حرب عصابات في مطعم كويا دبي

حرب عصابات في مطعم كويا دبي

كشف المطعم البيروفي الشهير في دبي، مطعم كويا الذي يقدم أشهى أطباق أمريكا اللاتينية، عن احتفاله بالذكرى الخامسة لتأسيسه بطريقة مختلفة، عبر دعوة ضيوفه لارتداء أزياء "باربودو" وقلنسوة جيفارا، في أجواء ثورية تشبه حرب العصابات.

الذكرى الخامسة التي تصادف يوم الأربعاء القادم، 11 ديسمبر 2019، صممت لتجسد فنون وتقاليد أمريكا اللاتينية المليئة بالغرابة، إذ ستجدين نفسك، ومنذ لحظة دخولك المطعم، في أجواء تشبه حرب العصابات في جبال سيرا مايسترا بين أعوام 1956 -1959، فيما سيتم استقبالك بسعف النخيل والديكور الأخضر اللامع والأعلام المعلقة على السقف.

ويوفر المطعم لضيوفه عروضاً موسيقية مميزة مع ثلاثة دي جيهات وعازف إيقاع خاص سيمنح ضيوف البيسكو بار آند لونج لحظات مميزة، حيث سيستمتعون بمقطوعات موسيقيا أثناء تناولهم قائمة متنوعة من الأطباق اللذيذة التي تناسب مختلف الأذواق. وبدوره سيقدم نادي أعضاء كويا للزوار تجربة طعام فريدة مع وجبات كلاسيكية فاخرة تم انتقاؤها بعناية شديدة وتشمل أطباق السيفيتشي والتيراديتوس والكعك المحشو باللحم وغيرها، حيث سيستمتع الأعضاء بتناولها أثناء استماعهم للمعزوفات الموسيقية الحية التي ستؤديها فرقة من خمسة عازفين. وبنهاية الاحتفال، سيتم دعوة الضيوف للمشاركة في قص كعكة الذكرى الخامسة لتأسيس المطعم في دبي.



الجهة: مطعم كويا دبي
الموعد: 11 ديسمبر 2019
العرض: الذكرى الخامسة
للحجز والاستعلام: 9600 316 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (1)