جربي إحدى هذه التجارب المميزة لوجبة شهية

جربي إحدى هذه التجارب المميزة لوجبة شهية

إن كنت ترغبين بتناول وجبة شهية في أجواء ممتعة في دبي، أو الاسترخاء على تراس يطل على الواجهة البحرية لأبوظبي، فهذه الوجهات التي اخترناها لك ترضي ذائقتك.

رحلة مذاقية جديدة في مطعم LIV
كشف مطعم LIV في فندق دبليو دبي النخلة عن عرضين جديدين يقدمان تجربة مذاقية جديدة وشهية.

فالعرض الأول Plant Based Wednesday يقدم كل يوم أربعاء، من 7 حتى 11 مساء، ويتيح تذوق خيارات مميزة محضرة من مكونات نباتية لذيذة إلى جانب المقبلات الخفيفة والأطباق الشهيرة المحضرة بلمسة عصرية، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة ‘FUEL ME’ التي توفر مجموعة من المشروبات المبتكرة، بما في ذلك عصير الزنجبيل والعسل، وشاي الكومبوتشا وعصير التفاح.
تبلغ تكلفة هذا العرض 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو 225 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية والعصائر المنعشة، أو 395 درهماً شاملة مشروبات مختارة.

أما العرض الثاني، Mix It Up، فيقدم أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، من 7 إلى 11 مساء، ويتيح لعشاق الطعام التعرف على نكهات فنادق دبليو المستوحاة من حول العالم مع باقة من الأطباق، في كل مرة نسبة لفندق مختلف من علامة دبليو.



تشكل هذه التجربة طريقة رائعة للتعرف على ثقافات الأكل من حول العالم في قلب دبي مع أطباق آسيوية شهيرة من دبليو شنغهاي – ذا بوند، ودبليو هونغ كونغ، وحلويات لذيذة من دبليو باريس أوبرا، ومأكولات بحرية شهية من دبليو بونتا دو ميتا، وغيرها الكثير.

يذكر أن المطعم يفتح أبوابه على الفطور والغداء والعشاء، ويتيح لضيوفه الاستمتاع بفلسفة Detox.Retox.Repeat’ التي تقوم على تقديم أطباق صحية وشهية في نفس الوقت من مختلف أنحاء العالم تكمّلها قائمة متنوعة من المشروبات المبتكرة.

تبلغ تكلفة كل من العرضين 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو 225 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية والعصائر المنعشة، أو 395 درهماً شاملة مشروبات مختارة.


بيتزا إكسبرس في شارع الوصل دبي
مجموعة من اللمقبلات اللذيذ والسلطات والبيتزا والريزوتو والباستا والحلويات، يقدمها مطعم بيتزا إكسبرس الذي افتتح فرعه الجديد في شارع الوصل صمم على الشارع مع جدران الطوب المطلية برسومات الجرافيتي، إلى جانب الحاويات والقناطر والحافلات واللافتات الدعائية الفريدة. كما تضفي تصاميم الأرضية والسقف المميّزة والألوان الجريئة والإضاءة غير التقليدية متفاوتة الارتفاع، أجواءاً حضرية وعصرية على وجهة الطعام.

ويمكن للأطفال الصغار التفرد بقائمة "بيكولو" الخاصة بهم، بينما يستمتع الأهل بصحبة أصدقائهم أو باستضافة عائلات أخرى على مائدة الطعام.



وتجمع أطباق مطعم بيتزا إكسبرس بين ثقافة إيطاليا ونكهاتها الغنية بعق الروائح المألوفة والفريدة. كما تتماشى القائمة مع أذواق متبعي الحميات الغذائية المختلفة كالنباتيين، والذين يعانون حساسية الجلوتين، ومحبي الأطعمة الصحية، إذ يحظون بتجربة الجبن النباتي، وعجينة بيتزا القرنبيط، والبيتزا الخفيفة التي تقل عن 600 سعرة حرارية. ولختام الوجبة كما ينبغي، يمكن للضيوف التلذذ بكرات العجين التي تحمل التوقيع الخاص لبيتزا اكسبرس والتي تذوب في الفم مع كل قضمة.

كما يُعد تراس بيتزا اكسبرس جميرا الوجهة المثالية لتناول الطعام خلال الأشهر الباردة، مع إضافة طاولات خاصة بالحفلات الكبيرة للمجموعات والعائلات، وتتسع لما يصل إلى 10 ضيوف.

