أطباق شهية وأوقات ممتعة تنتظرك في هذه الأماكن

أطباق شهية وأوقات ممتعة تنتظرك في هذه الأماكن

لم يعد تناول الطعام حاجة ضرورية فحسب، بل هو أيضاً فرصة للتواصل مع الأهل والأصدقاء، وقضاء وقت ممتع فيما تستمتعين بأطباق شهية ولذيذة في هذه الوجهات التي اخترناها لك.

فرقة جينز إن روزس تريبيوت في مطعم بورترز
كشف مطعم بورترز إنجلس بوب في جراند ميلينيوم الوحدة (أبوظبي)، عن استضافته عرضاً حياً لواحدة من أشهر فرق جنز إن روزس تريبيوت ضمن أجواء ساحرة من ثمانينات القرن الماضي، حيث ستؤدي الفرقة أغنيات متنوعة من حقبة الثمانينات للفرقة الأصلية بكل احترافية وبراعة لتسافر بالمشاهدين عبر الزمن إلى فترة طالما حلموا بعيش أجوائها وسماع موسيقاها الرائعة.

وسينطلق الحفل ابتداء من الساعة 8 مساء يوم 29 نوفمبر الجاري.



ويقدم المطعم أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات "تكس مكس" المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل من مطعم "بورترز إنجلش بوب" من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

الجهة: مطعم جنز إن روزس تريبيوت
العنوان: فندق جراند ميلنيوم الوحدة، أبوظبي
الموعد: 29 نوفمبر 2019، 8 مساء
التكلفة: 100 درهماً للتذكرة الواحدة
الحجز والاستعلام: 0097124953890، أو الموقع الإلكتروني.



بث حي لمباراة ملاكمة حماسية بين أنتوني جوشوا وآندي رويز

إن كنت من هواة مباريات الملاكمة الحماسية، فكل ما عليك فعله للاستمتاع بمشاهدة البث الحي للمباراة بين أنتوني جوشوا وآندي رويز يوم السبت، 7 ديسمبر القادم، إلى مطعم برغر & لوبستر، لتمضي وقتاً رائعاً فيما تتناولين أشهى المشروبات وشطائر البرغر (والكركند)، من الساعة 11 مساء حتى 2 فجراً.

فالمطعم سيعرض البث الحي للجولة الثانية من المبارزة الحماسية بين أنتوني جوشوا وآندي رويز فيما يتنافسان لانتزاع لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، كما يقدم لك أشهى الأطباق في قائمة طعام غنية بالأصناف اللذيذة. تنعّم بأصناف برغر بومبز المقرمشة وتذوّق المعكرونة والجبنة الكريمية بالكركند، قبل التلذّذ ببرغر هوت ماما إلى جانب تشكيلة شهية من الميلك شيك والحلويات بدءاً من ميلك شيك باترفينغرز وصولاً إلى كوكي البراوني بالشوكولاتة اللذيذة.

الجهة: مطعم برغر & لوبستر
العنوان: دبي
الموعد: 7 ديسمبر 2019، 11 مساء حتى 2 فجراً
التكلفة: -
للحجز والاستعلام: 8838 514 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


لمسة من الأناقة في برازيري دو بارك
باقة من العروض التي تضيف لمسة مميزة على ليالي منتصف الأسبوع كشف عنها مطعم برازيري دو بارك في فندق بارك حياة دبي.

فأيام الثلاثاء ستستمتعين بطبق فرنسي مكوّن من بلح البحر والبطاطس المقلية مع مشروبين مقابل 150 درهماً للشخص الواحد، أما أيام الأربعاء فينتظرك ستيك لحم الأنغوس الأسود الشهي مع بطاطس مقلي غير محدودة مقابل 280 درهماً للشخص الواحد.

وفي أيام الخميس تجدين تشكيلة من الأطباق المثالية للمشاركة والتي تشمل 6 أنواع من المقبلات مع ثلاثة أطباق رئيسية وطبق حلويات ومشروبين مختارين مقابل 250 درهماً للشخص الواحد. إلى جانب أطباق صحية من مكونات طازجة تم جلبها من مصادر محلية للذين يتبعون نظاماً غذائياً صحياً.



