استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (3)

استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (3)

في كل يوم تعد لك المزيد من الوجهات في الإمارات الأجواء التي ترضيك لقضاء موسم أعياد نهاية العام، وهذا الاستعراض هو الحلقة الثالثة التي أعددناها لك وتتضمن شرحاً سريعاً لما تقدمه من عروض، بعد أن كنا قد نشرنا الحلقة الأولى، والحلقة الثانية، في وقت سابق من هذا الشهر.


احتفال على الطريقة الفرنسية في كارين

أجواء ودودة وأضواء متلألئ على شجرة العيد المذهلة مع أشهى أطباق العيد التقليدية والعصرية في الاحتفالية الفرنسية الجديدة المستمرة حتى 27 ديسمبر 2019 في مطعم كارين.

ففي عشية عيد الميلاد 24 ديسمبر سيقدم الأطباق المبتكرة والأنيقة مع إيقاعات الموسيقى الفرنسية الحية، أما في يوم العيد 25 ديسمبر فسيقدم قائمة انتقائية من الأطباق الشهية إلى جانب قائمة جاهزة من ثلاثة أطباق للمجموعات المكونة من 6 أشخاص فأكثر.

أما في ليلة رأس السنة، 31 ديسمبر 2019، فيقدم أامسية آسرة من الطعام والمرح والالعاب النارية مع العروض الموسيقية الحية، ومشاهدة الألعاب النارية المتألقة في ملعب الإمارات للجولف، مقابل 850 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.


باقة متميزة في فندق ومنتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء
يقدم فندق ومنتجع جولف وشاطئ الحمراء هيلتون خصم 25% على أفضل الأسعار المتوافرة لنزلائه، أو 30 % لأعضاء برنامج الوفاء هيلتون أونرز، حين الحجز حتى 28 يناير 2010 لإقامة خلال الفترة الممتدة حتى 31 أغسطس 2020.

وفي يوم الثلاثاء 24 ديسمبر يقدم سهرة العيد في مطعم لو شاليه مع قائمة من أربعة أطباق كلاسيكية مثل البط المدخن ولحم الديك الرومي التقليدي المدخن، مقابل 220 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية مع تقديم شراب فوّار ترحيباً بالضيوف عند الوصول. كما يقدم بوفيه عشاء العيد في مطعم الشمال مقابل 180 درهماً شاملة المشروبات الغازية والماء، ويليها نهار العيد يوم 25 ديسمبر مع تشكيلة غنية من أطباق العيد التقليدية وباقة الحلويات المتنوعة مقابل 160 درهماً للشخص الواحد.



وأما سهرة رأس السنة فتقام في لاجون جاردن شاملة بوفيه عشاء فاخر يضم باقة من الأطباق العالمية والمحلية التقليية، مع عروض الألعاب النارية الذي يهدف إلى تسجيل رقم عالمي جديد في موسوة جينيس للأرقام القياسية، وأنشطة ترفيهية مثل استعراض الحركات البهلوانية على النار والرقص الشرقي ورقص التنورة المصري، مقابل 799 درهماً للشخص الواحد.

وكما تقام حفلة تريدر فيكس ماي تاي يوم الثلاثاء 31 ديسمبر، مقابل 300 درهماً للشخص الواحد.


وجبات عشاء شهية في مطعم 3BK
من موقعه في الطابق الثالث من فندق أرماني دبي أعد مطعم 3BK تجربة عشاء لا تنتسى على الترّاس الأكبر في برج خليفة، حيث يمكن الاستمتاع بمنظر نافورة دبي الخلاب الذي يطلّ عليه هذا المطعم، مع سهرة على وقع أجمل الأنغام التي يقدّمها أبرز منسّقي الموسيقى، ووأشهى المأكولات التي تحتفي بفن الطهي والنكهات المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية.

