خيارات شهر رمضان في دبي بين أيديكم

مع اقتراب شهر رمضان المبارك.. تكثف المطاعم والفنادق ووجهات الترفيه المختلفة عروضها لتجذب زوارها الصائمين والراغبين بتقضية أجمل الأوقات خلال شهر الخير، ونكمل معاً اليوم رحلتنا في عروض رمضان، ونذهب إلى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان وإلى المجلس الرمضاني.

بوفيه إفطار فاخرفي منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
يدعوكم المنتجع إلى الاستمتاع بتجربة إفطار لا تُنسى مع عائلتك لدى مطعم مازا في منتجع وسبا دبي تري من هيلتون جزيرة المرجان، في أجواء تعكس الجوهر الحقيقي لهذا الشهر المبارك، بتشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية بالإضافة إلى الحلويات العربية والتركية على أنغام عازف العود كل ذلك مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد.
وللراغبين في الاحتفال بشهر رمضان مع مجموعة من زملائهم أو أصدقائهم، فإنّ المنتجع يقدم أيضاً وجبات إفطار جماعية ووجبات إفطار الشركات في قاعة الاحتفالات الضخمة التي تتسع لـ 30 شخصاً أو أكثر بسعر يبدأ من 110 درهم للشخص الواحد.

سحر الأوقات في المجلس الرمضاني

وسنتوقف في محطتنا التالية ’المجلس الرمضاني‘ الذي يعتبر واحداً من أشهر الخيام الرمضانية في دبي لتحتفل بشهر رمضان المبارك بطريقة مميزة وتستمتع بتناول الإفطار والسحور مع أصدقائك وعائلتك، مع مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والمشروبات الرمضانية.
لا تفوتوا فرصة الاستمتاع ببوفيه المأكولات العربية والعالمية والإماراتية والشرقية والآسيوية خلال وجبات الإفطار التي تبدأ من غروب الشمس حتى التاسعة مساء بتكلفة 165 درهم للشخص، بينما يبدأ السحور من الساعة الـ 9 مساءً حتى الساعة الـ 3 صباحاً خلال أيام الأسبوع، والساعة الـ 4 صباحاً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

الخيارات كثيرة دائماً في دبي المدينة التي لا تنام، لا تنسوا أن أمامكم ثلاثون يوماً لتعيشوا أروع التجارب فيها مع أحبابكم.