مطاعم مميزة لوجبة شهية في عطلة نهاية الأسبوع

مطاعم مميزة لوجبة شهية في عطلة نهاية الأسبوع

مجموعة من المطاعم والوجهات المميزة التي حضرت لك أوقاتاً جميلة وأطباقاً شهية في عطلة نهاية الأسبوع تستعرضها لك "المجلة" في السطور التالية.

كمية غير محدودة من السوشي في لا بيسينا
تجربة سوشي كل يوم جمعة تبدأ من الساعة 1 وحتى 4 بعد الظهر كشف عنها لا بيسينا في فندق بالزو فيرساتشي، حيث تستطعين دغدغة براغم ذوقك بتشكيلة شهية من لفائف السوشي المبتكرة التي تقدم بطريقة أنيقة، مقابل 199 درهماً إماراتياً.

خلال تجربة السوشي المميزة هذه، ستكون بانتظارك تشكيلة من اللفائف والنيجيري بما فيها تقدَّم هذه اللفائف اليابانية اللذيذة مدخنةً مع ثلج جاف لتستمتعي بمذاقها الآسر بينما تتأملين حوض السباحة الرائع والمساحات الخضراء النابضة بالحيوية والمياه المتلألئة الباعثة على الاسترخاء.



أوقات توفّر حوض السباحة:
يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً (الدخول مجاني في أيام الأسبوع للنساء والرجال من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً)

للحجز والاستعلام: 2266443 58 971+، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


برنش مع بارني والأصدقاء في ماتيل بلاي! تاون

تجربة برنش مع بارني باتت متوفرة طوال اليوم في عطلة نهاية الأسبوع في ماتيل بلاي! تاون، سيتي ووك، مع بوفيه المأكولات الشهية برفقة الديناصور الأرجواني المحبوب.

فغداً وبعد غد، الجمعة والسبت، ستمضي العائلة وقتاً ممتعاً مع البرنش والديناصور الشهير بارني، فيما سيحظى الأطفال بفرصة دخول كل التجارب في الوجهة الترفيهية من الساعة 10 صباحاً حتى وقت الإغلاق، كما سيحظون بجوائز مع بوفيه مأكولات شهية متوفر على مدار اليوم، بسعر يبدأ من 165 درهماً إماراتياً للشراء عبر الإنترنت، و175 درهماً عند البوابة.



تشكل تجربة "برنش مع بارني" الخيار الأمثل للصغار من جميع الأعمار مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأجواء التي ستضمن أن يحظوا بأمتع الأوقات طوال اليوم، بدءاً من دروس الرقص مع أنجلينا باليرينا، والرحلات الشيقة مع توماس والأصدقاء، وتجارب اختبار الشجاعة مع سام الإطفائي، وحل المشكلات مع بوب البنّاء.

وتتيح ماتيل بلاي! تاون للأهل فرصة الاسترخاء بينما يحظى أطفالهم بوقت مسلٍ وتناول الشاي والقهوة مع البسكويت أو تناول وجبة طعام في الردهة الخاصة، بأسعار تبدأ من 50 درهماً شاملة الشاي والقهوة مع البسكويت و75 درهماً شاملة وجبة كومبو.

ويمكن للأهل اصطحاب أطفالهم تحت سن العامين والدخول مقابل 50 درهماً للطفل مع شخص بالغ.



6 قوائم استثنائية في مطعم هوريكان جريل

أطلق مطعم هوريكان جريل الأسترالي في دبي مول تشكيلة جديدة من 6 قوائم طعام بجودة عالية مقابل أسعار تناسب الجميع، تعد خياراً مثالياً للقاءات الجماعية أو وجبات العشاء الشاعرية لشخصين، مع مجموعة واسعة من الأطباق التي تم تحضيرها بعناية فائقة باستخدام أجود المكونات.

وتتيح كل قائمة ثلاث وجبات شهية إلى جانب خيار من المشروبات لتكتمل روعة التجربة، تشمل شرائح فيليه اللحم النيوزيلندية بوزن 350 جرام والتي تمت تغذيتها بالعشب، مع خيار من الأطباق الجانبية وقشور البطاطا المحشوة بالجبن والفطر، وكعكة الجبن المصنوعة من شوكولاتة ’مارس‘ والمحضرة على طريقة المطعم بنكهات لا تُقاوم. تتوفر القوائم يومياً على مدار الأسبوع بأسعار تبدأ من 130 درهماً إماراتياً للشخص، حيث يقدم المطعم خيارات متنوعة تلبي كافة التفضيلات والأذواق.



وإذا كنت ترغبين بإقامة حفلة عيد ميلاد هادئة وغنية بأشهى المأكولات، فيمكنك الاستفادة من خصم بقيمة 25% على إجمالي الفاتورة عند تناول الطعام في المطعم طيلة الفترة التي تصادف شهر عيد ميلادك، وتتوفر الخصومات المحددة على كل من القائمة المنتقاة والقوائم الجديدة، مما يتيح لك تناول ما يحلو لك والاحتفاء بهذه المناسبة المميزة طيلة أيام الشهر.

يقع مطعم ’هوريكان جريل‘ في الطابق الأرضي من قاعة الأزياء في ’دبي مول‘ مقابل نافورة دبي، ويفتح أبوابه يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 11 صباحاً.



بياتو الشوكولاتة وبورتوكالوبيتا: في "أوبا"
كشف مطعم أوبا في فندق فيرمونت دبي النقاب عن أطباق الحلويات التي أضافها إلى قائمته، وتشمل بياتو الشوكولاتة وبورتوكالبوبيتا، حيث يمكنك أن تنسي حميتك لبعض الوقت كي تستلذي بطعم الحلويات اليونانية الشهية.

ويتألق بياتو الشوكولاتة من مزيج من الآيس كريم بنكهة العسل الكريمي وطبقة من موس الشوكولاتة مغطّاة برقائق الشوكولاتة والكوكيز المفتتة مع إضافة الكرز (الحامض) على الوجه. أما طبق بورتوكالوبيتا الاستثنائي فهو عبارة عن فطيرة فيلو بالبرتقال مخبوزة جيداً مع فستق حلبي مطحون ومغطّاة بقطرات من صلصة الكراميل الغنية. لا تضيّع فرصة تذوّق هذا الطبق الشهيّ من "أوبا" الذي يُقدَّم مع الآيس كريم بالشوكولاتة البيضاء.



تنضمّ هذه الحلويات إلى قائمة "أوبا" الشهية الزاخرة بالتغميسات اللذيذة والمقبّلات الساخنة إلى جانب الأطباق الأساسية المميّزة على غرار الأخطبوط المشوي وطبق ستيفادوالشهيّ. لا شكّ في أنّ مطعم "أوبا" هو الوجهة المثالية التي تدغدغ براعم ذوقك بأشهى المأكولات والمشروبات وسط أجواء مفعمة بالحيوية وعروض تحطيم الأطباق الحية.
للحجز والاستعلام: 0557 357 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: عروض موسيقية كل خميس وجمعة في نادي براستي