استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (1)

استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (1)

اقترب موعد موسم أعياد نهاية العام، وصار لا بد من أن تتحضري لقضاء وقت ممتع تودعين خلاله هذه السنة، وتستقبلين عامك الجديد بالفرح والأمل. لذلك حضرت لك "المجلة" هذه القائمة التي ستجدين فيها غايتك، وستتبعها خلال هذا الشهر قوائم أخرى لتكون كل الخيارات متاحة أمامك.

منتجع وسبا دبل تري
العديد من الفقرات الاحتفالية الخاصة والصرية ضمن أجواء مفعمة بالفخامة وأشهى المأكولات والمشروبات حضرها لك منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، لموسم الأعياد.

وتتضمن التجربة إضاءة شجرة عيد الميلاد بحضور سانتا كلوزوكورس الأطفال، حيث يمكنك التمتع بمشروب الاحتفال الترحيبي والشوكولاتة الساخنة في ردهة الاستقبال بالمنتجع، بدءاً من الساعة 6 من مساء يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، وهو اليوم الذي يشهد افتتاح متجر هدايا الأعياد الذي سيفاجئك بالعديد من العروض والهدايا السحرية مثل الشوكولاتة الفاخرة وبسكويت الزنجبيل وشوكولاته سانتا كلوز.

وفي يوم الأربعاء 11 ديسمبر ستعم بهة كورس الأطفال في أمسية أغاني الأعياد حيث يمكنك مشاركتهم وهو يؤدون أشهر أغاني الموسم، فيما يقوم سانتا كلوز بتحية الأطفال بالهدايا، وبصيحته المفضلة "هو هو هو"، في الساعة 6:00 مساءً.



سانتا كلوز سينضم إليك ليتناول أيلاندر برنش بعد الاحتفال، مع أشهر شخصيات الموسم في "أنكور بار"، حيث ييمكنك مشاركته الرقص على أحدث الإيقاعات التي يلعبها منسق الموسيقى المقيم لدينا. كما يمكنك الاستمتاع بنغمات الساكسفون يوم 20 ديسمبر في "أنكور بار" بين الساعة 4 – 8 مساءً، واغتنام فرصة العروض الرائعة على المشروبات مقابل 138 درهماً للشخص.

وفي 24 ديسمبر موعدك مع أمسية العشاء الفاخر مع بوفيه شهي، ونغمات الساكسفون الحالمة المنبعثة من أنامل صوفيا، التي ستؤدي أشهر مقطوعات وأغاني الموسم يوم الثلاثاء 24 ديسمبر في فيسبا وبراسيري من 6:30 حتى 10:30 مساءً. تبدأ العروض من 180 درهماً شاملة مشروب مرطب، و199 درهماً شاملة المشروبات.

وفي اليوم الذي تنتظرينه، يوم الأربعاء 25 ديسمبر، ستحتفلين مع العائلة والأصدقاء وسط أجواء حافلة بأشهى المأكولات وأعذب النغمات، إلى جانب الهدايا المفرحة، ضمن آيلاندر برنش،ىفي شرفة فيسبا وبراسيري من الساعة 1:00 – 4:00 مساءً، فيما تتواصل الاحتفالات في "أنكور بار" من 4 – 8 مساءً. تبدأ العروض من 234 درهماً للشخص.

ولا تنسي أن المنتجع يوفر لك بطاقات هدايا للتمتع بأيلاندر برانش، إذ يمكنك إهداء إحدى هذه البطاقات لمن تحبين ليعيش تجربة لا تنسى.

الجهة: منتجع وسبا دبل تري
العنوان: هيلتون جزيرة المرجان
العرض: 138 - 2034 درهماً إماراتياً
للحجز والاستعلام: 0104 203 07، أو البريد الإلكتروني: f&عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



سوشيال هاوس
يطل سوشيال هاوس من موقعه في الطابق الأرضي في دبي مول، على عروض نافورة دبي الساحرة وبرج خليفة التي يتوقع أن تحتضن أروع وأكبر العروض النارية لهذا العام، فيما يقدم سهرة لا تنسى وسط أجواء فريدة.
تبدأ عروض رأس السنة من الساعة 7.30 مساء يوم 31 ديسمبر، وتستمر حتى وقت متأخر من الليل، وتتضمن عرض ’سيلفر فاونتن فيو‘ مقابل 1000 درهماً إماراتياً، و’جولد برج فيو‘ في الهواء الطلق مقابل 1500 درهماً إماراتياً، و’دايموند برج فيو‘ مقابل 1900 درهماً إماراتياً.

كما يحصل أصحاب الحجوزات المبكرة قبل 1 ديسمبر بحسم بقيمة 15%.

