أين ستحتفلين بالهالووين اليوم؟

أين ستحتفلين بالهالووين اليوم؟

حان وقت الرعب والإثارة في عيد الهالووين، و"المجلة" اختارت لك هذه الوجهات التي تقدم لك أجمل الأوقات الحافلة بالإثارة والرعب.

سيفنة كوين إليزابيث 2
برانش عيد الهالووين على سطح سيفنة كوين إليزابيث 2 نسخة مخيفة من برانش يوم الجمعة الشهير في مطعم ليدو، مؤخرة السفينة. فالولائم تتخذ أشكالاً مرعبة مثل حلوى الهلام على شكل العناكب، والأصابع المخيفة، ومقلات العيون والمنحوتات على اليقطين، فيما يرتدي طاقم العمل والفرقة الموسيقية أزياء من وحي المناسبة، مقابل 395 درهماً إماراتياً للكبار (مع مشروبات المطعم) أو 225 درهماً إماراتياً للكبار (مع مشروبات غازية)، و95 درهماً إماراتياً للأطفال دون 12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون 4 أعوام.
أما الأطفال فيستمتعون في "الردهة المسكونة بالأشباح"، ويمكنهم المشاركة في الجولة المسكونة تحت سطح السفينة مقابل 55 درهماً إضافياً.

أما تجارب الإقامة المخيفة فتتضمن الإقامة لليلة واحدة مع الفطور، والاستمتاع ببرانش عيد الهالويين على متن السفينة، والإثارة في الجولة المسكونة تحت سطح السفينة، وهي باقة صالحة من 31 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.



وللأزواج عرض خاص يشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة قياسية مع فطور لشخصين + برانش عيد الهالووين لشخصين على متن سفينة "كوين إليزابيث 2" ويشمل المشروبات الغازية، مقابل 699 درهماً، (يُضاف 190 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لتناول مشروبات المطعم + "بروجكت رايزينج ستار - الجولة المسكونة تحت سطح السفينة" لشخصين) وصالح من 31 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

وللعائلات عرضها الخاص المتضمن إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع فطور لشخصين راشدين وطفلين ما دون 12 عاماً مقابل 999 درهماً، إلى جانب برانش عيد الهالووين على متن سفينة "كوين إليزابيث 2" لشخصين راشدين وطفلين ما دون 12 عاماً (المشروبات الغازية ويُضاف 190 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لتناول مشروبات المطعم) + "بروجكت رايزينج ستار - الجولة المسكونة تحت سطح السفينة" لشخصين راشدين وطفلين (مع خيار مزج مستويات الجولة) + تنطبق الإضافات على الأطفال ما دون 12 عاماً.

بروجكت رايزينج ستار - الجولة المسكونة تحت سطح السفينة
وفي هذه التجربة تستكشفين ماذا حصل خلف الأبواب التي أغلقتها مجموعة سرية ومؤثرة طوقت قسماً من سفينة "كوين إليزابيث 2" طوال عقود وأبعدته عن مرأى العامة، ثم طبقت فيه مخططاً استمر عقوداً من الزمن أطلقوا عليه اسم بروجكت رايزينج ستار، وتمّ خلاله إجراء سلسلة مريبة من التجارب البشرية التي باءت بالفشل.
تشمل الفعالية ثلاثة مستويات، حيث يُعتبر "المستوى 1" مثالياً للعائلات وضعاف القلوب فيما يصبح المستوى 2 المخيف متاحاً للراغبين في التشويق.أمّا الخط الرفيع الذي يفصل بين الوقائع التاريخية والخيال فهو غير واضح لدرجة أنّ الجمهور قد يتساءل عن صحته العقلية في المستوى 3 من الجولة. يُستحسن على من يشعرون بالقلق تجنب هذا المستوى تماماً!
تستمر هذه التجربة حتى 2 نوفمبر 2019.
للحجز والاستعلام 8811 526 4 00971- 8888 526 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


عرض جديد لعيد الهالويين من برغر & لوبستر
وجبة مذهلة وسط أجواء هالويين مميزة حضرها لك مطعم برغر & لوبستر (مبنى برج ضمن، 312 شارع السعادة) في 30 أكتوبر (من 12 ظهراً حتى منتصف الليل)، و31 أكتوبر (من 12 ظهراً حتى 3 بعد الظهر)، تتضمن أطباقك المفضلة المحضرة من وحي الهالويين: ثلاثة أطباق أساسية بحجم صغير وطبقان جانبيان لذيذان وحلوى شهية، مقابل 84 درهماً إماراتياً.

