة مطعم فيرف