ويقدم المطعم مأكولات شهية مستوحاة من المطابخ الأمريكية والمتوسطية والآسيوية حيث يقدّم أطباقاً شهيّة تجمع بين أطباق الشّرق والغرب، مثل التشيزكيك المحضر على طريقة نيويورك، وحساء توم يم الساخن أو طبق ناسي جورينج. وتتوافر العروض مع وجبة طعام من 4 أطباق مع خيارات شهية من قائمة الطعام العالمية حسب الطلب، فضلاً عن كمية غير محدودة من المشروبات طوال الأمسية.

أما الصغار فيستمتعون بالأنشطة المخصصة لهم مثل الرسم على الوجوه والأشغال الحرفية والفنية، فيما يضمن مصور محترف التقاط أجمل الصور للضيوف ضمن منصة تصوير خاصة.

الجهة: سوشيال هاوس
العنوان: دبي مول
الموعد: 31 ديسمبر
العرض: 1000 - 1900 درهماً إماراتياً



كرك هاوس
إطلالة رائعة على برج خليفة يتيحها لك مطعم كرك هاوس أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة، للاستمتاع بالعروض المذهلة التي سيطلقها برج خليفة، إلى جانب قائمة طعام إماراتية أصيلة مؤلفة من 4 أطباق شهية.

وتبدأ العروض من الساعة 7 مساء حتى وقت متأخر من الليل، حيث يمكنك تسجيل لحظاتك المميزة بعدسة مصور المطعم المحترف في منصة التصوير الخاصة، والحصول على إطار صور مصمم حسب تفضيلاتك، والأوقات المسلية مع ألعاب الخفة، والأطباق الإمارتية الشهية، وكمية غير محدودة من المشروبات، إضافة إلى مجموعة هدايا خاصة بكل طاولة.

تبدأ أسعار عروض رأس السنة من 500 درهماً إماراتياً في الصالة الداخلية، و750 درهماً في التراس الخارجي، أما الأطفال (5-12) فيحظون بسحم 50%، كما يحظى أصحاب الحجوزات المبكرة قبل 1 ديسمبر بحسم 15%.

وتجمع قائمة تشكيلة من أصناف الحساء والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بما في ذلك شوربة العدس أو الفطر بالدجاج، أو الفلافل بالشمندر أو الحبّار المقلي المقرمش. وتشمل الأطباق الرئيسية طبق مجبوس لحم الضأن المحضر من قطع لحم الضأن، إلى جانب سلطة رايتا وصلصلة الطماطم والنعناع؛ بينما يتألف طبق دجاج البرياني من نصف دجاجة مع أرز البرياني الشهي.

ويستكمل ’كرك هاوس‘ تجربته الاستثنائية مع خيارات مميزة من الحلويات اللذيذة بما فيها بودنج اللوتس الذي يشكل مزيجاً فريداً من التشيزكيك الغني مع جاناش بسكويت لوتس وفتات بسكويت لوتس المقرمش، إلى جانب كيكة الحليب والزعفران المحضر من كيكة هشة مغطسة بالحليب وصلصة الزعفران والكريمة المخفوقة.

الجهة: مطعم كرك هاوس
العنوان: دبي
الموعد: 31 ديسمبر 2019
العرض: 500-750 درهماً إماراتياً


جراند حياة أبوظبي
برنامج حافل حضره فندق جراند جياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات للاحتفال بموسم الأعياد في قلب العاصمة، تشمل مطاعمه المميزة "صحة" و"فيرسو" و"بيرل لاونج".

مطعم صحة
يقدم بوفيهاً مفتوحاً من المأكولات العالمية والأطباق الشتوية الاحتفالية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وفي يوم رأس السنة، إلى جانب الاستمتاع بمعزوفات البيانو الحية، وتبدأ الباقات من 260 درهماً.

مطعم فيرسو
أما مطعم فيرسو فيقدم برانش "لا دولتشي فيتا" الإيطاري يوم العيد، والاستماع إلى أغاني العيد المحببة في المطعم أو على التراس الخارجي الكبير، وتبدأ الباقات من 320 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
وفي سهرة رأس السنة يقدم احتفالاً على طريقة "لا فاميليا" الإيطالية الكفيلة بلم شمل الأسرة. تبدأ الباقات من 580 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



صالة بيرل لاونج
وتقدم مجموعة مختار من المأكولات والنكهات العربية إلى جانب الموسيقى الحية والإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي، وتبدأ الباقات من 700 درهماً إماراتياً.