تحتفي تجربة "فارم تو فورك" بالمنتجات المحلية التي يتم جلبها مباشرة من المزارع الشريكة في الإمارات، مقدمة للضيوف أطباقاً شهية من مكونات عضوية وموسمية بأسلوب مطاعم البراسيري التقليدية الصغيرة.

الجهة: مطعم برازيري دو بارك
العنوان: فندق بارك حياة دبي
الموعد: يومياً، 6.30 صباحاً - 11 مساء
العرض: أطباق متنوعة
للحجز والاستعلام: 1814 602 04



طبقك الخاص في سومو سوشي آند بينتو
ابتكر طبقك الخاص هو العرض الحصري الذي كشف عنه مطعم سومو سوشي آند بينتو، المطعم الياباني في دبي، مقابل 160 درهماً إماراتياً، في فرعيه بأبراج بحيرات الجميرا ومدينة دبي للإعلام.

ويمكن لك اختيار 6 لفائف سوشي من قائمة خاصة ومتنوعة بخيارات السوشي لإنشاء طبق من اختيارك:
- كاليفورنيا رول: الأفوكادو، أصابع السلطعون، الخيار، والمايونيز ومغطاه ببذور السمسم.
- كرسبي كريم: أصابع السلطعون، توبيكو، روبيان تمبورا، خيار، أفوكادو وجبنة كريمية ملفوفة معًا ثم مغطاة بخليط تمبورا ومقلية.
- كرانشي فيلي: سمك السلمون المدخن والجبن ملفوف في التمبورا المقرمشة.
- كرانشي كاليفورنيا: الأفوكادو، وأصابع السلطعون، الخيار، المايونيز مع تمبورا مقرمشة في الخارج.
- كرانشي كريزي: روبيان تمبورا والخيار ملفوفان ومغطى بصلصة الفلفل الحار الحلو ومغطى بصلصة ترياكي.
- فوربيدن رول: الأفوكادو والخيار والهليون ملفوف بأرز السوشي الأسود، مغطاة بأفوكادو طازج وصلصة كريمة سومو.
- غرين دراغون: لفائف تمبورا الروبيان مغطى بطبقة رقيقة من الأفوكادو تقدم مع صلصة ترياكي.
- نيو امبرور رول: روبيان تمبورا، أفوكادو، خيار، أرز بني وأصابع السلطعون ممزوجة بصوص الفلفل الحار الحلو.
- تمبورا نباتي: خضار مقلي ملفوف بأرز نوري و سوشي ممزوجة بصلصة الفلفل الحار.

الجهة: مطعم سومو سوشي آند بينتو
العنوان: أبراج بحيرات الجميرا، مدينة دبي للإعلام
الموعد: ابتداء من 17 نوفمبر (زوار المطعم وطلبات التوصيل)
العرض: طبق خاص بـ 160 درهماً


خوضي تحدي برغر في دقيقة واحدة

إذا رغبت بالاستمتاع بتناول برغر "ذا دادي" الشهير في ذا بوتشر مجاناً، فكل ما عليك فعله هو محاولة تناوله خلال دقيقة واحدة في المطعم، فإن نجحت في ذلك لن يكون عليك دفع ثمنه، في عرض خاص من المطعم يستمر حتى 1 يناير 2020.

ويعتبر برغر "ذا دادي" خياراً مفضلاً لدى زبائن المطعم الذي تعود جذوره إلى أمستردام، وهو أبرز برغر على قائمة الطعام بوزن يزيد عن 230 غرام من لحم أنجوس الممتز المغطى بجبنة إيدام المذوبة والخس والطماطم واللحم المقدد.

وكان المطعم العالمي قد افتتح في قلب ممشى مارينا ووك بدبي في الطابق الأرضي لبرج بوابة المارينا بواسطة مجموعة "سيليكت" في وقت سابق من هذا العام.



