أكثر 10 فنادق تصويراً على «انستجرام».. مشاهد ساحرة

نحن نعيش اليوم في عصر الصورة ووسائل التواصل الاجتماعي، ولحظاتنا الجميلة لا تكتمل دون أن نحفظها بصورة جميلة نشاركها مع أحباءنا وأصدقاءنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا نبالغ في القول أن الذكرى التي لا توثق بصورة لن نتذكرها بشكل كبير، وفي هذا الوقت تعد صور السفر على «انستجرام» من الاتجاهات الجديدة التي اكتسبت شعبية واسعة حول العالم، حيث يبحث المسافرون صراحةً عن الفنادق التي تمنحهم فرصة التقاط صور مثالية ينشرونها على «انستجرام»، فقد أصبحوا الآن يخططون لرحلاتهم بناءً على هذا الأساس.

وفي المجلة اليوم سنأخذكم في رحلة خلّابة إلى عشرة فنادق رائعة هي الأكثر تصويراً على «انستجرام» حسب موقع Hotels.comTM.

الفندق الأول الذي سنسافر إليه هو فندق ’سانت بانكراس رينيسانس لندن‘ في المملكة المتحدة، الحاصل على تقييم 8.8 من 10 بسلالمه ذات التصميم الفريد.
يمكنكم في هذا المكان التقاط صور مثالية تخطف الأنفاس وتتسم بالهيبة، وظهر هذا الدرج الأيقوني في فيديو كليب أغنية فرقة سبايس جيرلز الشهيرة «وانابي»، ومنذ ذلك الوقت حظي بشعبية واسعة وأصبح من الوجهات التي يتباهى بها النزلاء على وسائل التواصل الاجتماعي.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 858 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


فندق بلازا أثينيه في باريس.. غرفة مع إطلالة مدهشة
الفندق الحاصل على تقييم 9.6 ذو إطلالة رومانسية للغاية، ستجعل متابعيك على انستجرام يعلقون بإعجاب لا مثيل له على منظر الأزهار الخلاب.
وتقدم الغرفة إطلالة يلتقي فيها برج إيفل مع السقف باللون الأبيض لـ او سو فرانسيس والأزهار الحمراء الزاهية والسماء الصافية عبر الأفق، ما يجعلها إحدى أكثر اللقطات جمالاً على انستجرام.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 3,951 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


منتجعات كونراد رانغالي المالديف آيلاند، جزر المالديف.. المطعم تحت البحر
إن مطعم Ithaa الحاصل على تقييم 9.2 والواقع على عمق 16 قدم تحت مستوى سطح البحر، سيجعلك تشعر وكأنك تمشي على سطح الماء.
يقدم المطعم منظر بانورامي مذهل 180 درجة، ويوفر لك عدداً لانهائياً من الزوايا لالتقاط تلك الصورة المثالية، فقط التقط المزيد من الصور الرائعة على انستجرام دون الحاجة إلى فلتر مع وجبة العشاء الفاخرة التي تتالف من 6 أطباق معدّة بعناية فائقة.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 2,571 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


فندق فاسانو، ريو دي جانيرو.. أفضل لقطة على المسبح
الفندق الحاصل على تقييم 9.2 يدعوك لالتقاط الصور الخلابة في واحدة من أكثر أحواض السباحة على الطابق العلوي جمالاً في ريو دي جانيرو مع خلفية على جبل سوجارلوف.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 1,795 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


جيد ماونتن ريزورت.. أجمل لقطة حمام على الإطلاق
جمال إطلالة الحمام حصدت التقييم المثالي 10 من 10 كاملاً، فلا أجمل من هذه الإطلالة أبداً، ستدهش متابعيك على «انستجرام» مع كل هذا الجمال من حمام غرفتك.
منظر لا مثيل له مع إطلالة رائعة على البحر الكاريبي، إلى جانب ديكورات فاخرة وأجواء من الإسترخاء لا تضاهى، يعد هذا الفندق من الوجهات التي تستحق زيارتها للاستمتاع بتجارب غير مسبوقة.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 4,481 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


فيلا ساراسواستي، بالي.. لقطة حصرية فاخرة
إن هذا المكان مثالي من أجل الإسترخاء وحصد في تقييمه على 8.8 من 10 وبالتأكيد يستحق نشر صوره على «انستجرام».
تتفرد هذه الفلل الفخمة في أوبود بالخصوصية، وستجعل متابعيك على انستجرام يتوقون إلى الاستمتاع بالأجواء الدافئة لهذا الملاذ الاستثنائي.
لست بحاجة إلى أن تكون من المشاهير للتمكن من زيارة هذا الفندق المميز، إلا أنّ التقاط صورة رائعة فيه لربما تجعلك تكتسب شهرة واسعة!
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 466 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


بارشلو مالاجا – ردهة الملعب
يقولون بأنّ الإنطباعات الأولى تدوم للأبد، وعند دخولك إلى بارسيلو الحاصل على تقييم 8.8 من 10 فإنك ستشعر بالبهجة والسرور بالتأكيد بفضل مزلاج الستينلس ستيل العملاق الذي يطلق عليه بالأسبانية EDHA (لا استروكتورا ديسليزانتي بارا هيومانوس اتريفيدوس)، والتي تعني ’البنية المنزلقة للشجعان. بإمكان الضيوف الوصول إلى مكان إقامتهم بأسلوب أنيق للغاية‘.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 535 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


أيسهوتيل، السويد.. أسّرة الثلج
إذا كنت ترغب في نشر مشاركة تأخذ صفحتك إلى مستوى آخر، فإنّ هذه الوجهة هي الأمثل بالنسبة لك، كل شيء في فندق أيس هوتيل الحاصل على تقييم 8.6 من 10 مصنوع من الثلج بصورة مدهشة، ويأتي كل جناح وفق موضوع خاص مصنوع يدوياً من قبل فنانيين من حول العالم، وبالتأكيد تعتبر الإقامة في هذا الفندق تجربة مميزة للغاية.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 616 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


كازينو بيلاجيو، لاس فيجاس.. الوجهة المثالية للتباهي أمام أصدقائك
تمّ إنشاء هذا الفندق الفاخر الحاصل على تقييم 8.6 ليكون بمثابة منزل المشاهير، ويجذب مئات آلاف النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي سنوياً.
فقط التقط صوراً رائعة قرب النافورة الأيقونية أو داخل الغرف المذهلة لتمنح متابعيك لمحة عن أسلوب حياتك الرائع.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 592 درهم إماراتي لليلة الواحدة.


فندق ليبوا في برج ستيت، بانكوك.. الإطلالة البانورامية المذهلة
تألق حدوده السماء! يقع بار سكاي في قمة برج ستيت ببانكوك ويقدم إطلالة بانورامية مذهلة تمتد حتى أميال بعيدة، ويقدم فرصة التقاط صور رائعة لإنستجرام. تمتع البار بشهرة كبيرة بعد ظهوره في فيلم هانغ اوفر، يمكنك محاكاة بعض المشاهد من الفيلم ونشرها على انستجرام للحصول على إعجاب متابعيك.
تتوفر الغرفة في الفندق بسعر يبدأ من 476 درهم إماراتي لليلة الواحدة.
فهل اخترت مغامرتك القادمة التي ستدهش بها أصدقاءك وأحباءك على «انستجرام»؟