مقهى لكس
برنامج مميز يحتفل باللحظات الأسطورية حضره مقهى لكس لاستقبال العام الجديد، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة سماء الكورنيش المتألقة بالألعاب النارية إلى جانب الأجواء النابضة بالتوليفات الحية لمنسقي الأغاني.

يحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً على خصم 50 % . والأطفال دون سن 6 سنوات مجاناً. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعداً (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

الجهة: جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات
العنوان: أبوظبي
الموعد: عيد الميلاد، ورأس السنة
العرض: 260 حتى 700 درهماً إماراتياً.



منتجع وفيلل السعديات روتانا
عروض حصرية حضرها منتجع وفيلل السعديات روتانا للاحتفال بعيد الميلاد وليلة رأس السنة 2019-2010، تبدأ من 7 ديسمبر مع نشاط بناء بيت الزنجبيل وجلسة شاي بعد الظهر، وحتى وجبات الديك الرومي وغيرها.

مطعم سي ريستورانتي إيتاليانو
يقدم عرض طاولة عيد الميلاد، "لا تافولاتا دي ناتالي" من 7 حتى 11 مساء يوم 26 ديسمبر، ابتداء من 345 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما يقدم قائمة احفتالية يومياً من 7 ديسمبر حتى 7 يناير، من 1 ظهراً حتى 10.30 مساء، ابتداء من 550 درهماً إماراتياً.

مطعم سمسم
يقدم بوفيه عشاء ومشروبات من الساعة 6.30 حتى 10.30 مساء يوم 24 ديسمبر، ابتداء من 275 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
وفي ليلة رأس السنة يقدم بوفيه عشاء فاخر مع محطات الطهي الحية للمأكولات البحرية والباربكيو، إلى جانب مشروبات منزلية غير محدودة، وأصناف العنب الممتازة، والكوكتيلات، وذلك من الساعة 8 حتى منتصف الليل مقابل 1,650 درهماً إماراتياً للشخص.
كما يقدم مجموعة من عروض الترفيه منها فرقة ديو الموسيقية.
ويمكنك المشاركة في حفلة ما بعد العشاء لدى مطعم نسمة بيتش فرونت والاستفادة من خصم 20 % لدى هاميلتونز جاستروبوب.



سما لوبي مونج
ويقدم عرض الديك الرومي الخاص بعيد الميلاد من الساعة 3 بعد الظهر حتى 6 مساءً من 1 -25 ديسمبر إبتداءً من 550 درهماً إماراتياً، فيما يمكنك الاستمتاع بجلسة شاي بعد الظهر من الساعة 3 حتى 6 مساء كل يوم من 7 ديسمبر حتى 7 يناير، مقابل 185 درهماً إماراتياً،
ويمكنك تحضير بيت الزنجبيل الخاص بك من الساعة 3 بعد الظهر حتى 6 مساء من 15-25 ديسمبر مقابل 70 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

مطعم تورتل باي & جريل
ويقدم قائمة خاصة بليلة رأس السنة من الساعة 8 مساء حتى منتصف الليل يوم 31 ديسمبر، تشمل 6 أطباق ومشروبات فاخرة ومشروبات فوارة فرنسية، مقابلة 1950 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، كما يمكنك المشاركة في حفلة ما بعد العشاء لدى مطعم نسمة بيتش فرونت والاستفادة من خصم 20 % لدى هاميلتونز جاستروبوب.

هاميلتونز جاستروبوب
ويقدم حفلة ما بعد ليلة رأس السنة، من الساعة 7 مساء يوم 31 ديسمبر حتى الساعة 3 صباح يوم 1 يناير، ابتداء من 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل مشروبات غير محدودة ووجبات خفيفة.

مطعم نسمة بيتش فرونت
كذلك يقدم هذا المطعم حفلة ما بعد ليلة رأس السنة مع الفرقة الكوبية من الساعة 10 مساء حتى الساعة 2 صباحاً في 31 ديسمبر مقابل 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل مشروبات غير محدودة.

الجهة: منتجع وفلل السعديات روتانا
للحجز والاستعلام: 0000 697 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فندق ذا إتش دبي
تقويم احتفالي غني حضره فندق ذا إتش دبي من قلب دبي، مع عروض طعام مغرية وأنشطة على مدار شهر ديسمبر، إذ سيتم إضاءة شجرة عيد الميلاد الكبيرة التي يبلغ طولها 20 قدماً في الردهة، فيما تستمتعين بالمأكولات اللذيذة وعصير العنب الممتاز وأنت تشاركين في غناء الترانيم العذبة.
أما الأطفال فسيسعدون بمشاهدة الردهة تتحول إلى أرض عجائب شتوية بينما يتجول سانتا في أرجاء المكان لتوزيع الهدايا الرائعة وشراب الكاكاو الساخن.