وبخلاف مطاعم البرغر التقليدية، يقدم ذا بوتشر أفخر أطباق اللحوم، مع الخضار الطازجة، والصلصات الخاصة المبتكرة، والخبز المصنوع منزلياً الذي يشبه البريوش صغير الحجم لذواقة الطعام في أمستردام، وبرلين، وإيبيزا منذ 2012. ويعمل فرق الطهاة المدربين بشكل متواصل على ابتكار أطباق البرغر وشرائح اللحم الشهية من لحم الأنغوس الممتاز لمحبي اللحوم الذين يقدرون الطعام اللذيذ المحضرة بطريقة بسيطة.

الجهة: مطعم ذا بوتشر
العنوان: برج بوابة المارينا، الطابق الأرضي
الموعد: حتى 1 يناير 2020
العرض: تناول برغر في دقيقة واحدة


عروض غير محدودة في كلاي بوت
عرض خاص أضافه مطعم كلاي بوت الهندي إلى قائمة ضمن عرض الكاري غير المحدود، بحيث صار بإمكانك التلذذ بـ 5 أطباق شهية من الكاري بدءاً من 58 درهماً إماراتياً، تتضمن باهادي مورغ، طبق لذيذ من الدجاج بنكهة الحلبة مع مرق كريمي وفلفل أحمر كشميري، بالإضافة إلى كاري موتون نيهاري.

ويعد طبق شمال الهند كاري ماشلي فيش الضيوف بحفلة من النكهات مع كل لقمة، وهو محضر من أسماك المياه العذبة المطبوخة مع صلصة طماطم خفيفة وكاري التمر الهندي.

وإن كنت نباتية فلك حصتك أيضاً مع طبق بالام بانير الزكي، وهو عبارة عن جبنة البانير المطهوة على نار هادئة بمرق السبانخ. بالإضافة إلى طبق المطعم المفضل دال إي كلاي بوت، المحضر من العدس الأسود المتبل المطبوخ طوال الليل مع لمسة من كريمة الزبدة.

الجهة: مطعم كلاي بوت
العنوان: فندق سيتي ماكس بر دبي
العرض: 5 أطباق كاري بدءاً من 58 درهماً.



أطباق المطبخ الأوروبي في فولي
حضر مطعم فولي من نك آند سكوت هذا الشهر قائمة طعام موسمية جديدة تضم باقة من أطباق المطبخ الأوروبي تقدم على طريقة التاباس العصرية، وتضم أطباقاً حضرت باستخدام أجود المكونات وأساليب الطهي الحديثة.

ومن بين هذه الأطباق طبق البط المجفف مع الذرة الحلوة وفطر البوق، وطبق الروبيان العماني مع التفاح والفلفل الأخضر، وطبق الحلومي المحضرة منزلياً بخبز بومبيرنيكيل مع البطيخ، وطبق الفوا غرا مع الكرز والكاكاو والبريزاولا والأرضي شوكي مع فطر الجيرول.

كذلك تتضمن القائمة الاسقلوب النرويج مع الفجل الحار والخيار الطازج الذي تم ضغطه بصلصة السمسم والملفوف مع البصل الأخضر مع كريمة الفجل.

ويمكنك تناول أطباقك الشهية في قسم المطعم الرئيسي أو عند المشرب أو في حديقة التراس.



وفيما يفضل الشيف نك ألفيس طبق المندرين واللبن مع إكليل الجبل، يفضل الشيف سكوت برايس طبق البندق والفانيليا والكراميل المملح.

الجهة: فولي من نك آند سكوت
العنوان: مدينة جميرا
العرض: أطباق من المطبخ الأوروبي


تجارب متوسطية في شاطئ لا مير
أشهى نكهات البحر الأبيض المتوسط الطازجة أعدها شاطئ لا مير في دبي، مع افتتاح مطبخ البحر الأبيض المتوسط رسمياً، ليضع أكثر من 60 طبقاً شهياً تتميز بتشكيلة من المقبلات والوجبات الرئيسية إلى جانب وجبات المشاركة الساخنة والباردة على غرار أطباق تاباس.

