إقامة عائلية مميزة في سوفيتل دبي داون تاون

إقامة عائلية مميزة في سوفيتل دبي داون تاون

أضاف الفندق الفرنسي في قلب دبي، سوفيتل دبي داون تاون، مجموعة مخصصة من الأجنحة العائلية إلى ضيافته المميزة، تتضمن غرفة الأاطفال الفاخرة المجهزة بصورة ذكية وأسرة بطابقين قابلة للطي وتتسع لخمسة أطفال تحت سن 12 إضافة إلى سرير عجلات أنيق.

هناك متسع لمطالعة الصحف باسترخاء وتناول القهوة من الأباء والأمهات في حين يستمتع الأطفال بأوقاتهم في غرفتهم التي حضر الفندق 10 منها في مختلف الطوابق.

ويوجد في غرفة Le Petit Prince الفاخرة تلفاز ذكي في زاوية الأطفال مع إمكانية توفير أقراص DVD عند الطلب إلى جانب سماعات رأس عند الطلب أيضاً. ويمكنها توفير حقائب سفر إضافية ورف إضافي للملابس. كما سيستمتع الأطفال بوقت الاستحمام بفضل الأرواب الناعمة والنعال المريحة ومجموعتين من مستلزمات العناية الشخصية من Lanvin.



ويضم فندق سوفيتل دبي داون تاون نادي Le Petit Prince للأطفال في الطابق الخامس. ويمتاز النادي بمساحته الواسعة مما يتيح للأطفال قضاء ساعات من المرح مع كتب القصص والدمى والألعاب في أجواء ذات طابع خاص تطلق العنان لخيالهم. في ناديLe Petit Prince يمكن لطفلك قضاء ساعات في الاستكشاف والذهاب في مغامرات من نسج القصص الخيالية! ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساء.

للحجز والاستعلام: 6666 503 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: دوا ليبا قريباً في حفل لأول مرة في دبي