لقمة شهية ووقت مميز خلال هذا الأسبوع

لقمة شهية ووقت مميز خلال هذا الأسبوع

أطباق متنوعة أعدتها لك العديد من الوجهات المميزة لتستمتعي بلقمة شهية وتمضين وقتاً طيباً مع الأهل والأصدقاء.

خيارات جديدة للاستمتاع في سوق مدينة جميرا
مع العديد من المطاعم التي تشمل ثلاثاً من أكثر العلامات رواجاً في دبي، كشف سوق مدينة جميرا عن استعداداه للاحتفال بموسم الأعياد عبر افتتاح ممشى السوق ليكون الوجهة الملائمة لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالأطايب المتنوعة.

وصنع هيكل الممشى من خشب الساج المتين والمستدام والصديق للبيئة على مساحة 500 متر مربع، ليتمكن من استقبال ما يصل إلى 250 ضيف عبر المنافذ الثلاثة مع إطلالة فريدة على برج العرب الشهير وعريشة نباتية غناء توفر تظلل الضيوف.

مطعم ’تراتوريا توسكانا‘
ويقدم وجبات الغداء والعشاء على مدار الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل، متضمنة المعكرونة واللحوم المشوية والبيتزا وأطايب مطبخ البحر الأبيض المتوسط، ويطل على الواجهة البحرية مع طاولات خشبية مكشوفة، ولا يتطلب أية حجوزات.
يُعتبر من أبرز المطاعم الأصيلة في دبي ويقدم أشهى وجبات المعكرونة واللحوم المشوية والبيتزا وغيرها من أطايب مطبخ البحر الأبيض المتوسط. ويرحب المطعم بالضيوف للاستمتاع بموقعه على الواجهة البحرية الشهيرة مع طاولات خشبية مكشوفة وديكورات داخلية من الطوب الأحمر ومقاعد مميزة.



’أمريكانو‘
ويقدم أفضل المأكولات الأمريكية والمشروبات المبتكرة في المنطقة الخارجية المزينة بديكورات من الرخام الأخضر، مع متعة مشاهدة غروب الشمس الساحر. وتتضمن قائمته مأكولات تلبي مختلف الأذواق من المشاوي والبرجر إلى الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين. ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل.
كما يقدم عرض الساعة السعيدة يومياً مع عرض حي لموسيقى الجاز على طول الممرات المائية في السوق.
للحجز والاستعلام: 97145846475+ أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

مطعم ’تافيرنا‘ اليوناني
ويتيح تجربة عشاء عائلي على تراس المطعم الخارجي في الهواء الطلق في مقوعه المميز إلى جانب القناة المائية في سوق مدينة جميرا، فيما يقدم ركن المشروبات الخارجي "ايجين" أطايب المشروبات المستوحاة من مختلف أرجاء اليونان، وتحيط به مساحات خضراء ولاونج مريح وعرائش تنقلك إلى الجزر اليونانية الشهيرة.
كما يتفرد المطعم بقائمة من الأطباق التي يمكن مشاركتها، إضافة إلى مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق الخاصة، التي تشمل الأخطبوط المخلل، والأطباق اليونانية الأصيلة، مثل تزاتزيكي وسلطة التاراما والسمك على الطريقة الأثينية. كما يمكنك الاستمتاع بفقرات ترفيهية يونانية حية أثناء تناول العشاء على التراس، والتي تؤديها فرقة موسيقية في الأسبوع الأخير من كل شهر، بالإضافة إلى منسق الأغاني الذي يقدم أحلى الأغاني يومياً خلال شهر ديسمبر.
يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.
للحجز والاستعلام: 97145895665+ أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



فرع ثاني لأرجنتينا جريل في شاطئ لا مير
أطلق المطعم الأرجنتيني أرجنتينا جريل (ذا بوينت، نخلة جميرا)، فرعاً ثانياً له في "لا مير"، يقدم من خلاله الأطباق الأرجنتينية المطهوة بالطريقة التقليدية "أسادو"، إلى جانب أعمال فنية مفعمة بالحياة وإيقاعات أمريكا اللاتينية.

ويضم مطبخ الفرع الجديد 3 مواقعد شواء على الطريقة الأرجنتينية وفرن "جوسبر"، وأكبر غرفة لحفظ اللحوم في دبي، إذ يطهو جميع أنوع اللحوم وفقاً لطريقة "أسادو" الخاصة بإعداد الطعام على الفحم، فيما تحفل القائمة بالأطباق اللذيذة بما فيه تشكيلة السلطات والمأكولات البحرية والخضروات والفواكه الطازجة.

ويقدم المطعم عروضاً ضوئية فريدة خلال فترة المساء، كما يتيح لزواره فرصة الاستمتاع بالمذاق الشهي لأطباق الحلويات والتلذذ ببعض أشهر المشروبات الأرجنتينية اللذيذة، فضلاً عن قضاء أوقات ممتعة طوال الليل والرقص على إيقاعات التانغو، حيث يقدم المطعم كل يوم بين الساعة 8 و10 ليلاً حفلةً مميزةً على أنغام الموسيقى اللاتينية.