ويمتاز مطبخ البحر الأبيض المتوسط بتقديم مأكولات معاصرة ذات مذاق أصيل تشمل أطيب المشويات، والسلطات، والشطائر، والمقبلات الشهية، وأطباق الجايرو الطرية، والحلويات اللذيذة ليضمن لك تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات التي تتيح لك الاستمتاع بعطلة لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء على شاطئ لا مير.

ومن بين الأطباق الشهية طبق إفطار البحر المتوسط الأصيل، ولحم الضأن المطهي على نار هادئة لمدة 6 ساعات الذي يُقدم مع الكنوا العضوية والكوسة المشوية والهليون، وطبق الجمبري على الطريقة الصقلية ويحتوي على جمبري جامبو وقبّار وفول سوداني مع أرز بالزعفران.

وتكتمل تجربتك مع أطباق الحلوى الشهية التي تشمل الباناكوتا الطرية المغطاة بالفراولة الطازجة، أو الكانولي الكلاسيكي مع نكهات الماسكربوني والفراولة والفستق.

ويمكن تناول الطعام في الوجهة أو كوجبة جاهزة، أو عبر خدمات التوصيل.

الجهة: لا مير
العنوان: جميرا 1، الشاطئ الشمالي، متجر رقم N 29
الموعد: يومياً من 10 صباحاً حتى 12 ليلاً.
العرض: متوسط السعر 360 درهماً لشخصين.
للحجز والاستعلام: 37 85 874 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


قوائم شهية بأسعار مدروسة في سرود للضيافة
8 من أبرز مطاعم علامة سرود للضيافة حضرت عرضاً على قوائم الطعام الشهية بأسعار مدروسة، ضمن فعالية "إيت، درينك آند بي ميري"، تمتد من 1 إلى 7 ديسمبر المقبل.

النافورة
يقدم 3 أصناف مقابل 150 درهماً للشخص الواحد، متضمنة طبقان من المقبلات من تشكيلة مميزة، فيما يمكنك اختيار وجبتين من تشكيلة الأطباق الرئيسية التشاركية، والتي تتنوع بين المشاوي المشكلة أو العرايس أو المغمور أو شرائح السمان مع صلصة الفلفل الحار. وتشمل تشكيلة الحلويات باقة مختارة من الأطباق التقليدية مثل القشطلية والقشطة بالعسل والبقلاوة .

هيل هاوس براسيري- دبي هيلز
ويقدم قائمة مخصصة من طبقين مقابل 175 درهماً للشخص الواحد، أو 3 أطباق مقابل 195 درهماً، تشمل المقبلات مثل جبن الماعز والتوت البري وسلطة الكستناء المحمصة أو سيفيشي تونة الزعنفة الصفراء أو بارفيه كبد الدجاج، إضافة إلى العشاء التقليدي المستوحى من أجواء الاحتفالات والذي يُقدم بجانب توليفة من الوجبات التي تعكس بهجة هذه المناسبات.
أما الأطباق الرئيسية فتشمل طبق سمكة قاروس البحر الأبيض المتوسط وريزوتو الفطر البري والكستناء. ويمكنك تذوق حلوى فودج الشوكولاتة الخاص بموسم الاحتفالات والراوند والدوناتس بالكاسترد أو البودينج المحضر خصيصاً للمناسبات الاحتفالية، فضلاً عن القهوة وفطائر الفاكهة المجففة.



خيمة البحر
قائمة من 3 أصناف مقابل 195 درهماً، تبدأ مع تشكيلة من المقبلات اللبنانية، تليها باقة من الأطباق الرئيسية كالمشاوي المشكلة والمغمور بالخضار وشاورما الدجاج ومعجنات فيلو المحشية بالخضار، ثم الحلويات مع القشطة بالعسل والبقلاوة بأنواعها أو شرائح الفاكهة الطازجة. وستحمل جميع الأطباق بصمة رئيس الطهاة الحائز على جوائز مميزة علي فؤاد وفريقه الموهوب.