وتشمل وجبة هالويين الشهية حساء اليقطين الغني والكريمي الذي يقدّم مع أصابع البريوش المقرمشة، وبرغر لحم البقر الصغير المحضّر على شكل يقطينة مع المخللات والطماطم والخس وصلصة المطعم المميزة، بالإضافة إلى لفيفة الكركند المغطاة بخليط ساكورا وشراب توت العليق. لا تفوّت فرصة تذوّق السلطة الشهية والبطاطا المقلية المقرمشة، والتلذّذ بكعكة تري ليش بطعم الفانيلا الكريمية.

للحجز والاستعلام: 8838 514 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



تشكيلة حلويات مميزة من باستيل للكيك
الكثير من الحلوى مع باستيل للكيك بمناسبة الهالويين، حيث تزين بأفضل تصاميم الهالوين المخيفة ليرتقي سكان دبي باحتفالات الهالوين هذا العام إلى آفاق جديدة.

فمن الكعك إلى أكواب الحلوى، تستطيعين الحصول على حلوى الهالوين المفضّلة لديك المعُدّة حسب الطلب، لتستمتعي بأجواء احتفالية رائعة مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الدراسة! تشكيلة يمكن طلبها بدءاً من يوم 21 أكتوبر 2019 دون أي عناء.

تبدأ ساعات العمل في باستيل للكيك من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 10:30 مساءً طيلة أيام الأسبوع، ومن الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 2:30 صباحاً خلال عطلات نهاية الأسبوع، مع تسليم المنتجات حسب الطلب في نفس اليوم في غضون 40 دقيقة إلى دبي، والنهدة، والشارقة وأبوظبي. تتطلب المنتجات مسبقة الطلب إشعاراً لمدة 24 ساعة لرأس الخيمة، والعين وعجمان.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لتصفح قائمة الطعام بالكامل، ويمكنك طلب المنتجات عن طريق الاتصال برقم 800Pastel أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



أجواء مشوقة في فنادق هيلتون
سواء كنت قادمة لحضور أجواء الهالويين وارتداء الأزياء التنكرية، أو للتمتع بالمشروبات مع الأصدقاء، أو لتمضية وقت مسل برفقة العائلة، فإن فنادق هيلتون حضرت لك أجواء ممتعة بمناسبة عيد الهالويين.

ففي مطعم ريب آن دبريوز في هيلتون دبي الحبتور سيتي، يمكنك التمتع بالمشروبات والاستفادة من عرض "اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً" من قائمة المشروبات المبتكرة "زومبي"، فيما ستحصلين على مشروب ترحيبي مجاني إذا حضرت بأزياء تنكرية، وذلك من الساعة 7 مساء، من 21 حتى 31 أكتوبر الجاري.

أما مفطعم ماك غيتيغانز في هيلتون دبي جميرا، فيمكنك التمتع بـ 3 ساعات من المشروبات غير المحدودة بقيمة 169 درهماً، إلى جانب إمكانية فوزك بجوائز نقدية قيمة إذا حضرت بأزيائك التنكرية، وذلك من 8 حتى 11 ليلاً، يوم 31 أكتوبر الجاري.



