عطلة نهاية أسبوع هنية لك في هذه الوجهات المميزة

عطلة نهاية أسبوع هنية لك في هذه الوجهات المميزة

حان وقت استراحتك من العمل وضغط الأسبوع، والتوجه إلى إحدى هذه الوجهات المتميزة للتمتع بوقت ممتع وأطباق شهية.

4 وجبات برانش نهاية كل أسبوع في سوفيتل دبي ذا بالم
تجربة الحياة الفرنسية هي التجربة التي دعا إليها فندق سوفيتل دبي ذا بالم يومي الجمعة والسبت، ضمن تجربة برانش في ثلاثة مطاعم حول الفندق.
فمطعم موانا للمأكولات البحرية يستضيف اثنين من أربعة عروض: أوشن برانش يوم الجمعة، حيث يمكنك تجربة أفضل مجموعة من المأكولات البحرية مع التمتع بالمشروبات المميزة، والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص بالمنتجع. وسوشيليشس في موانا مع رحلة طهي مع أطباق السوشي غير المحدودة كل يوم سبت.

ومطعم بورترهاوس يعد الوجهة المفضلة لعشاق اللحوم، ويقدم هذا البرانش تجربة طعام بلا توقف في أيام السبت، مصحوباً بالمقبلات والحلويات المميزة، ومقابل 75 درهماً إضافياً للشخص الواحد، يمكنك الاستمتاع بأوسي هوبز غير محدودة!

أما مطعم ذا وورلد إيتيري فيحتضن مهرجان العائلة الذي يناسب النباتيين ومحبي اللحوم معاً، مع مجموعة واسعة من خيارات المأكولات العالمية، ضمن باقة تمكنك من الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً في يوم الشراء، وإمكانية دخول الصغار وقضاء وقت ممتعع في نادي الأطفال!



أجواء ترفيهية في ردهة سو بي بفندق دبليو دبي النخلة

عادت الأجواء الترفيهية الحية بمشاركة منسقي الموسيقى والعروض المذهلة على المأكولات والمشروبات إلى الردهة المشكوفة في فندق دبليو دبي- النخلة، ردهة سو بي (SoBe).

وفيما تطل الردهة على مياه الخليج وأفق دبي، تقدم عروضاً فنية بمشاركة مجموعة من الفنانين المحليين والعالميين من مختلف أنحاء العالم مثل الدي جي داركو دي جان في 25 أكتوبر ضمن ليالي ميسفيت المقامة أيام الجمعة.



وستتحول سو بي إلى ساحة حافلة بالعروض الترفيهية مع الفنانين الراقصين من بينهم مدير السيرك ومصمم الرقصات رودريغو الذي سيعتلي العجلة ونجوم السيرك الثنائي شيلي وكريس اللذان يجذبان الضيوف بالعروض البهلوانية التي تتحدى الجاذبية.

ويمكنك الاستمتاع بأجواء الردهة من الأحد إلى الخميس، من الساعة 4 حتى 7 مساء، حيث تقدم المشروبات ابتداء من 35 درهماً إماراتياً، إضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة ابتداء من 50 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام: 5555 245 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ماريا دبي يحتفل باليوم العالمي للباستا مع طبق محدود الإصدار
ماريا دبي يحتفل باليوم العالمي للباستا مع طبق محدود الإصدار: "سباغيتي أل نيرو دي سيبيا". سوف يُقدَّم الطبق حصرياً يوم الجمعة 25 أكتوبر في ماريا دبي، مركز دبي المالي العالمي.

وقد تولّى الشيف مايكل وايت الحائز على عدة جوائز تحضير طبق الباستا هذا الذي يلقى رواجاً كبيراً. يُذكَر أنّ هذه السباغيتي المصنوعة من حبر الحبار تقدّم مع صلصة راغو القشريات الليغورية، وهي عبارة عن صلصة طماطم مع الحبار، والقريدس، والأسقلوب، مع لمسة من الزبدة. يأتي هذا الطبق مزيّناً بكسرات الخبز المحمص، ويُعتبَر واحداً من أشهى أطباق الباستا التي تحمل توقيع الشيف وايت.

اجتمع مع عائلتك وأصدقائك واحتفلوا معاً بطبق "سباغيتي أل نيرو دي سيبيا" المذهل الذي يقدّمه ماريا دبي بمناسبة اليوم العالمي للباستا. بصحة وعافية!


برانش هاكاسان المسائي على التراس
أطلق مطعم هاكاسان أبوظبي في فندق الإمارات برانشه المسائي الفاخر الجديد يوم الجمعة 1 نوفمبر، ليتكرر في أول جمعة من كل شهر، من الساعة 8 مساء حتى 11 ليلاً.

ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات الكانتونية المعاصرة ضمن هذا البرانش، غلى جانب المشروبات المنعشة، والموسيقى الحية، والفعاليات، والخدمات السريعة، فيما ترتاحين في جلستك يحيط بك التراس الأانيق مع طاولات منخفضة وعالية المستوى من نحاية المقهة، بالإضافة إلى كبائن فاخرة تطل على أفق المدينة المتلألئ.

ويمكنك تناول وجبة من اختيارك، أو التلذذ بتجربة طعام خاصة في منطقة الجلوس الداخلية أو غرف الطعام الخاصة الحصرية عند الطلب.