ويمكنك طلب ديك رومي جاهز سواء كان لقاء شخصين أو تتجمعاً عائلياً أو حفلة صاخبة، من ضمن مجموعة من الحزم التي تبدأ من 555 درهماً إماراتياً.

وإلى جانب برانش عيد الميلاد المصحوب بعروض الترفيه الحية، يحظى الصغار بمتعة مشاهدة سانتا وهو يشق طريقه لتوزيع الهدايا وسط الحشود.

أما في احتفال رأس السنة الميلادية فتقضين سهرة مميزة من العشرينيات في مطعم إيت أند ميت، مع مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الشهية وطيف واسع من المشروبات. وستضفي الموسيقى الحية لمسة خاصة على هذه الليلة الساحرة، مع توليفات سيناترا المفضلة.

وإن أردت الاسترخاء وتجديد طاقتك، فينتظرك ماندارا سبا مع مجموعة مميزة من التجارب المصممة خصيصاً لهذا الشهر المبهج. ابتداءً من 599 درهماً إماراتياً، إذ يمكنك الاختيار من بين مجموعة فريدة من الحزم الفاخرة لتحصلي على تدليل كامل من قبل المعالجين المحترفين من بالي.

الجهة: فندق ذا إتش دبي
العنوان: دبي



والدورف أستوريا رأس الخيمة
باقة من التجارب الفريدة في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة في موسم الاحتفالات مع أمسية فاخرة بطابع لاس فيجاس للاحتفال برأس السنة، وسط أروع الإطلالات على عروض الألعاب النارية التي حطمت الأرقام القياسية.

أناشيد احتفالية في ’بيكوك آلي‘
يشعل مطعم ’بيكوك آلي‘ الأجواء الاحتفالية مع تشكيلة من الأغاني الاحتفالية التقليدية التي ستنشدها جوقة الطلاب من مدرسة ’جيمس ويستمنستر رأس الخيمة‘، وذلك تحت الأضواء المتلألئة للشجرة الميلادية الفريدة في المطعم. ويقدم المطعم باقة من المأكولات الاحتفالية التقليدية مثل مشروب العنب بالبهارات و الشكولاتة الساخنة وفطائر اللحم المفروم التي يتم تحضيرها طازجة على يد فريق الطهاة المهرة.
تقام الاحتفالية يوم 5 ديسمبر الجاري، من الساعة 4 حتى 6 مساء.

فرصة الفوز بالألماس في ديسمبر
فرصة ذهبية تتحيها دار دهماني للمجوهرات الفاخرة لدخول ضيوف الفندق في سحب القرعة والفوز بخاتم ألماس برّاق لتكتمل معه الإطلالة الاحتفالية، وذلك عند إنفاق 1000 درهماً إماراتياً كحد أدنى في مطاعم ’ليكسينجتون جريل‘ أو ’أومي‘ أو ’مرجان‘ طيلة شهر ديسمبر.

تجربة فاخرة في مطعم ’ليكسينجتون جريل‘
وجبة عشاء خاصة بأجواء فريدة، وقائمة تتضمن 3 أطباق شهية مبتكرة، بما في ذلك طبق رافيولي بلحم العجل والديك الرومي المحشو بالكستناء والأعشاب والمزين بطابع احتفالي، وذلك يوم 24 ديسمبر (بدءاً من الساعة 7 ولغاية الساعة 11 مساءً)، وفي يوم 25 ديسمبر (بدءاً من الساعة 7 ولغاية الساعة 11 مساءً)، بأسعار تبدأ من 393 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و566 درهماً إماراتياً مع كأس من مشروب العنب أو الكوكتيل.

سهرة احتفالية في قصر البحر
فرصة للاستمتاع بتجربة طعام ساحرة وتذوق أشهى الأطباق الاحتفالية مثل أصناف لحم الديك الرومي والبقر والسلمون، بالإضافة إلى باقة من الحلويات التقليدية بطابع احتفالي. ويتوافر هذا البوفيه بتاريخ 24 ديسمبر 2019 (بدءاً من الساعة 6 ولغاية الساعة 10:30 مساءً)، بأسعار تبدأ من 289 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة مشروباً ترحيبياً. و145 درهماً إماراتياً للأطفال بين 6 و12 سنوات.



