تعرفوا على أوفر عروض الصيف في هذه الفنادق

يقترب فصل الصيف.. فصل الترفيه والمرح لكنه فصل إنفاق الكثير من النقود على هذه الأوقات الجميلة، ولهذا نذهب معكم اليوم في المجلة لنسلط الضوء على أبرز عروض فصل الصيف في مجموعة فنادق ’أسكوت المحدودة‘ في الشرق الأوسط والتي تتيح لزوارها وفورات تصل إلى 40%  لفترات الإقامة التي تمتد لأكثر من شهر ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية وعُمان.

 ’أسكوت بارك بلايس دبي‘

ويقدم الفندق لكم عروضاً على تكلفة الإقامة الطويلة من 6 إلى 12 شهراً خلال فترة الصيف، والتي تبدأ من 11500 درهم شهرياً في الشقة الفندقية المفروشة ذات الغرفة الواحدة المطلة على شارع الشيخ زايد في دبي.

جميع الشقق مجهزة بكافة مستلزمات الأثاث والأجهزة المنزلية، وبالعديد من المزايا التي يقدمها الفندق، والتي تتضمن اتباع أعلى معايير السلامة والأمن، وتوفير خدمة التدبير المنزلي اليومية، وخدمات التسوّق بالنيابة عن الضيف، وتنظيم فعاليات وبرامج دورية مخصصة للضيوف، والتي تتيح لهم فرصة التفاعل والتعارف وعقد الصداقات في المدن الجديدة، إلى جانب الحصول على سلة الترحيب وتسجيل الدخول داخل الشقق وحسومات في مقهى بتيل.



’أسكوت رافال العليا الرياض‘ 

يقدم الفندق في المملكة العربية السعودية عروض إقامة على فترات الإقامة التي تبدأ من شهر بتكلفة 9350 ريال سعودي، ويتبع للشقق الفندقية نوادي صحية مخصصة للرجال وأخرى للسيدات تتضمن العديد من الصالات والأندية الرياضية والمسابح.

’سومرست بانوراما مسقط‘ 

يقدم فندق ’سومرست بانوراما مسقط‘ عروضاً على الإقامة الطويلة بتكلفة تبدأ من 800 ريال عماني ضمن الشقق الفندقية ذات الغرفة الواحدة.