بيري آند بلاكولدرز، سوق مدينة جميرا
3 أطباق من مطبخ أقصى الجنوب الأمريكي مقابل 150 درهماً، تتضمن مقبلات اللحم المشوي مع التمر الهندي وأصابع الموتزاريلا الخاصة بالمطعم وقطع الروبيان مع تتبيلة تجمع بين النكهة الحلوة والحارة. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فتتنوع بين البرجر التقليدي مع مختلف أنواع الإضافات، أو الديك الرومي المدخن مع القرع المحمص والخضار الموسمية المشكلة والمرق، أو سمك السلمون المشوي والمنكّه بتوابل كاجون للراغبين بتناول وجبة صحية. ويمكنك اختتام وجبتك مع كيك بموس الفانيلا والشوكولاته أو تشيز كيك بالفراولة أو فطيرة تفاح بالكراميل وجوز البقان المحضرة على طريقة المطعم.

باي تاي - فندق جميرا القصر
قائمة تضم 3 أطباق مقابل 180 درهماً للشخص الواحد، تشمل باقة من المقبلات التقليدية والسلطات مع أطباق رئيسية تشمل ’جوججراتيام بريك تاي‘ (قريدس مقرمش مع الثوم والكزبرة وصلصة الفلفل الأخضر) و’جانج كيو ون جاي‘ (طبق دجاج بالكاري الأخضر) و’فاد فيد نوا‘ (لحم البقر المقلي بالكاري الأحمر). ويحلو ختام العرض مع تشكيلة مختارة من الحلويات بما في ذلك ’تاب تيم كروب‘ (الكستناء المقرمشة) أو ’كاو نيو ما مونج‘ (الأرز المُحلّى مع المانجو).



بيير شيك، فندق جميرا القصر
قائمة من 3 أطباق مقابل 495 درهماً للشخص الواحد، تمكنك من الاختيار بين جبن بوراتا المحضر على الطريقة الإماراتية أو الأخطبوط المطهو على الطريقة الغاليسية، في حين تشمل الأطباق الرئيسية سمك قاروس البحر الأبيض المتوسط أو صدر الدجاج المغذى على الذرة. وبالنسبة للحلويات، فيقدم المطعم وجبة استثنائية هي تشيز كيك الريكوتا الحامضة مع آيس كريم الفستق.

ذا داك هووك، نادي دبي هيلز للجولف
توليفة مميزة من 3 أطباق مقابل 150 درهماً للشخص الواحد، تتنوع بين بوبرز الدجاج المقلي أو الإدامامي أو الكالاماري الحار، فيما تشمل الأطباق الرئيسية سلطة سيزر بالدجاج والسمك وشرائح البطاطس المقلية والمدهونة بشراب الشعير، أو برجر لحم البط أو البرجر النباتي مع الفطر وفطيرة الشمندر والخضروات. ويقدم المطعم لفائف فودج الشوكولاتة، وبودينج القهوة المحلى، وحلوى ’براميلي‘ بالتفاح وتوت العليق، إلى جانب مجموعة مختارة من القهوة وفطائر الفاكهة المجففة.

سيجريتو، مدينة جميرا
قائمة من 3 أطباق إيطالية مقابل 150 درهماً، تشمل تشكيلة من المقبلات الشهية مثل كارباتشيو لحم البقر مع الجرجير والفطر، أو الحبار والقريدس المقلي أو سلطة الهندباء بالإجاص وجبن غورغونزولا. فيما تشمل خيارات الأطباق الرئيسية باقة من أشهر المأكولات الإيطالية مثل باستا الفوسيلي مع الفطر البري أو الدجاج المشوي أو فيليه سمك القاروس مع طبق الباذنجان بالزيتون والبصل والأعشاب الشهير في صقلية. وتتضمن الحلويات أطباق التيراميسو الكلاسيكي أو البانا كوتا أو موس الشوكولاتة مع خبز بريوش.