رحلة لتذوق أطباق شهية في هذه الوجهات

رحلة لتذوق أطباق شهية في هذه الوجهات

من المأكولات الآسيوية الطازجة وحتى البيتزا الإيطالية على طريقة نابولي.. أطباق شهية وأجواء مميزة تنتظرك في هذه الوجهات لتناول وجبة لا تنسى.

رحلة في نكهات طريق الحرير في مطعم صحة
عبق أجواء الأسواق الشرقية التقليدية والمأكولات الشهية الأصيلة هي ما ييميز مطعم صحة الجديد الذي أطلقه فندق جراند حياة أبوظبي، ليقدم المأكولات الطازجة التركية والمغربية والتيلاندية والهندية واللبنانية والإندونيسية والماليزية.

ومع تغير الأطعمة وفقاً لخلفيات الطهاة والمكونات الموسمية، ستكتشفين جديداً في كل زيارة للمطعم الذي يمثل الطهي المنزلي وفق أسلوب كل بلد.



يقدم المطعم وجباته وجبة الفطور يومياً من اللساعة 6.30 صباحاً حتى 10 صباحاً (أيام الأسبوع)، ومن 6.30 حتى 11 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع، مقابل 140 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. فيما يقدم العشاء من 7 مساء حتى 11 مساء كل يوم مقابل 185 درهماً إماراتياً، مع خصم 50% للأطفال بين 4 و11 سنة، ومجاناً للأطفال دون 4 سنوات.

للحجز والاستعلام: 1234 510 2 00971


عرض على وجبات غداء العمل في شبابيك
فقط 55 درهماً هي ما ستدفعينه مع عرض التوفير لوجبات غداء العمل (من 12 حتى 3 ظهراً) المؤلفة من طبقين، والتي يقدمها مطعم شبابيك خلال أيام الأسبوع من 12 حتى 3 ظهراً، في موقعه المميز على قناة القصباء، الشارقة.
ويقدم المطعم أطباقاً لبنانية فريدة تحضر بأقصى سرعة لتوفير وقتك، متضمنة أطباق التحلية وكوباً من الاسبريسو المضاعف.

وتتألف القائمة الخاصة بغداء العمل من طبق سلطة بمكونات طازجة، إضافة إلى الأطباق الرئيسية التي تشمل شيش طاووق والكباب الحلبي وكباب الدجاج.
وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يُقاوم لختام هذه التجربة، حيث تتوافر تشكيلة من أطباق التحلية ضمن قائمة الطعام حسب الطلب، مثل "معمول الجبنة الساخن" أو "أم علي" الغنية بالنكهات الاستثنائية.  

للحجز والاستعلام: 0444 554 06


قائمة خاصة بالشتاء في سومو سوشي آند بينتو

أعد المطعم الياباني الأصيل سومو سوشي آند بينتو قائمة خاصة بموسم الشتاء، تتضمن باقة من الأطباق الشهية الجديدة ستتوفر خلال شهر نوفمبر في جميع منافذ البيع في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتضمن القائمة طبقين جديدين باستخدام مكونات موسمية ونكهات دافئة، هي طبق "أونا" المؤلف من لفائف السلمون والأفوكادو مع الجبنة الكريمية، مغطاة الأوناغي المقرمش وصلصة التاري والتوجاراتشي، وطبق "شيري كون كارون" المتضمن الفلفل الياباني الحار، المصنوع من صلصة الفلفل الأسود ولحم البقر والفاصوليا والفطر، مغطى بصلصة الجبن، ويقدم مع الأرز.

ويمكنك تناول وجبتك في الوجهة، أو طلبها باستخدام تطبيق الهاتف الذكي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


حفلة على التراس في مطعم إل سور الإسباني
احتفالاً بمرور 6 سنوات على افتتاح مطعم إل سور الإسباني في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي، أعلن المطعم عن تنظيمه حفلة في تراسه المفتوح يوم الأربعاء 30 أكتوبر الجاري، من الساعة 8 مساء و حتى منتصف الليل.



وخلال هذه الأمسية سيقدم المطعم لضيوفه باقة من أطباق التاباس المحضرة بطريقة مبتكرة والتي تعكس أسلوب المطعم الشهير في تقديم خيارات متنوعة وشهية من الأطباق الإسبانية المفضلة لديك، مثل بطاطس برافاس، ومانشيجو الجبن، وبينشوس مورونو، بالإضافة إلى محطة أطباق الباييلا، مقابل 160 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتشكيلة من المشروبات المختارة، إضافة إلى خصم على المشروبات لتصبح بقيمة 36 درهماً إماراتياً، فيما تصج موسيقى الدي جي.

للحجز والاستعلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



بيتزا على طريقة نابولي في مطعم موتورينو
مطعم جديد للبيتزا سيفتح أبوابه في فندق جيه إيه أوشن فيو (منطقة جي بي آر دبي)، في 6 نوفمبر المقبل، جالباً معه خبرة طويلة في تقديم بيتزا وصفت إذ حاز الفرع الرئيسي في نيويورك على جائزة أفضل مطعم بيتزا في نيويورك من صحيفة نيويورك تايمز، وجائزة أفضل مطعم بيتزا جديد من مجلة نيويورك، وجائزة أفضل خيارات الطعام التي ينصح بتذوقها في نيويورك بحسب موقع "شيفز فيد"، كما ظهر في دليل المطاعم The Bib Gourmand Michelin Guide.

وسيقدم المطعم لسكان دبي بيتزا شهي محضرة من أجواء المكونات الإيطالية الطازجة معدة على طريقة نابولي التقليدية، تشوى في فرن الطوب لتصبح مقرمشة من الأطراف وذلك قبل غمرها بجبن بوفالو موزاريلا الذي تم جلبه من إيطاليا.
وإلى جانب قائمة من أنواع البيتزا، تضم القائمة تشكيلة من المشهّيات من بينها كرات اللحم وسلطة الأخطبوط، ومجموعة من الحلويات الكلاسيكية مثل التيراميسو وتورتا آل تشيكولاتو.



كما توفر القائمة باقة من أطباق الباستا الإيطالية اللذيذة من باستا كاساريسي بلحم راجو مع الخرشوف والنعناع، وباستا بيكوريانو بجبن رومانو إلى الرافيولي المحشوة بباكو أوسو بلحم العجل المطهو ​​على نار هادئة مع جبن البارميجيانو.

وسيعمل المطعم الجديد من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ليلاً، ولا يتطلب حجزاً مسبقاً، ويمكن اصطحاب الأطفال.


موضوع قد يهمك: نزهة بيك نك تعود ظهيرة كل سبت