وفي مطعم جاردن إن في هيلتون جاردن إن دبي مول الإمارات، تعيشين تجربة غامرة مع أروع الديكورات والأجواء الموسيقية المستوحاة من الهالوين، بالإضافة إلى أفلام الرعب التي تُعرض عند ركن المشروبات، حيث ستتوفر مشروبات مبتكرة خاصة بالمناسبة، إلى جانب ألعاب ترفيهية منها لعبة "ماذا بداخل الوعاء" يحصل الرابح فيها على مشروب مجاني، وذلك يوم 31 أكتوبر الجاري بدءاً من الساعة 6 مساء.

كما أن مطعم ميزاري في والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، قد حضر لك برانش مميز مع طعام بزينة الهالويين وعروض ترفيهية حية يوم الجمعة لكل أفراد العائلة، وسيحصل صاحب أفضل زي على خصم 25% لقيمة الإنفاق الإجمالية، يوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري، من الساعة 1 حتى 4 عصراً، مقابل 375 درهماً شاملة المشروبات الغازية، أو 495 درهماً شاملة المشروبات المختارة.

وكذلك يمكنك التوجه إلى حفلة بالم أفينيو في والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا وأنت مرتدية الأزياء التنكرية المبتكرة للتمتعي بأمسية تملؤها أجواء الغموض والإثارة مع تجربة فيلم تحت أضواء النجوم، ومشروبات بنكهة الهالويين، يوم الجمعة 25 أكتوبر، من الساعة 5 حتى 10 مساء.
وسيحظى الأطفال بأجواء رائعة من الألعاب المسلية والرسم على الوجوه، كما ستقام في نادي الأطفال العديد من الأنشطة الترفيهية من تاريخ 27 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.



أجواء رائعة في لاكازا دو تاباس
حين توجهك إللى لا كازا دو تاباس في نادي خور جبي للغولف واليخوت، يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري للاحتفال بعيد الهالويين، لا تنسي ارتداء أزياءك التنكرية المبتكرة، لتحظي بفرصة الفوز بقسيمة برنش لأربعة أشخاص ستكون من نصيب صاحب الزي الأكثر تميزاً.

يبدأ الاحتفال في الساعة 8 مساء، وتقدم أشهى المأكولات والعروض الموسيقية الحية مع فرصة للحصول على جوائز متنوعة. فيما تتوفر طوال المساء باقة من الأطباق الإسبانية المحضرة على الطريقة التقليدية الأصيلة من قائمة المطعم إلى جانب تشكيلة من المشروبات المتنوعة.

وتتضمن الاحتفالية الراقية أغاني الفرقة الإسبانية وموسيقى الدي جي موريو بالإضافة إلى عروض رقص الفلامينغو التقليدي، إلى جانب جرعة إضافية من الاحتفال حتى ساعات الليل المتأخرة في صالة لاونج سييلو الواقعة على السطح التي تُشرف على إطلالات خلابة لمشهد خور دبي.



مهرجان الهالووين في جزيرة الريم
يومي الخميس 31 أكتوبر والجمعة 1 نوفمبر، ستشهد جزيرة الريم احتفالاً بمناسبة الهالووين في حديقة بوابة الريم، ضمن مبادرة "لحظات أبوظبي"، تتخلله مشاعر الخوف والإثارة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المخيفة، وكرنفال الملابس المخيفة، ما يمنح العائلة فرصة الاستمتاع بأوقاتهم في عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للإطفال والبالغين المشاركة في ورشة عمل للنحت على القرع، حيث سيتم منح جوائز لأكثر الملابس التنكرية إخافة.



وستتاح الفرصة للأطفال والبالغين للمشاركة في ورشة عمل للنحت على القرع، والجميع مدعو للاحتفاء بهذه المناسبة من خلال ارتداء الملابس المخيفة، حيث سيتم منح جوائز لأكثر الملابس إخافةً.

وستشهد فعّالية "ليلة رعب" أجواء مخيفة تزينها الموسيقى والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت المستلهمة من هذه المناسبة التي يمكن حضورها مجاناً، يومي الجمعة والسبت، من الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً.


