5 خيارات لإقامة مميزة في فندق دبليو دبي النخلة

5 خيارات لإقامة مميزة في فندق دبليو دبي النخلة

كل ما يخطر ببالك يمكنك طلبه من قائمة تفضيلات "Pop nd Play" التي تتاح لك عند وصولك إلى فندق دبليو دبي النخلة وتختارين الجناح الذي ترغبين بالإقامة فيه، من وسائل الراحة المثالية وخدمات الغرف والألعاب المختلفة.

فقائمة "Pop nd Play تتضمن خيارات متنوعة من آلات صنع الفوشار وغزل البنات، ومعدات خاصة بالتدريب والأثقال تمكنك من ممارسة الرياضة في جناحك، وحتى عوامات المسبح المطاطية الكبيرة التي يمكنك طلبها دون أي تكلفة إضافية.

كما يمكنك خوض تجربة استثنائية يتحول فيها الجناح إلى صالة حفلات خاصة مع دي جي وركن لإعداد كوكتيل والكافيار، بينما يتولى فريق كامل من الموظفين المدربين الاهتمام بكل تفصيل.

ويضم الفندق خمسة أنواع من الأجنحة ذات غرفة النوم الواحدة، يطل كل منها على أفق دبي ونخلة جميرا والخليج العربي، ويضم سرير دبليو سيغنتشر W Signature الوثير، فضلًا عن طاولات الطعام القابلة للتعديل.



وفيما تأخذك أجنحة كول كورنر إلى مستوى جديد من الدلال مع إطلالة مفتوحة على البحر، وطاولة طعام على المنصة، تطل أجحة فانتاستيك سويت على نخلة جميرا أو الخليج العربي، وتوفر صالة كاملة مع طاولة طعام وتراس كبير. بينما تتيح لك أجنحة مارفيلوس الواسعة إطلالات خلابة مع مقاعد استرخاء لما يصل إلى أربعة أشخاص ومنطقة تناول الطعام وغرفة نوم.

أما جناح واو سويت فيوفر تجربة فاخرة تعتني بأدق التفاصيل لتنال رضاك، وهو جناح رائع للحفلات الخاصة وأمسيات العشاء المميزة بمساحته البالغة 550 متراً مربعاً، فيما تصل مساحة جناح إي- واو سويت إلى 864 متراً مربعاً تضم شرفة فسيحة ومنصة مصممة لتناول الطعام في الخارج بينما تتمتعين بمشهد أفق دبي ومياه الخليج المتلألئة.



موضوع قد يهمك: مهرجان حافل في عطلة أسبوع السباق في أبوظبي