للحجز والاستعلام: 5616 394 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ليلة السادة في هاكاسان أبوظبي
أطلق هاكاسان أبوظبي ليلة خاصة بالرجال تحت عنوان "ليلة السادة"، تشمل أنشطة تقليدية وفاخرة للرجال، مثل استعراض فن لف السيجار يدوياً، وعروض لآخر صيحات البذلات الرجالية، إلى جانب الضيافة المتميزة التي لا تضاهى في هاكاسان، حصرياً يوم الخميس 14 نوفمبر 2019 في الساعة 8 مساءً.

خلال هذه الليلة المميزة، سوف يستعرض جاسم أحمد فن لف السيجار الكوبي يدوياً. كما سيتسنى للرجال الاستفادة من العروض الحصرية. وسيقدم جاري سويني، مدير العلامة التجارية والتصميم في أسكوتس آند تشابلز، عرض أزياء خاص لبذلات الرجال. وسيتسنى للضيوف التعرف على كل ما يجعل البذلات الرجالية مثالية وأنيقة مع العلامة التجارية الراقية للملابس الرجالية ووجهة الموضة أسكوتس آند تشابلز.

تبدأ الأمسية من الساعة 8 مساء وحتى الليل، يوم 14 نوفمبر الجاري، حيث ستعم موسيقى منسق الأغاني فيما يتلذذ الضيوف بمجموعة من مأكولات هاكاسان وثلاثة مشروبات مميزة في الموقع الخارجي الساحر للتراس.

تبلغ تكلفة هذه الأمسية 288 درهماً إمارتياً.

للحجز والاستعلام: 7739 690 2 00971


عروض الشتاء في مطعم سمبوسك
أضاف مطعم سمبوسك اللبناني العديد من الأطباق الشهية الجديدة إلى قائمته من الأطباق اللبنانية التقليدية، تزامناً مع حلول الموسم الشتوي، مع مجموعة من العروض المتنوعة اليومية في التراس الخارجي الذي يشرف على الواجهة البحرية.

وتشمل الأطباق الجديدة الكبة النية، وطبق الشيف الخاص المكون من اليقطين المحشي بالأرز ولحم الغنم والمطهو على نار هادئة، بالإضافة إلى طبق السمكة المشوية.

أما مساء كل سبت، فيسترجع مطعم "سمبوسك" في فندق روزوود أبوظبي الأيام الخوالي، بعودة كلاسيكيات المطبخ العريق لبلاد الشام من خلال "أيام زمان"، حيث يقدم طبق الفتوش بمكوناته الطازجة من الساعة 12 حتى 4 عصراً، إلى جانب مجموعة المقبلات الرائعة التي تتضمن النقانق وكبد الدجاج بدبس الرمان، مقابل 280 درهماً إماراتياً.



أما لهواة الوجبات الصباحية فهناك "الإفطار الشامي" المتضمن أطباقاً رائعة مثل الفول المدمس والشكشوكة ومجموعة متنوعة من المربى وغيرها من الأصناف المفضلة. ويمكنك تناول مناقيش الجبن أو الزعتر، والاستمتاع بطبق البليلة والجبن الحلوم. ويقدم هذا الإفطار بوقت متأخر من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً، أيام الخميس مقابل 70 درهماً إماراتياً.

وهناك أيضاً غداء العمل الذي يقدم من الأحد إلى الخميس، من 12 حتى 3.30 عصراً، وقائمة "مختارات الشيف عماد" بإشراف عماد زلوم رئيس الطهاة في المطعم، وذلك مقابل 280 درهماً. والغداء المتأخر "أطباق المازة اللبنانية" من الساعة 3.30 حتى 7 مساء مقابل 180 درهماً، طيلة أيام الأسبوع.

للحجز والاستعلام: 5550 813 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تراس بيرل لاونج البانورامي في جراند حياة أبوظبي
أعاد فندق جراند حياة أبوظبي افتتاح تراس بيرل لاونج ليرحب بضيوفه مع إطلالاته على الأفق اللامع والمرسى، والموسيقى الحية النابضة، والنكهات العربية وقائمة طعام تناسب جميع الأذواق.

ويتمتع التراس بمقاعد مريحة وتجهيزات إنارة عصرية ما يجعله المكان المثالي للقاءات والاجتماعات، فيما تتلاءم النغمات العذبة لعازفة البيانو والمغنية الشهيرة فلورنسيا روكا مع الأجواء الحيوية من خلال تأديتها مجموعة متنوعة من المقطوعات الترفيهية الحية.

يتيح "بيرل لاونج" لضيوفه صالة، ومقهى أنيق، ومحطة لإعداد الكريب وتراس مميز مع قسم خاص بالمشروبات مفتوح الآن لإرضاء محبي القهوة الصباحية ومحبي السهر على حد سواء.

يستقبل "بيرل لاونج" الضيوف يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى 3:00 صباحاً.



موضوع قد يهمك: مجموعة Flip الأيقونية من نينا رنسدورف