يوم خاص للنباتيين في مطعم أكوا

يوم خاص للنباتيين في مطعم أكوا

خصص فندق روزوود أبوظبي يوم الأحد من كل أسبوع، لمن يتبنى أسلوب الحياة النباتية أو للراغبين باكتشاف النظام النباتي الصرف "الفيجن" المفيد لصحة الإنسان والبيئة والحيوانات، تحت شعار " for Vegan V " في مطعم أكوا.

ويقدم المطعم مجموعة واسعة ومبتكرة من الأطباق النباتية الشهية التي تضم أكثر من 40 طبقاً نباتياً شيهاً خالياً من منتجات الألبان والبيض أو أي مكونات مشتقة من مصادر حيوانية بخلاف النظام الغذائي النباتي الذي يتم فيه استبعاد اللحوم فقط.

تقدم الأطباق النباتية كل أحد من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 10.30 مساءً، بقائمة طعام مميزة ومتنوعة تضم مجموعة كبيرة من المقبلات النباتية والأطباق الرئيسية والحلويات، وبأسعار تبدأ من 180 درهمًا فقط. ويمكن إضافة قدر غير محدود من المشروبات مقابل 80 درهماً إضافية.



يتكون البوفيه من ركن للخبز، وركن للسلطات والحساء ومجموعة متنوعة من أطباق الديم سم كمقبلات، وعدد كبير من الأطباق الرئيسية مثل طبق الباذنجان بصوص الميسو الحلو، وصنف التوفو بالبروكولي المطهو على البخار، والبرياني الفيجن، والمعكرونة بالجبن. كما يشمل العشاء ركن خاص لمحبي السوشي، ورقائق الشيبس والبرغر، وركن للمعكرونة الخالية من الغلوتين ونخبة من الأطباق المقلية.

للحجز والاستعلام: 5550 813 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: عروض متنوعة في أرماني سبا خلال نوفمبر