وابتداء من 25 ديسمبر 2019، وحتى 30 منه، ستشمل قائمة العشاء الاحتفالية الثابتة على كارباتشيو الواغيو والباذنجان المشوي الذي يقدم مع صلصة البونزو والميزو المدخّن المعدة على الطريقة المنزلية، وسلطة كركند 3BK المميزة. تذوّق أشهى أطباق 3BK الرئيسية التي تشمل قاروس البحر التشيلي المطبوخ مع صلصة الكشمش الأحمر والفاصولياء البيضاء والكمأة، بالإضافة إلى شرائح لحم العجل التي تقدم مع بولنتا الفطر وصلصة الشانتيريل وإكليل الجبل.

كل ذلك إضافة إلى قائمة واسعة من المشروبات والكوكتيلات البريميوم، مقابل 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.


عروض عدة في سويس أوتيل الغرير

يمكنك طلب الديك الرومي من لاونج ياسمين في سويس أوتيل الغرير، بوزن 8 كغ كحد أدنى، حتى 25 ديسمبر الجاري، لوقت ممتع مع العائلة والأصحاب في منزلك، مقابل 655 درهماً إماراتياً، كما يمكنك الاستمتاع بهدايا ومأكولات الأعياد التقليدية كالبسكويت المحضر بيتياً، والبودينغ، وحلوى يول لوغ، وغيرها، حتى 1 يناير 2020، ابتداء من 38 درهماً.

ومن 24 حتى 30 ديسمبر، يمكنك الاحتفال مع مطعم شايان بقائمة طعام من أشهى الأطباق الفارسية مقابل 150 درهماً للشخص الواحد، والاستمتاع بتجارب الطعام والفنون اليدوية والأنشطة الترفيهية للأطفال يوم الجمعة 27 ديسمبر مقابل 160 درهماً للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال من 6 إلى 12 سنة ومجاناً للأطفال دون سن 5 سنوات.

وفي مطعم ليوان ينتظرك برنش بلاي هاوس يوم عيد الميلاد، 25 ديسمبر، مع باقة من مأكولات الأعياد التقليدية، وزيارة بابا نويل مع هداياه المتميزة، مقابل 235 درهماً لشخص الواحد شاملة العصائر الفوارة، نصف السعر للأطفال من 6 إلى 12 سنة ومجاناً للأطفال تحت سن 5 سنوات.



المطعم نفسه يقدم لك أروع الأوقات مع أغاني عيد الميلاد المفرحة وأشهى الأطباق التقليدية يوم 24 ديسمبر، مقابل 199 درهماً للشخص الواحد.

أما يوم رأس السنة، 31 ديسمبر، فيقدم المطعم سهرة متميزة مع أجواء ترفيهية وعروض مميزة مقابل 215 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملة العصائر الفوارة. لتليها يوم 1 يناير 2020 رحلة مذاقية عبر القارات مع محطات الطهي والشوي والمعجانت الطازجة والسلطات والمأكولات البحرية والسوشي، والشوكولاتة السويسرية، مقابل 235 درهماً للشخص الواحد.

وللسبا عروضه أيضاً في سويس أوتيل سبا، إذ تؤمن باقة "سكينسيشونال" شحن طاقتك البدنية ولاذهية خلال 60 دقيقة من المساج لكامل الجسم، تليها 30 دقيقة مساج من اختيارك، مقابل 359 درهماً، فيما تؤمن باقة ريلاكس إن ستايل جلسة مساج مخصصة لـ 60 دقيقة يليها تصفيف للشعر في صالون بورتو دي بيليزا، مقابل 299 درهماً.



أجواء الأعياد في بارك حياة دبي

مجموعة من الفعاليات الموسمية بنكهة احتفالية يقدمها بارك حياة دبي، تتضمن تجربة شاي ما بعد الظهيرة في ذا لاونج مع التقاليد البريطانية في الأعياد، والمستمرة حتى 1 يناير 2020.

