عروض مميزة لإقامة ممتعة في وجهات هيلتون

عروض مميزة لإقامة ممتعة في وجهات هيلتون

العديد من التجارب المميزة تجدينها في فنادق ومنتجعات هيلتون التي تضم فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن، تتضمن خصومات تصل حتى 30%.

هذا العرض المستمر حتى 28 يناير 2020، ستتيح لك فرصة التمتع بإقامة مريحة، أو تجارب عطلات قيمة ضمن المدينة، أو وجهات للتشمس في الشتاء.

ومن أبرز هذه العروض:
منتجع وسبا هيلتون البحر الميت
ابتداء من 417 درهماً إماراتياً في الليلة، يمكنك التمتع بتجربة ساحرة مع إطلالة خلابة على البحر الميت، والتمتع بأشعة الشمس سواء كنت على الشاطئ أو في مسبح "سراب" اللامتناهي. كما يُعد نادي الأطفال الذي يشرف عليه فريق متخصص والذي يضم مسبحاً منفصلاً ويوفر أنشطة يومية مناسبة لمختلف الأعمار، مثالياً للشبان، مما يتيح للأهل فرصة للتمتع بحمامات الطين وعلاجات التدليك بالزيوت العطرية.

فندق دبل تري باي هيلتون دبي - جميرا بيتش
وهنا يمكنك قضاء بضع أيام من الاسترخاء خارج المنزل مع عائلتك وأصدقائك، مقابلة 349 درهماً إماراتياً في الليلة، مع عطلة تبدأ بالترحيب بك ببسكويت دوبل تري الدافئ، والاستمتاع بشاطئ البحر وأشعة الشمس الدافئة.



فندق هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف
موقع مثالي يتمتع به هذا الفنقد الذي يبعد أكثر قليلاً من 5 كلم عن مطار دبي، و5 كلم عن وسط المدينة، ويضم مجموعة من المطاعم المميزة، بما في ذلك ستريت إيت كلتشر بار الذي يقدم قائمة طعام عالمية محضرة بلمسة خاصة، كما يوفر خدمة غرف المسائية وباقة من الجلسات العلاجية في سبا MYST بالإضافة إلى الحمام المغربي. ويضم الفندق أيضاً مركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، إلى جانب مسبح مطل على أفق مدينة دبي المتلألئ، مما سيضمن للضيوف إقامة مفعمة بالاسترخاء والتجديد.
تبدأ أسعار الحجز في الفندق من 127 درهماً إماراتياً في الليلة.

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة
ضمن حديقة وطنية محمية، مع منفذ مباشر إلى الشاطئ الرملي الأبيض الجميل في طنجة المغربية، يمكنك الاستمتاع بإقامة في هذا المنتجع ابتداء من 405 درهماً إماراتياً في الليلة، واستكشاف مجموعة متنوعة من تجارب الطهي، بما في ذلك خمسة مطاعم وصالات لاونج تقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.
ويضم المنتجع 304 غرفة وجناحاً رائعاً، بما في ذلك 50 شقة، وتتسم جميع غرف الضيوف بمزيج من اللمسات المغربية والعالمية مع شرفات خاصة تطل إما على المحيط الأطلسي أو على الحديقة تمتد على مساحة 11 هيكتاراً.

فندق في هوتيل دبي
رحلة رائعة وسط أفضل الوجهات في دبي وأشهرها، مثل لا بيرل باي دراغون، ودبي مول، وبرج خليفة، والعديد من المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في هذا الفندق مقابل 277 درهماً إماراتياً في الليلة.
وتتجسد رؤية فندق كوريو كوليكشن باي هيلتون المستقبلية في كل غرفة حيث ستنبهرين بالفندق ابتداء من الغرف المزدوجة غير التقليدية إلى جناح سكاي فيلا المكون من غرفتي نوم والذي يتميز بإطلالة على أفق دبي المذهل، فضلاً ن مجموعة متنوعة من المطاعم وصالات اللاونج.

هيلتون اسطنبول البوسفور
من قلب مدينة اسطنبول، ينتظرك فندق هيلتون اسطنبول لقضاء عطلة ثقافية مقابل 277 درهماً إماراتياً في الليلة، على بعد خطوات من ساحة تقسيم، حيث تتواجد المتاجر والمطاعم وأماكن السهر الليلية والمقاهي، كما يمكنك القيام برحلة بحرية على طول نهر البوسفور الرائع أو زيارة أي من معالم المدينة الشهيرة عالمياً.
صُمم الفندق بعناية في موقع وسط الحدائق الرائعة مع مناظر خلابة على المدينة الشهيرة ويضم مرافق عدة تتضمن مسابح داخلية وخارجية ومجموعة من خيارات الطعام وحمام تركي تقليدي وسبا، حيث يمكن للزوار الاسترخاء بعد يوم من الاسكتشاف.



توفر عروض هيلتون لموسم الشتاء ما يصل إلى 25% على تجارب الإقامة مع 5% إضافية لأعضاء برنامج هيلتون أنورز الذين يحجزون مباشرة، ويمكن الإنضمام لبرنمامج الولاء الخاص بـ Hilton Honours مجاناً وبسهولة.

الجهة: مجموعة فنادق هيلتون
الموعد: حتى 28 يناير 2020
العرض: خصم حتى 30% عند الحجز مباشرة عبر موقع هيلتون.
للحجز والاستعلام: www.hilton.com


موضوع قد يهمك: عرض أزياء في هاكاسان قصر الإمارات