أفضل عروض هذا الأسبوع لوجبة شهية

أفضل عروض هذا الأسبوع لوجبة شهية

أطباق كثيرة متنوعة ترضي ذوقك مهما كان تجدينها في وجهات الطعام المميزة التي جمعناها لك لتمضي أوقاتاً ممتعة بصحبة الأهل والأصدقاء.

يلا برياني.. طبق عامر ينتظرك في مطعم زافران
أطلق مطعم زافران الهندي طبقاً من البرياني الشهي الذي يقدم لك تجربة مميزة برائحته القوية ومذاقه اللذيذ وألوانه المميزة، إضافة إلى أنه يعد وجبة كاملة متكاملة.

قائمة الطعام الجديدة في مطعم زافران في دبي مارينا مول ومردف سيتي سنتر، تتضمن العديد من أنواع البرياني، مثل طبق برياني الدجاج التقليدي الشهير في حيدر أباد، طبق "أوادي غوست دوم برياني" الأكثر تعقيداً والمعد من لحم الغنم، وطبق "مورغ سفياني برياني" (المعد من الدجاج)، وكلها أطباق تجسد نكهات حقيقية وتوابل وقوامات لم يؤثر عليها الزمن أو يغيّر من خصائصها.

ترافق أطباق البرياني هذه مع صلصة "رايتا" و"ميرش بايغان كا سالان" وهي أطباق تقليدية مثالية معدة من الباذنجان والفليفلة الخضراء المطهوة في الفول السوداني والسمسم وجوز الهند والتمر الهندي مع القليل من سكر الجاكري.



وإن كنت تعشقين المأكولات البحرية، فالقائمة تضم أيضاً طبق جينغيه دوم نيشا برياني المعد من الجمبري المطهو في مرقة ثمار البحر الغنية وأرز بسمتي والشهي بنكهة الكمون وبذور الكمون الهندي والكزبرة والزعفران.

هذه القائمة التي يعدها الشيف الرئيسي في المطعم، ساجيف شيلاتو، يمكنك أيضاً طلبها إلى المنزل عن طريق خدمة التوصيل (أو عبر أوبر إيتس وكريم ودليفروو وطلبات وزوماتو)، لتصلك في وعاء فخاري يناسب لمة الأصحاب احتفالاً بعيد ديوالي أو لقاء الأحباء. وهي متوفرة فقط حتى آخر ديسمبر القادم.

للحجز والاستعلام: مردف سيتي: 2840987 04 || مارينا مول: 3997357 04



وجهة لعشاق القهوة في World Coffee Bar

من موقعه داخل مجتر American Rag Cie في دبي مول، يقدم لك مقهى World Coffee Bar ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات من كل بقاع الأرض وسط أجواء مميّزة ومرِحة، وتتضمن مأكولات عضوية وخيارات خالية من الغلوتين.

وتشمل القائمة تشكيلة من أفضل أنوع البن المستوردة من كل أنحاء العالم، لترض أذواق عشاق القهوة في دبي، كما يمكنك شراء البن والأكواب لتستمتعي باحتساء القهوة في منزلك.

ويتمتمع مقهى World Coffee Bar بديكور ساطع ومفروشات ملونة وبلاط إسباني ملون، ويقع بمحاذات متجر American Rag Cie في الطابق الثاني من جادة الأزياء في دبي مول.
World Coffee Bar



فرع ثان لمطعم آشاز بقائمة طعام جديدة
أطلق مطعم آشاز الهندي فرعه الثاني في الغاليريا مول في جزيرة الماريه بأبوظبي، لتقدم مأكولات فاخرة من شمال غرب الهند، ضمن تصاميم داخلية مريحة وخدمة راقية.

واحتفالاً بالفرع الثاني أطلق قائمة طعام "هيماشال إلى لاداخ" ذات الإصدار المحدود، والتي ستأخذك في رحلة طهو عبر قمم جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج. ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الشهية مستوحاة من مغامرات فريق الطهي في جبال الهيمالايا الهندية الرائعة لتقديم أشهى الأطباق الكلاسيكية الخاصة بهم والمستوحاة من شمال الهند. ويجمع هذا العرض الذي يدوم لفترة محدودة بين التقاليد الخالدة والابتكار المعاصر، ويشتمل على عناصر حيوية من ثقافة البلد المتنوعة وتراثه، والذي يتم تقديمه في أطباق ذات مذاق يداعب كل الحواس.