أجواء احتفالية في أكواخ ’جاردن كاباناز‘
تشكل الأكواخ الوجهة الأمثل للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء أثناء التلذذ ببوفيه غداء لذيذ، وسط العروض الترفيهية الحية التي تستمر طيلة فترة الظهيرة. ويتوافر البوفيه الخاص بموسم الاحتفالات يوم 25 ديسمبر 2019 بدءاً من الساعة 1 ولغاية الساعة 3:30 ظهراً في ’جاردن كاباناز‘، بأسعار تبدأ من 318 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (غير متضمنة للمشروبات). بينما يستفيد الأطفال من حسم 50% (159 درهماً إماراتياً) للطفل الواحد متضمنة الضرائب.

حفلة ’فيجاس بيبي‘ في ’بيكوك آلي‘
حفل فاخر مستوحى من مدينة لاس فيجاس، مع أشهى المأكولات ضمن بوفيه مميز وكميات مشروبات غير محدودة، إلى جانب عروض الترفيه الحية وإمكانية الدخول إلى شاطئ الفندق الخاص مجاناًن وعروض الألعاب النارية.
تقام احتفالية ’فيجاس بيبي‘ يوم 31 ديسمبر 2019 بدءاً من الساعة 8 مساءً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل في مطعم ’بيكوك آلي‘. تتضمن الباقة بوفيه فاخر من الأطباق العالمية مع كمية غير محدودة من المشروبات، بالإضافة إلى عروض الترفيه الحية وعروض الألعاب النارية.
وتتضمن الباقات: الفئة الفضية - 1329 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة الضرائب (الطابق الأرضي من ’بيكوك آلي‘)، والفئة الذهبية - 1675 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنًة الضرائب (الصفوف الأمامية في ’بيكوك آلي‘)، الفئة البلاتينية - 2022 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة الضرائب (أجزاء خاصة من الشرفة في الطابق الأول)

نادي الأطفال- ليلة رأس السنة الجديدة
ويمكن للأطفال الصغار للمشاركة في وداع اللحظات الأخيرة من عام 2019 مع تشكيلة من الأطباق الشهية والأفلام والألعاب الترفيهية المسلية المفضّلة لديهم احتفالاً بهذه المناسبة المميزة. وستضم قائمة الطعام المصممة خصيصاً للأطفال برجر صغيرة وطبق المعكرونة بالجبنة وحلقات البطاطس المقلية المقرمشة.
يفتح نادي الأطفال أبوابه في 31 ديسمبر 2019 من الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل. يتوافر البوفيه المفتوح الخاص بالأطفال بدءاً من الساعة 8 مساءً بأسعار تبدأ من 203 درهماً إماراتياً للطفل الواحد.

جلسات غروب الشمس في ’سيدهاراتا لاونج‘
يشكل ’سيدهاراتا لاونج‘ وجهة مثالية للاسترخاء والاجتماع مع الأصدقاء أثناء الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، حيث يقدم المطعم تشكيلة من الكوكتيلات الفاخرة وأشهى الأطباق الطازجة، على وقع أعذب الألحان الحيّة التي سيبدعها منسق الأغاني وعازف الساكسفون.
من 28 ولغاية 30 ديسمبر - تتوافر قائمة الطعام والمأكولات حسب الطلب مع أروع العروض الترفيهية الحية التي سيبدعها منسق الأغاني وعازف الساكسفون.



أمسية رأس السنة في ’سيدهارتا لاونج‘
يدعو مطعم ’سيدهاراتا لاونج‘ ضيوفه لاستقبال العام الجديد وسط أجوائه الحيوية وديكوراته الفريدة، على وقع أروع الإيقاعات الموسيقية التي يبدعها نخبة من منسقي الأغاني، فضلاً عن كمية غير محدودة من المشروبات وأطباق التاباس الصغيرة التي تقدم طيلة الأمسية. كما يتيح المطعم إطلالات خاصة على عروض الألعاب النارية الساحرة في جزيرة المرجان.
31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل. 994 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة كمية غير محدودة من المشروبات المختارة وأطباق من مقبلات التاباس الساخنة والباردة.

أمسية رأس السنة في مطعم المرجان
يرحب مطعم المرجان بضيوفه لاستقبال العام الجديد مع قائمة طعام مُعدة خصيصاً لهذه المناسبة وكمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة، أثناء الاستمتاع بأروع الإطلالات على عروض الألعاب النارية في جزيرة المرجان، فضلاً عن التلذذ بكأس مجاني من مشروب التمر الفوّار عند حلول منتصف الليل.
تتوافر قائمة الطعام مع كميات غير محدودة من المشروبات الغازية يوم 31 ديسمبر 2019، بدءاً من الساعة 8 مساءً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، بأسعار تبدأ من 715 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.


موضوع قد يهمك: لقمة شهية ووقت مميز خلال هذا الأسبوع