أما قائمة الطعام الجديدة من أطباق الكركند فتقدم بجانب الماء في NOEPE ليلة عيد الميلاد، بسعر يبدأ من 395 درهماً للمشروبات الغازية، و475 درهماً للمشروبات المختارة و550 درهماً إماراتي للمشروبات الفوارة.
ويقدم برنش تريتور مع محطات الطهي الحية والمشروبات غير المحدودة على وقع موسيقى الدي جي بينما سيستمتع الضيوف الصغار بزيارة مفاجأة من بابا نويل حاملًا الهدايا لهم، بباقات تبدأ أسعارها من 595 درهماً شاملة المشروبات الغازية و895 درهماً شاملة المشروبات المختارة و1395 درهماً شاملة المشروبات الإيطالية الفوّارة.

وفي اليوم التالي ينتظرك غداء الديتوكس في NOÉPE مع قائمة من الأطباق الصحية مقابل 280 درهماً للشخص الواحد، وتشمل سلطة الورقيات وزبدية الكينوا، وشوربة الجزر والزنجبيل.

أما سهرة رأس السنة فمستوحاة من فيلم ماما كيا في جو أنيق، مع أطايب المطبخ العالمي، ووقع أغاني الفرقة الموسيقية والدي جي، بباقات تبدأ أسعارهاً من 1800 درهماً للشخص الواحد شاملة مشروبات فوارة غير محدودة و785 درهم اًلكل طفل شاملة المشروبات الغازية.


عشاء تحت النجوم في منتجع وسبا دبل تري
قائمة حافلة بالفقرات الاحتفالية أعدها منتجع وسبا دبل ت ري من هيلتون جزيرة المرجان طوال يوم 31 ديسمبر، تبدأ في السادسة مساء بمشروب ترحيبي وموسيقى عذبة للساكسفون الذي تعزفه صوفيا. ليبدأ العشاء الحاشد تحت أضواء النجوم مع قائمة زاخرة بالأطباق العالمية، والسهرة المستمرة حتى الواحدة صباحاً والتي تتضمن اختيارات منسق الموسيقى ورقصات التنورة والرقص الشرقي. فيما تتواصل الاحتفالات في اكسكلوسيف بعد منتصف الليل حتى الثالثة من صباح اليوم التالي مع إبداعات منسقة الموسيقى ألونا، ونغمات الساكسفون من صوفيا.

تبلغ تكلفة هذه الاحتفالية 799 درهماً للشخص الواحد.


باقة فريدة في بلاك غوز
يقدم ركن المشروبات المميز في فندق جميرا بيتش هوتيل باقة من العروض الفريدة، تتضمن غداء الذي يبدأ من الساعة 12.30 ظهر يوم 25 ديسمبر، مع أشهى الأطباق وقائمة الكوكتيلات المخصصة للمناسبة مقابل 50 درهماً، واحتفالية مابعد العيد التي تقام يوم 26 ديسمبر وتقدم خيارات غيرر محدودة من المشاوي مقابل 65 درهماً إماراتياً.

أما سهرة رأس السنة فيقدمها المطعم وسط إطلالات مميزة على جزيرة بلوواترز وعروض الألعاب النارية، وتتضمن منصة الشوي الفريدة في الهواء الطلق وتشكيلة منعشة من مشروبات المطعم، وكأس من المشروب الفوار مع حلول العام الجديد، مقابل 399 درهماً إماراتياً.


فرقة ذا كوبان براثرز في ويت ديك
ستشعل فرقة ذا كوبان براثر أجواء رأس السنة في WET Deck ويت ديك بفندق دبليو دبي – النخلة، بعروضها الموسيقية والراقصة المرحة المستوحاة من جزر البحر الكاريبي. وهي الفرقة التي قدمت عروضاً في عدد من الجولات الموسيقية والمهرجانات في العديد من دول العالم، وكانت لها أيضاً مشاركات في عدد من الأفلام.

كما سيتمتع الضيوف في "ويت ديك" بأوقات لا تُنسى في ليلة رأس السنة مع موسيقى الدي جي النابضة بالحياة وعروض الرقص التي تكملها إطلالات خلابة على أفق دبي ومشهد الألعاب النارية، مقابل 1850 درهماً للشخص الواحد شاملة مشروبات غير محدودة مختارة وفوّارة.



موضوع قد يهمك: أكسسوارات مميزة لجوالك من مانجو