وتستمر هذه القائمة الخاصة لفترة محدودة فقط، وذلك حتى 26 ديسمبر القادم، في جميع مطاعم آشاز في الكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.



أمسية مميزة في أوبا احتفالاً بالعيد الوطني اليوناني
يوم الإثنين 28 أكتوبر الجاري، أنت على موعد في مطعم أوبا (فندق فيرمونت دبي) للاحتفاء بالعيد الوطني اليوناني "أوهي"، البلد الشهير بتاريخ وحضارته العريقة.

وخلال هذه الأمسية ستتذوقين أشهى أنواع مشروبات العنب وتمتّع بمذاق الأطباق الشهية المستوحاة من مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط وتستمتعين بتجربة تحطيم الصحون المسلية على الطريقة اليونانية، بصحبة أنغام موسيقى فنانَين يونانيَّين معروفين هما تيليماشوس زيس وماريا إغليزو احتفالاً بالذكرى السنوية لهذا التاريخ المميز.

للحجز والاستعلام: 0557 357 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


حسومات خاصة في مطاعم إنتركونتيننتال
أطلقت فنادق إنتركونتيننتال عرض خصومات مطاعم IHG® Rewards Club الحصرية لأعضاء برنامج IHG® Rewards Club، إذ سيكافأ أعضاء البرنامج عند تناولهم الطعام في المطاعم والبارات المشاركة، بغض النظر عما إذا كانوا يستمتعون بإقامة في أحد الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم أو يستمتعون بوجبة لذيذة فقط.

ويحظى الأعضاء من فئة كلوب وإيليت الذهبية في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا بخصم يصل إلى 25%، أما أعضاء فئة بلاتينيوم وسباير إيليت وسفراء إنتركونتيننتال فيستمتعون بخصم 30% على فواتير تناول الطعام. وسيكسب من يتناول الطعام في المطاعم المشاركة أيضاً 250 نقطة ضمن برنامج IHG® Rewards Club مقابل كل 25 دولار أمريكي(90 درهماً إماراتياً) ينفقونه!



وتضم قائمة المطاعم المشاركة في هذا العرض:
أبوظبي
إنتركونتيننتال أبوظبي (تشاماس، فيش ماركت، سيركو، بيبلوس، تشو غاو، بيلجان كافيه)
كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي (ستيلز، باروك، سنداونر، جينغ آسيا)
هوليداي إن أبوظبي (سيلك روت كافيه، سوشي سان، ستوك برجر كو.)

دبي
إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي (أنيس، ذا فيش هاوس، فيستا، بييرز بيسترو آند بار آند شوا)
أجنحة إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي فيستيفال سيتي (ميزالونا)
إنتركونتيننتال دبي مارينا (أكسينتس، جينتر بار آند بيسترو)
كراون بلازا دبي – ديرة (هاريز، بريوسو، سبايس آيلاند)
كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي (بيلجان كافيه، زيتون)
هوليداي إن بر دبي (لي كافيه، أنوار، تو جينيز)
هوليداي إن دبي فيستيفال سيتي (سيروكو، زيستي)

الفجيرة
منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة (ناما، دريفت، هورايزون)

للانضمام إلى البرنامج والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


عودة مطعم يمرز في جميرا ميناء السلام
أعاد مطعم شيمرز اليوناني في فندق جميرا ميناء السلام فتح أبوابه أمام رواده، متيحاً لهم تذوق أطباق الشيف الجديد نيكولاس والاستمتاع بروعة الأجواء الشاطئية بدبي بالتزامن مع عودة الطقس المعتدل.

ومن موقعه المميز في الفندق الفاخر يوفر المطعم تجربة راقية، وفرصة لتذوق تشكيلة جديدة من الأطباق الشهية إلى جانب الاسترخاء على الشاطئ الخاص بالفندق.

ويقدم المطعم أشهى أطباق المطبخ اليوناني العريق، ليقدمها لك ضمن أجواء مميزة وإطلالات على الخليج العربي وبرج العرب، ضمن ديكور من توليفات الألوان الجديدة الموشحة بالأبيض التي تتباين مع ألوان الأشجار الخضراء لتأخذك في رحلة إلى الجزر اليونانية.


