أين ستقضون أمسياتكم الرمضانية هذا العام؟

شهر رمضان! إنه الوقت المفضل من العام لدى سكان دبي، ولذلك تتسابق المطاعم والفنادق وأماكن الترفيه لكل تقدم لزوارها أفضل العروض التي ستجعل من الشهر الكريم ذكرى جميلة لن ينسوها، وفي المجلة نواكب هذه العروض تباعاً، ونقدم لك كل ما يخصها، لتختاروا منها وجهتكم التالية على مدى 30 يوماً.. ومحطتنا لليوم ستكون إلى عروض مطعم ’ذا كورتيارد‘ ومطعم ’العنوان بوليفارد‘.

متعة الأمسيات الرمضانية على أنغام العود في ’ذا كورتيارد‘ 
بديكوراته المزينة بالفوانيس الرمضانية التقليدية والتصاميم العربية المميزة والأنوار الرائعة يدعوكم مطعم ’ذا كورتيارد‘، للاستمتاع بأمسيات الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك في أجواء عائلية على أنغام الموسيقى الساحرة التي يقدمها عاف العود ابتداءً من الساعة 10 مساءً.

وسط مدينة دبي ستعيشون تجربة احتفالية مفعمة بالأصالة مع تشكيلة من المأكولات الصحية لوجبة الإفطار، مع تشكيلة متنوعة من الأطعمة والحلويات التي يقدمها فريقان متخصصان يحرصان على إعداد مأكولات تتكامل فيها النكهات الشهية المفضلة خلال الشهر الكريم مع القيمة الغذائية العالية. 

يستقبلكم المطعم خلال الشهر الكريم يومياً  من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً | السحور من الساعة 10 مساءً إلى 3 صباحاً، بسعر 195 درهماً مع المشروبات الغازية والعصائر العربية، و175 درهماً للشخص عند الحجز لمجموعة من 10 أشخاص، مجاناً للأطفال بعمر 6 سنوات أو أقل، حسم بقيمة 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 12 عاماً (ينصح بالجلوس في الداخل في حال اصطحاب الأطفال)، بالإضافة إلى العرض الخاص 175 درهماً عند إجراء الحجوزات قبل 30 أبريل.

الإفطار الراقي في ’العنوان بوليفارد‘

إنه أكثر الأماكن حيوية وتميزاً في وسط دبي فهو المكان المثالي للاستمتاع بمأدبة إفطار راقية على الطاولات الجماعية بصبحة الأصدقاء والأهل وزملاء العمل.

ستزدان قاعة ’بوليفارد‘ بالديكورات الأنيقة خلال شهر رمضان المبارك، وتقدم لكم قائمة غنية بألذ النكهات على مأدبة الإفطار التي تقام على طاولة جماعية طويلة تثري الأجواء الاجتماعية وتضفي عليها طابعاً عائلياً دافئاً.

وتتضمن قائمة المأكولات أطباقاً تقليدية مفعمة باللمسات العصرية، على أنغام الموسيقى التقليدية العذبة التي يقدمها عازف العود، ابتداءً من غروب الشمس حتى التاسعة مساءً من كل يوم.

ولا ننسى السحور طبعاً في ’ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد‘ حيث ستستمتعون بأطباق عربية متنوعة بالإضافة إلى قائمة المطعم الاعتيادية، على أنغام الموسيقى الشرقية، وهنالك أيضاً نكهات الشيشة المتنوعة المتوفرة على التراس الخارجي من الساعة الثامنة مساءً لغاية الساعة الرابعة صباحاً.
هل اخترتم بعد أين ستقضون يومكم الأول أم لا؟