تبلغ تكلفة هذا البراش: 348 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 7739 690 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


لا تفوتي ليلة السيدات الأخيرة في لاجونا
هذا الخميس، 24 أكتوبر، أنت على موعد مع أمتع الأوقات في منتزه لاجونا المائي الواقع في الوجهة الشاطئية الرائعة "لا مير"، في ليلة السيدات الأخيرة لهذا العام.

وفي الساعة 5 من مساء يوم الخميس، سيغلق المنتزه المائي أبوابه ليصير حصرياً للسيدات اللواتي سيتمكن من الوصول الصري إلى الألعاب والمناطق الترفيهية بما في ذلك مجرى مائي متهادي (ليزي ريفر)، وويفز أوز 180 فلورايدر، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.



وخلال الأمسية سيشرف على المنتزه فريق عمل كامل من السيدات، بما في ذلك دي جي مهمتها تنسيق مجموعة من أحدث الأغنيات والاختيارات الموسيقية الرائعة بينما تحظى الضيفات بأمتع الأوقات.

وسيتولى الطهاة في المنتزه إعداد قائمة متنوعة من المأكولات الطازجة طوال المساء، سواء أردت الاسترخاء وتبادل الأحاديث مع الصديقات في كابانا فاخرة والتي تتوفر بأسعار حصرية، أو قضاء وقت ممتع بالتجول عند مجرى المياه المتهادي، أو ركوب الأمواج في اللعبة التي تعرف بكونها آلة التزلج القصوى.

تبلغ تكلفة الدخول 125 درهماً إماراتياً للضيوف من عامين وما فوق، مع إمكانية دخول الفتيان دون سن الثامنة.


باقة جديدة مغرية من ويندام دبي مارينا
أطلق فندي ويندام دبي مارينا عرضاً مغرياً جديدة لضيوفه يمكنهم من الاستمتاع بوجبة برانش شهية حين الإقامة في الفندق، أيام الخميس والجمعة فقط، وحتى 28 ديسمبر المقبل.

ويتضمن العرض وجبة برانش مميزة إما مساء الخميس أو ظهيرة أو مساء الجمعة في مطعم بلاك سميث الشهير بتقديم أشهى أصناف اللحم المدخن على الطريقة الأمريكية، مقابل 599 درهماً إماراتياً.

يقدم برنش الديك الرومي الساخن مساء الخميس، من 7 حتى 11 مساء، ضمن ثلاثة أطباق رئيسية تختارينها من باقة متنوعة من اللحوم المدخنة المشوية على طريقة الباربكيو، لحم الضأن المدخن، الديك الرومي، وأضلاع الضأن، إلى جانب تشكيلة من الأطباق الجانبية مثل البطاطا الحلوة المهروسة، ماك آند تشيز، وأرماديلو البيض مع صدور اللحم، فضلاً عن تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات المختارة.



أما ظهيرة الجمعة (من 1 حتى 5 مساء)، ومساء الجمعة (من 7 حتى 11 مساء)، فيقدم برانش المشويات "ألامو"، متضمناً مقبلات بتقاليد المطبخ الواقع بين المكسيك والولايات المتحدة، بما فيها ناتشوز بريسكت تكساس، شطائر اللحم الصغيرة، والأجنحة المشوية، إلى جانب محطات الشواء الحية للدجاج واللحوم على طريقة بلاك سميث، ومعها بوريتو الدجاج والبريسكت والروبيان.

بعد تلك التجربة المثيرة والشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامتهم في الفندق الواقع في دبي مارينا والذي يحرص على توفير كافة أجواء الراحة والاسترخاء لضيوفه.

للحجز والاستفسار: 8888 407 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.مع ذكر اسم العرض "Brunch ‘N’ Stay".


عطلة مميزة في رؤيا دبي

برانش جراند بازار يوم الجمعة، و"غداء السبت" هما ما يجعلان من مطعم وركن المشروبات "رؤيا دبي" الواقع في فدق جروفنر هاوس بمرسى دبي وجهتك المفضلة.
فبرانش جراند بازار يقدم يوم الجمعة تجربة أناضولية مميزة مع قائمة طعام جديدة تضم أطباقاً تقليدية مثل طبق كافون بينر وجوزليميهإلى جانب طبق الدبس وسمك ا لقد المتبل، والدجاج الشركسي وغيره، من الساعة 12.30 حتى 3.30 مساء.
كما يقدم المطعم برانش متأخر في الساعة 5 مساء.
ومع إطلالته البانورامية الساحرة على مرسى دبي، سيقدم ركن المشروبات الدائري المميز ’مكان‘ تشكيلة متميزة من المشروبات والكوكتيلات المبتكرة والتي تتكامل مع أنغام الموسيقى الحية من إبداع منسق الأغاني رافايل بيكر، ليتيح للضيوف الاستمتاع بأروع الأمسيات.
أما أيام السبت (من 12 ظهراً حتى 3.30 مساء) فيمكنك التلذذ بتشكيلة شهية مثل لحم الأضلاع القصيرة المطهوة على نار هادئة، والبطاطس والكراث واللحم المفروم مع اليقطين، وكبد الدجاج المتبل مع البصل، وغير ذلك.



موضوع قد يهمك: خدمات طبية مجانية للمقيمين في مستشفى رأس الخيمة