ليلة طرب كل إثنين في أنتيكا بار
من موقعه في مركز دبي المالي العالمي، أطلق مطعم أنتيكا بار ليلة الطرب التي ينظمها كل يوم إثنين ليمنح زواره أمسية مفعمة بالترفيه الشرقي الأصيل إلى جانب أشهر مأكولات المطبخ اللبناني.

وتحيي العروض الشرقية ضمن هذه الأمسية الفرقة الموسيقية المؤلفة من أربعة أشخاص، مع الصوت العذب للمطربة فرح نخول التي اعتلت المسرح عدة مرات مع الموسيقار زياد الرحباني، وكانت أحد أعضاء فرقة الفنان خالد الهبر.

ويمكنك اختيار أشهى المأكولات خلال الأمسية من قائمة الطعام المتميزة التي تضم أطباقاً شرقية تقليدية تجمع بين المكونات التقليدية والمعاصرة، وتضم أطباق المزّة التقليدية التي تجمع بين الأذواق والنكهات الفريدة مثل الحمص بقشر الليمون، والكشك الكريمي مع الكمأة السوداء، ومخفوق جبن الفيتا بالشمندر، بالإضافة إلى السلطات الطازجة مثل الفتوش المقرمش مع كمأة الشمندر المحمص.



يفتح أنتيكا بار أبوابه يومياً من الساعة 5 مساء حتى 3 صباحاً.

للحجز والاستعلام: 9177 735 50 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


وجهة جديدة للأطباق الهندية
أطلق فندق سوفيتل دبي ذا بالم مطعماً جديداً باسم Zoya by Maui يقدم عشاء هندياً فاخراً برحلة طهي تبدأ من شمال جبال الهيمالايا وتأخدك بعدها للمناطق الاستوائية في جوا، وتنتهي في عمق ولاية كيرالا على حافة بحر العرب.

ويقدم المطعم الأطباق التقليدية مع لمسة عصرية تشمل المأكولات الشهية مثل دجاج كيرالا المقلي وقطع لحم الضأن بورا بالإضافة إلى خيارات نباتية وشبه نباتية مثل أشاري ألو وبانر خورشانوالا. كما تتوفر قائمة واسعة من المأكولات الساحلية المفضلة مثل مين مويلي.
وتكتمل هذه الأطباق مجموعة مختارة من المشروبات بأسعار مثالية مستوحاة من النكهات الهندية التقليدية.

واعتباراً من الساعة 7 مساء يومياً، سيتم تقديم شاي تندوري ماسالا و بوبا دوم ومزيج من الصلصات بشكل تلقائي عند الوصول.


تجارب طعام في الهواء الطلق في مطعم بوسولا
افتتح مطعم بوسولا صال اللاونج الخارجية وقسم البيتزاريا الواقع على السطح ليتمتع ضيوفه بمناظر غروب الشمس الرائعة مع مجموعة مميزة من العروض على تجارب الطعام.

ويوفر بوسولا الواقع في فندق ويستن دبي الميناء السياحي ثلاثة مطاعم في مفهوم وحد، مع تجربة طعام خاصة في الركن السفلي، وتجربة إيطالية في مطعم البيتزا على السطح، إلى جانب صالة اللاونج الرائعة والتراس، حيث يمكنك تناول الطعام مع الأصدقاء أو مجرد تناول المشروبات.

ومن الساعة 2 حتى 5 مساء كل يوم سبت يمكنك الاستفادة من عرض "لا تافالاتا" مع باقة من الأطباق الشهية والمشروبات المختارة، والاستمتاع بمشهد غروب الشمس وراء مياه الخليلج، مقابل 290 درهماً للشخص الواحد.

أما إذا رغبت بأمسية مميزة فأمامك تجربة "نوتي بيانكا" كل ثاني سبت من الشهر، حيث تستمعين بتشكيلة من المقبلات الإيطالية الخفيفة مع باقة من المشروبات المختارة على وقع موسيقى الدي جي.

كذلك يعود غداء العمل في المطعم كل يوم من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2.45 مساءً مع تشكيلة من الأطباق الإيطالية الخفيفة المحضرة على الطريقة الأصيلة مقابل 140 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



موضوع قد يهمك: 70 فناناً عالمياً في حديثة تاون سكوير بارك