أيام من المتعة في سيتي سنتر معيصم
قرر سيتي سنتر معيصم الاحتفال على مدى 12 يوماً بعيد الهالويين، وذلك حتى 2 نوفمبر المقبل، حيث تتزين أرجاء المركز التجاري بثمار القرع المضيئة وطبعات اليد اللزجة وغيرها من المشاهد المخيفة، عدا عن استضافته باقة متنوعة من الفعاليات اليومية التي تتيح للأطفال الاستمتاع بأجواء الهالوين بينما يستكشف أهاليهم عروض التسوق المتنوعة.

ويستضيف المركز أول سباق جري للهالووين في الإمارات عند الساعة 7.30 من صباح يوم 2 نوفمبر في مركز سيارات المركز، حيث يتنافس الصغار لاجتياز أكبر عدد ممكن من مساحات ركن السيارات خلال ساعة واحدة فقط. وتتضمن جوائز الفائزين ثلاث قسائم نقدية وشرائية كبرى، فيما يحصل جميع المتسابقين على شهادة مشاركة، وميدالية، ومرطبات، وحقائب مزينة من "كارفور".



ويتولى المقدّم الإذاعي الشهير ماجيك فيل إدارة مسابقة خاصة للأزياء التنكرية، حيث يدعو الأطفال إلى ارتداء قبعات السحرة وملابس الهياكل العظمية لتتاح لهم فرصة الفوز بجوائز قيّمة بما فيها أجهزة "آيباد" و"بلاي ستيشن" و"إكس بوكس". إضافة إلى باقة من ورش العمل حيث يمكنهم ابتكار تذكارات مستوحاة من الهالوين مثل صنع أشكال مختلفة من مادة السلايم الطرية، وحقائب على شكل حبات نبات القرع المُخيفة. كما ستشعل عروض "سبوكي ساينس" الممتعة مخيلتهم وتشحذ فضولهم لاكتشاف المزيد.

وكما هي العادة دائماً في عيد الهالوين، سيحصل الأطفال عند دخولهم مركز التسوق على سلة يجولون فيها على محلات التجزئة ويجمعون الحلوى منها.

للمشاركة في هذه الورش والفعالية يكفي أن يقوم الأهل بإنفاق 200 درهماً إماراتياً في متاجر مثل كارفور، و100 درهم في المتاجر الأخرى ضمن مركز السوق.


تشويق وإثارة في ذا بييتش
يحتفل ذا بيتش (بلوواترز) بعيد الهالويين من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل، بأجواء من التشويق والإثارة، تتضمن مفاجأتكم بالهياكل العظمية المرعبة وخيوط العنكبوت المتشابكة أثناء التقاطكم الصور المرحة في كبائن التصوير المخصصة لهذه المناسبة، فيما يحظى الصغار بأوقات ممتعة في عالم من المرح والبهجة أثناء تزيين رؤوس اليقطين، وتلوين وجوههم بالتصميمات البراقة، مجاناً.

وخلال احتفالات "الهالوين"، ستقضون أوقاتاً رائعة بمتابعة عروض صالات "سينما روكسي" من أفلام الرعب المخصّصة للصغار مع باقة "ليتل روكسي"، واستمعوا لأصوات الصغار أثناء مشاهدتهم لعروض أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية المشوقة "ذا آدامز فاميلي" و"سلمى بيج ويش"، مع استمتاعهم بتناول الفشار ووجبات "الهالوين" الحصرية مقابل 99 درهماً خلال أيام الاحتفال الثلاثة.



وتكتمل احتفالات "الهالوين" مع ماراثون عروض أفلام الرعب المخصّصة للكبار، حيث يمكنك الاختيار بين تشكيلة كبيرة من أفلام روايات ستيفن كينغ، مثل "بت سيميتاري" و"إت"، و"إت تشابتر 2" جميعاً مقابل 115 درهماً ضمن باقة "ماراثون موفي".

ووسط أجواء التشويق والإثارة، اصطحبوا أطفالكم لتناول فطائر وافل المجانية للصغار تحت سن 12 سنة من "إيجسبكتيشن".


موضوع قد يهمك: رحلة لتذوق أطباق شهية في هذه الوجهات