!عروض دبي في الشهر الكريم بانتظاركم

تعج دبي بعروض شهر رمضان الكريم والتي يشكل كل واحد منها تجربة تستحق أن نعيشها خلال الشهر الفضيل، ونستمر في ’المجلة‘ بإطلاعكم على آخر عروض الفنادق والمطاعم في المدينة التي لا تنام.
واليوم سنرافقكم إلى عروض فندق بلازو ڤيرساتشي دبي و منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘.

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي سيأخذكم برحلات حول العالم
يستقبل فندق بلازو ڤيرساتشي دبي شهر رمضان المبارك مع رحلات في عالم الطهي حول إيطاليا وإيران وأنحاء العالم، من وحي روح العطاء الحقيقية المرادفة لرمضان، في مطاعمه الثلاثة ’إنيغما‘ و’جياردينو‘ و’فانيتاس‘. 
سيُقدّم الفندق لكم تجربة عنوانها المأكولات الفاخرة مع باقة من الأطباق التقليدية بلمسة معاصرة طيلة الشهر الفضيل تحت إشراف الطاهي التنفيذي منصور ميماريان.
لا ننسى الموائد الاحتفالية إذ يقدم الفندق لزواره أربعة عروض مختلفة للإفطار في قاعة المناسبات، تشمل باقة من المازة العربية الباردة والسلطات والمقبّلات والمازة الساخنة والحساء والأطباق الرئيسية الشهيّة، مع أطباق الحلوى التي تُدغدغ براعم الذوق.. لتكون التجربة التي لن تنسوها حقاً.

سحر الأناقة والرقي في منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ 
للباحثين عن أجواء الرقي والأناقة خلال شهر رمضان الكريم يدعوكم منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء لتجربة مائدة الإفطار الفاخرة حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاجتماع سوية خلال الشهر الكريم والاسترخاء في مطعم ’فينيس‘ والاستمتاع بالإطلالات البديعة على شاطئ البحر حيث المشهد الخلاب لغروب الشمس.
استمتعوا بالجو الساحر مع تشكيلة متنوعة وواسعة من أجمل الأطباق التقليدية المحضَّرة يدوياً.


العروض كثيرة في دبي وهي بانتظاركم اليوم.. فلا تترددوا في اختيار وجهتكم التالية!