قائمة جديدة في مطعم ماتسو الياباني
نكهات وتقاليد وثقافة يابانية يحملها مطعم "ماتسو" إلى أبوظبي، عاصمة الإمارات، تعتمد أفضل الوصفات والنكهات الأصلية التي يتعاون الشيف يوجي آبي والشيف ياسو تاكيموتو لتقديمها لك.

ويشير إسم "ماتسو" إلى شجرة الصنوبر دائمة الخضرة باللغة اليابانية، وهي ترمز لطول العمر والفضيلة والثروة، بسبب الطاقة الحيوية التي تحافظ على اخضرارها طوال السنة، وتعتبر صورة "ماتسو" في اليابان رمزاً لجلب الحظ ويتبادلها الأصدقاء والزملاء والجيران كهدية للتعبير عن النوايا الحسنة في مختلف المناسبات والاحتفالات، وتعتبر ماتسو أكثر الهدايا التقليدية تميزاً وتدل على أعلى مستويات الخبرة.



وتضم القائمة المتكاملة الجديدة تشكيلةً متنوعةً من النكهات والمكونات الموسمية، وطيفاً من المقبلات الباردة والساخنة والسوشي والساشيمي، والماكي والتيمبورا، إلى جانب قائمة التونا الزرقاء ولحم واغيو الياباني من إعداد المطعم، وتشمل الأطباق الجديدة المميزة: ماتسو سيفيتشه (طبق مأكولات بحرية متنوعة مع رقائق الأعشاب البحرية وصلصة الفلفل يوزو) وسلطة ماتسو المميزة (شعيرية السومن المقرمشة مع براعم الفجل الأبيض والخضروات الموسمية الطازجة وصلصة ميسو) وماكورو زوكوشي (طبق ساشيمي مميز من ثلاث قطع من التونة الزرقاء وشوتورو وأكامي) وجيندارا سايكيو ياكي (سمك القد الأسود المتفحم مع صلصة ميسو الحلوة) وواغيو هوبا ياكي (ضلع الواغيو المشوي مع صلصة ميسو الحلوة والخضروات المشكّلة).

ويمكنك أن تعتمدي على اختيار الشيف من خلال وجبة "أوماكاسي"، أي "سأترك الاختيار لكم". أما قائمة المشروبات فتتضمن تشكيلة متنوعة من عصير العنب الفاخر والمشروبات الخفيفة.

وتعكس تصميمات المطعم الخشبية أجواء الأسرة اليابانية الحقيقية، مع ركن للسوشي وطاولات طعام خاصة، إلى جانب التراس المتميز بإضاءته والذي يتيح لك إطلالات خلابة على الخليج.

الجهة: مطعم ماتسو
العنوان: أبوظبي، نادي ياس لينكس للجولف، الطابق الأول



جوائز قيمة في مطعم بيتشه الإيطالي
من 6 وحتى 20 ديسمبر الجاري، أنت على موعد مع جائزة أسبوعية مميزة يقدمها مطعم بيتشه الإيطالي، ضمن وجبة برانش يوم الجمعة، ليحظى بها أحد الضيوف المحظوظين.

ويتضمن البرانش أطباقاً شهية محضرة بلمسة عصرية أثناء استمتاعهم مع الأصدقاء والعائلة عند الظهيرة. ومع انتهاء اليوم، سيُطلب من الضيوف التحقق من أطباقهم والكشف عنها لمعرفة الفائز المحظوظ بـ "التذكرة الذهبية" الموضوعة تحتها. وسيتم منح ثلاثة ضيوف إحدى الجوائز التالية: حفل عشاء ليلة رأس السنة لدى بيتشه لشخصين يشمل الطعام والمشروبات الغازية، برنش لشخصين لدى بيتشه في 2020، وعشاء عيد الحب لشخصين.

وتضم القائمة الفاخرة جميع الأطباق الكلاسيكية والأطباق المنزلية المفضلة، مثل البوراتا التقليدية، والبانزنيلا، وشرائح البيتزا الشهية، والخبز الإيطالي الطازج المحضر في المطعم. كما سيسعد الضيوف لدى مشاهدتهم الطهاة وهم يستعرضون مهاراتهم في تحضير أصناف الباستا المتنوعة في محطة الطهي الحية.



وسيقوم الطهاة المحترفون بتقديم أشهى أنواع اللحوم بما في ذلك ضلوع اللحم المشوية، وصدر الدجاج الطري، وأسياخ الخضار المدخنة. أما عشاق المأكولات البحرية فيمكنهم الاستمتاع بالطعام الطازج، كالروبيان الجامبو، وسمك السلمون، وفيليه القاروص. ولإنهاء وجبة الطعام كما يجب، سيتسنى للضيوف التلذذ ببوفيه الحلويات الرائع الذي يضم الأطباق المفضلة مثل الكانولي الصقلي، والبنا كوتا، والتيراميسو، والفواكه والماكارون الحلو.

الجهة: مطعم بيتشه
العنوان: هليتون دبي جميرا
الموعد: 6 - 20 ديسمبر 2020
العرض: تذكرة ذهبية


موضوع قد يهمك: دليل أطفالك لرياضة السيارات