للنباتيين والرياضيين.. هذه المطاعم التي ستجدون فيها ما تبحثون عنه

لكل شخص عاداته الغذائية الخاصة، ولكن للأسف فإن القسم الأكبر من الناس يتمسكون بعادات غذائية غير صحية والقلة منهم من تتبع نظاماً غذائياً سليماً تزامناً مع ممارسة التمارين الرياضية.. ولهؤلاء، أصحاب الفئة المثالية، نخصص اليوم في المجلة رحلة إلى اثنين من مطاعم دبي، التي تقدم للنباتيين الوجبات الشهية التي يبحثون عنها دون عناء، ولعشاق الرياضة سنأخذهم في تجربة لا تنسى حقاً.

طعام شهي وصحي في وقت واحد!

محطتنا الأولى ستكون في مطعم ’فلو‘ الذي يواكب أذواق النباتيين بطيف واسع من الخيارات الموسمية، بتشكيلته الشهية المتنوعة، يمزج المطعم الفريد بين الطعام الشهي والأغذية الغنية بالعناصر الصحية التي ترفد الجسم بالطاقة اللازمة في آن واحد، ولذلك فهو المطعم المفضل للشخصيات المؤثرة في دبي للقاء والتواصل.

وتمتلئ القائمة الجديدة للمطعم بأكثر من 30 وجبة متنوعة، تعكس بصمة المطعم ونكهاته الشهية بأنامل رئيس الطهاة كريستوفر كينسلي، والتي نجدها في أطباق الفطور التي تُقدم طوال اليوم والوجبات الخفيفة والمقبلات وصولاً إلى الأطباق المشتركة والسلطات والحلويات.

إنها التجربة النوعية التي لا تنسى، حيث ستمتعون بالطعام الصحي اللذيذ، وستفكرون بالعودة إليه مراراً وتكراراً.

لعشاق الرياضة والطعام هذا مطعمكم المفضل!

يأخذكم مطعم ’ببليك‘ في مدينة جميرا  إلى مباريات كرة القدم والرجبي التي تعشقونها في أروع الأجواء الحماسية، مقدماً تجربة حماسية لا تنتهي.

بديكوراته الخشبية وإطلالته الخلابة على برج العرب والخليج العربي ينقل المطعم الأجواء الحماسية للمباريات عبر شاشات عرض كبيرة في ركن المقهى مقدماً طبقاً خاصاً لعشاق الرياضية، وللراغبين بالتمتع بالوقت في أجواء هادئة يمكنهم الجلوس في التراس وتناول المشروبات.

إنها المغامرة التي ستقدكم لكم عشقكم المفضل الرياضة والطعام اللذيذ في قلب دبي النابضة بالحياة والحركة!